إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

لاعبو PC يمكنهم تحديث يد DualSense دون الحاجة لتوصيلها بجهاز PS5

PS5

لاعبو PC يمكنهم تحديث يد DualSense دون الحاجة لتوصيلها بجهاز PS5

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لاعبو PC يمكنهم تحديث يد DualSense دون الحاجة لتوصيلها بجهاز PS5

⚙️ #تطبيق #لاعبو #يمكنهم #تحديث #يد #DualSense #دون #الحاجة #لتوصيلها #بجهاز #PS5 #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

لاعبو PC يمكنهم تحديث يد DualSense دون الحاجة لتوصيلها بجهاز PS5

أعلنت شركة Sony أن يد التحكم DualSense يمكنها الآن الحصول على تحديثات البرمجيات الخاصة بها عبر توصيلها بالحاسب الشخصي مباشرة ودون الحاجة لتشغيلها على PS5 كما كان يحدث سابقًا.

في حال لم تكن تعلم، تحصل يد التحكم DualSense على تحديثات دورية تمامًا كحال منصة PS5، وعانى ملاك يد التحكم على PC في الفترة الماضية من ضرورة توصيلها بجهاز بلايستيشن 5 لتنزيل تلك التحديثات، ولكن الآن يمكنهم تحديث وحدة التحكم على الحاسب مباشرة من خلال برنامج يدعى Firmware updater for DualSense wireless controller.

التطبيق السابق ذكره متاح حاليًا للتنزيل على موقع بلايستيشن الرسمي، ويتيح للاعبين توصيل يد التحكم DualSense الخاصة بهم عبر منفذ USB، وتنزيل آخر تحديث من خوادم Sony وتطبيقه على يد التحكم مباشرة.

قد تكون تلك الأخبار مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يستمتعون بلعب نسخ PC الخاصة بألعاب PlayStation، وهي الاستراتيجية التي بدأت سوني في تنفيذها خلال العامين الماضيين، كذلك تدعم يد التحكم العديد من ألعاب الطرف الثالث التي تستفيد من قدراتها بشكل مميز وتزيد من تفاعل اللاعب مع الأحداث.

أصدرت سوني لعبة Horizon Zero Dawn للحاسب الشخصي في أغسطس 2020، وتابعت ذلك من خلال إصدار Days Gone في مايو 2021، ثم أصدرت God of War في يناير 2022، وينتظر طرح مجموعة Uncharted في وقت لاحق من العام الجاري بعد أن صدرت على PS5 في يناير الماضي.

 

PS5

PS5

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇لاعبو PC يمكنهم تحديث يد DualSense دون الحاجة لتوصيلها بجهاز PS5