إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

لا تستطيع تحمل بينينفارينا الكلاسيكية؟ حسنًا ، جهاز محاكاة السباق الخاص به ليس أرخص كثيرًا 🚀

لا تستطيع تحمل بينينفارينا الكلاسيكية؟ حسنًا ، جهاز محاكاة السباق الخاص به ليس أرخص كثيرًا 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لا تستطيع تحمل بينينفارينا الكلاسيكية؟ حسنًا ، جهاز محاكاة السباق الخاص به ليس أرخص كثيرًا 🚀


#لا #تستطيع #تحمل #بينينفارينا #الكلاسيكية #حسنا #جهاز #محاكاة #السباق #الخاص #به #ليس #أرخص #كثيرا

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

لا يستحق جهاز محاكاة سباقات باهظ الثمن دائمًا كل بنس. هذا صحيح بشكل خاص عندما تكون المحاكاة باهظة الثمن فقط بسبب الرتوش الزائدة مثل خلاط مارغريتا ، أو مقعد القاذف ، أو في حالة Leggenda sim الجميلة ولكن باهظة الثمن من Pininfarina ، فهي عبارة عن مكون وسائط اجتماعية عديم الفائدة تقريبًا.

لنبدأ بالاعتراف بأنه على الرغم من كونه باهظ الثمن ، إلا أن قمرة القيادة الخاصة بالسباقات في Pininfarina تبدو في الواقع مكانًا رائعًا لسباق sim. يوجد أسفل هيكل مصنوع يدويًا مستوحى من Cisitalia 202 عام 1946 مشغلات حركة من شركة Racing Unleashed السويسرية ، والتي تهز قمرة القيادة كرد فعل على المدخلات من أسيتو كورسا بالنسبة الى بي سيم ريسينغ.

تتكون عناصر التحكم الخاصة به من عجلة قيادة Nardi خشبية ومقبض يدوي وثلاث دواسات ، بينما يمكن عرض شريحة SIM نفسها إما على شاشة ملفوفة مقاس 46 بوصة أو سماعة رأس للواقع الافتراضي. يشتمل شراء قمرة القيادة بشكل خاص على مسح كامل ثلاثي الأبعاد واستجمام سيارة واحدة من اختيار المشتري في اللعبة ، إذا كان لديهم شيء مثل فولكس فاجن SP2 يريدون التسابق.

ومع ذلك ، يبدو أن نقطة البيع الأكبر لـ Pininfarina هي العضوية المضمنة لمدة ثلاث سنوات في شيء يسمى The eClassic Club ، وهو تطبيق وسائط اجتماعية لأصحاب هذه الحفارات. توصف هذه الخدمة بأنها “مجتمع عبر الإنترنت لعشاق السيارات المجمعة يتم من خلاله إجراء جلسات تدريبية أو سباقات أو قيادة جماعية غير رسمية […] بالإضافة إلى تدريب القيادة في الأكاديمية “.

لن تكون المجتمعات الأكثر حيوية على الإطلاق ، على الرغم من أن Pininfarina تخطط لبيع تسعة فقط من منصات Leggenda الخاصة بها ، في حين أن Zagato – التي تنتج مجموعة خاصة بها – من المفترض أن تبني رقمًا مشابهًا.

سيتم بيع أول هذه التسعة في المزاد بدون احتياطي في 17 سبتمبر في سويسرا بواسطة RM Sotheby’s ، والتي تتوقع بيعها بما يعادل 130،000 دولار إلى 162،500 دولار. فقط لكي نكون واضحين ، 130،000 دولار هي أموال محاكاة لرياضة السيارات ، وإذا كنت جادًا بما يكفي بشأن سباقات sim لإسقاط ستة تين على منصة حفر ، فمن المحتمل أنك في السوق لشيء أكثر تنافسية من غريب الأطوار.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]



Source link