كوفيد19: إيطالي يحاول التلقيح على ذراع مزيف من السيليكون

كوفيد19: إيطالي يحاول التلقيح على ذراع مزيف من السيليكون

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كوفيد19: إيطالي يحاول التلقيح على ذراع مزيف من السيليكون

🧑‍🔬 #كوفيد19 #إيطالي #يحاول #التلقيح #على #ذراع #مزيف #من #السيليكون #منتوف #MANTOWF
كوفيد19: إيطالي يحاول التلقيح على ذراع مزيف من السيليكون

قدم الرجل، الذي كان يسعى للحصول على جواز صحي دون التلقيح، نفسه في مركز التلقيح في مدينة بييلا الإيطالية مساء الخميس.

وقال رئيس جهة Piémont يوم الجمعة، إن إيطاليًا يبلغ من العمر 50 عامًا كان حريصًا على الحصول على جواز صحي وحاول دون جدوى أن يتم تلقيحه على طرف اصطناعي من السيليكون يوم الخميس:

واستنكر ألبرتو سيريو رئيس جهة Piémont، في منشور على صفحته على الفيسبوك، أن “هذه القضية وصلت إلى حد السخافة إذا لم نتحدث عن حركة بالغة الخطورة وغير مقبولة في مواجهة الآفات التي يحدثها الوباء في مجتمعنا بأسره من حيث الأرواح البشرية والتكاليف الاجتماعية والاقتصادية”.

و دخل الرجل المعني إلى مركز التلقيح في بييلا مساء الخميس. وقد زور طرفه الاصطناعي بشكل جيد للغاية، لكن اللون والشعور أثار شكوك الممرضة المسؤولة عن إعطاء اللقاح، والتي طلبت منه نزع قميصه، وكشفت حيلته.

وقد طلب الرجل من الممرضة أن تتصرف وكأنها لم تر شيئاً وهو ما رفضته، وأضاف رئيس الجهة أن الأخير “سيحاسب على أفعاله أمام القضاء”.

“جواز صحي فائق” في إيطاليا يوم الاثنين

مثل جميع جيرانها الأوروبيين، تواجه إيطاليا حاليًا عودة ظهور الوباء (تم تسجيل ما يقرب من 17000 حالة جديدة في غضون 24 ساعة يوم الخميس). في هذه المرحلة، تم تلقيح ما يقرب من 85٪ ممن تزيد أعمارهم عن 12 عامًا بشكل كامل.

واعتبارًا من يوم الاثنين، سيتم وضع “الجواز الصحي الفائق” قيد التنفيذ: وسيتم منحه فقط للأشخاص الذين تم تلقيحهم وتم شفاؤهم من كوفيد19، وسيسمح لهم بالذهاب إلى السينما أو المسرح أو المطعم … فيما يخص الجواز الصحي التقليدي، والذي يمكن الحصول عليه عن طريق إجراء اختبار مستضد بسيط، سيسمح بولوج أماكن العمل فقط.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇كوفيد19: إيطالي يحاول التلقيح على ذراع مزيف من السيليكون
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس