كيف تسحب شيفروليه سيلفرادو 1500 ديزل 2022 طنين أكثر من العام الماضي 🚀

سبتمبر 10, 2021 0 By mantowf team


#كيف #تسحب #شيفروليه #سيلفرادو #ديزل #طنين #أكثر #من #العام #الماضي

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

تتحدث معظم العناوين الرئيسية المحيطة بشفروليه سيلفرادو 2022 التي تم الكشف عنها اليوم عن طراز ZR2 الجديد الحار – ولسبب وجيه. لا يبدو ZR2 رائعًا فحسب ، بل يحتوي على خزانات إلكترونية أمامية وخلفية ومخمدات DSSV متعددة الاستخدامات. ومع ذلك ، هناك شيء آخر مثير للإعجاب ومعترف به أكثر ملاءمة لمشتري الشاحنات الصغيرة التي لم يتم تغطيتها بنفس القدر: تحسينات سحب سيلفرادو مع ديزل Duramax سعة 3.0 لتر.

بالنسبة لعام 2022 ، تمت زيادة قدرة القطر القصوى لسيارة سيلفرادو 1500 ديزل بما يقرب من 4000 رطل إلى إجمالي 13300. هذا بفضل حزمة Max Trailering Package ، التي لم يكن من الممكن تهيئتها سابقًا مع Duramax inline-six ، بسبب مشكلات التبريد والقيود الهيكلية الأخرى ، حسبما ورد. ونتيجة لذلك ، اقتصرت قدرة السحب على 9500 رطل.

أوضح كيفين لوتشانسكي ، مساعد رئيس مهندس توليد القوة في جنرال موتورز ، ذلك محرك الأقراص كيف تكون تحسينات سيلفرادو التي تعمل بالديزل ثلاثية الأبعاد ، مع التركيز على الإطار والتعليق والمحور الخلفي المنخفض التروس 3.73. تم تحسين قدرة تبريد المحرك ، ولكن بشكل عام ، تم ترك Duramax دون تغيير إلى حد كبير.

قال لنا لوتشانسكي: “لا يوجد الكثير في المحرك ، وهذا خبر رائع – إنه الإطار بشكل أساسي”. “إنه نظام التعليق ، وكذلك الترس التفاضلي الخلفي. إنه ترس تفاضلي أكبر مع 3.73 خلفي وقمنا أيضًا بتحسين قدرة التبريد وبعض جوانب تبريد مجموعة نقل الحركة تحت غطاء المحرك.”

تم تقديم محركات البنزين 5.3 و 6.2 لتر بالفعل مع حزمة القطر القصوى وبالتالي لا ترى تعزيزات ضخمة مثل Duramax. تدعي تشيفي أن محرك توربو رباعي سعة 2.7 لتر يوفر عزم دوران أكبر بنسبة 20 في المائة في وقت مبكر من نطاق عدد دورات المحرك في الدقيقة ، لذلك في حين أن السعة الإجمالية قد لا تزيد ، يجب أن تكون التجربة أفضل على الأقل.

الجديد أيضًا لهذا العام هو إضافة نظام مساعدة القيادة بدون استخدام اليدين Super Cruise من جنرال موتورز ، والذي حصلنا عليه مؤخرًا في جي إم سي سييرا 2022 القادم في ساحات الاختبار الخاصة بجنرال موتورز في ميشيغان. سيتم تقديم Super Cruise لسيارة سيلفرادو مع وضع القطر ، مما يعني أنه يمكن استخدام النظام أثناء توصيل مقطورة بالشاحنة ، وسيكون متاحًا كخيار فقط في فئة High Country التي تتصدر النطاق.

قال لوتشانسكي: “أداء القطر في المحرك 3.0 لتر رائع”. “نعتقد أنه خيار رائع للعملاء الذين يجرون كثيرًا ويرغبون في الحصول على شاحنة” توينر “. إنها حقًا تضع الشاحنة بين 1500 و 2500 مع أقصى سحب [package]. ”

كما أبلغنا الشهر الماضي ، تم تعليق إنتاج محرك الديزل Duramax سعة 3.0 لتر حاليًا بسبب تعامل الموردين مع نقص في الأجزاء ، لكن GM تتوقع استئنافه بمجرد التخلص من هذه المشكلات. مع عدم وصول شاحنات 2022 إلى الوكلاء حتى ربيع العام المقبل ، يأمل صانع السيارات ألا يتأثر خط أنابيب الإنتاج بهذا.

حتى لو كان هناك انتظار طويل جدًا لسيارة سيلفرادو التي تعمل بالديزل ، فإن اختبارنا الأخير لسيارة تاهو 2021 مع ديزل Duramax ترك لنا انطباعًا جيدًا بما يكفي للتغلب على أي تأخير. المحرك سلس وهادئ وقادر وصقل. إن إضافة حزمة القطر القصوى المحسّنة تجعلها مرغوبة أكثر تحت غطاء أي شاحنة.

حصلت على بقشيش؟ راسلنا عبر البريد الإلكتروني على tips@thedrive.com

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج


Source link