كيف اشترى روائي سيارة هيسبانو سويزا عام 1926 في مزاد بعد ثلاثة مارتينيز 🚀

سبتمبر 27, 2021 0 By mantowf team


#كيف #اشترى #روائي #سيارة #هيسبانو #سويزا #عام #في #مزاد #بعد #ثلاثة #مارتينيز

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

بعد عدة سنوات في الإعلان ، نشر كلايف كوسلر روايته الأولى عن المغامرات البحرية ، قبر البحر الأبيض المتوسط، في عام 1973. بحلول عام 1977 ، حصل على الذهب مع رفع تيتانيك وكان يركب موجة من النجاح عندما حضر أول مزاد للسيارات الكلاسيكية له. يقول كوسلر إنه لم يكن ينوي شراء سيارة لكنه وجد نفسه في الحانة يطلب المارتيني. ثلاثة مشروبات في الداخل ، بدأ يرفع يده على 1926 هيسبانو سويزا H6B كابريوليه الذي تم ترميمه بشكل جميل.

كان Andy Griffith الخاص بـ Mayberry (انظر أيضًا: Matlock) بائع المزاد الشهير لهذا الحدث بالذات. عندما قرع جريفيث المطرقة على السعر النهائي عند 50000 دولار ، أشار إلى كوسلر وصرخ “مباع!”

يتذكر كوسلر في كتابه: “كدت أصاب بالسكتة القلبية” بنيت للمغامرة. “يا إلهي ، فكرت. ماذا فعلت؟ ثم خطر ببالي: لأول مرة في حياتي ، كان بإمكاني دفع الثمن الكامل لسيارة كلاسيكية “.

هذا المنشور جزء من سلسلة المتاحف المستمرة لدينا ، والتي تم إنشاؤها لنقل القصص من المتاحف حول العالم إلى قراء The Drive. تحقق من منشوراتنا السابقة في السلسلة حول موديل Duesenberg A الذي تم ترميمه عام 1921 ، وسباق السحب 1937 Willys ، وقضيب Art Deco الساخن لجيمس هيتفيلد.

تأسست شركة Hispano Suiza Fábrica de Automóvil SA في برشلونة عام 1904. خلال الحرب العالمية الأولى ، اشتهرت الشركة بمحركات طائراتها التي تعمل على تشغيل طرازات Allied SPAD وغيرها ، وقد استفادت من هذه الخبرة في صناعة السيارات. تم تقديم H6B في عام 1919 بسعة مستقيمة عملاقة بحجم 402 بوصة مكعبة مستوحاة من الطائرات والتي صنعت 135 حصانًا ، وكانت السرعة القصوى التي يمكن أن تصل إليها 84 ميلاً في الساعة. تم بيع أصول Hispano-Suiza منذ سنوات عديدة ، لكن الاسم لا يزال موجودًا من خلال سيارات السباق الكهربائية.

قال كوسلر في كتابه: “كان للهيكل المعدني صفات ملحوظة مكنت أفضل صانعي السيارات اليوم من صنع بعض الهياكل الفريدة والأنيقة التي تم بناؤها في العشرينيات والثلاثينيات”. “الأشخاص الذين اشتروا هيسبانوس كانوا مميزين ورائدين ، وكتبوا الشيكات دون لفت انتباه. يمكن أن تصل الشيكات إلى أكثر من 15000 دولار ، وهي ثروة صغيرة في تلك الأيام”.

بعد أن أحضر سيارته H6B إلى منزله ، اتصل كوسلر برولاند ديليتيرين ، حفيد صانع السيارات الأصلي في بروكسل ، بلجيكا. أخبر D’leteren المؤلف أن هيكل هذه السيارة بالذات قد تم نقله من المصنع في برشلونة إلى منشأة جده ، حيث قام بتجهيزها بمعداتها المميزة. وذكر البلجيكي أن لديه صورة لـ Hispano-Suiza تم التقاطها قبل تسليمها إلى بروكسل ووعد بإرسالها معها.

في هذه الأثناء ، قام كوسلر بتلوين عجلات الأسلاك بالكروم وكان سعيدًا بها حتى وصلت الصورة أخيرًا ، حيث أظهر H6B الأصلي مع أغطية العجلات. من أجل الحفاظ على السيارة أصلية قدر الإمكان ، قال كوسلر إنه طلب مجموعة من الأغطية المخصصة وغطى عجلاته السلكية المطلية بالكروم حديثًا.

“لو كنت أعرف فقط قبل شهر ، كان بإمكاني توفير 3000 دولار ،” قالها.

يجلس الآن هيسبانو سويزا كابريوليه في عام 1926 لكوسلر في متحف منطقة دنفر الذي بناه جنبًا إلى جنب مع بقية مجموعته الرائعة. قبل عامين ، تم بيع H6B مماثلة (ولكن مع صانع سيارات مختلف) مقابل 1.3 مليون دولار من قبل Sotheby’s في Amelia Island Concours. مع زخرفة غطاء المحرك الرائعة والشبكة الرائعة ، أعتقد أن سيارة Cussler تتمتع بقيمتها الخاصة أيضًا.

جيبعد الحصول على معلومات؟ أرسل ملاحظة للكاتب: kristin.shaw@thedrive.com

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج


Source link