كان لدى لعبة Freak خطط لـ 65.535 إصدارًا من لعبة Pokémon الأصلية

كان لدى لعبة Freak خطط لـ 65.535 إصدارًا من لعبة Pokémon الأصلية

12/06/2022 0 By mantowf team

🟢 #كان #لدى #لعبة #Freak #خطط #لـ #إصدارا #من #لعبة #Pokémon #الأصلية #منتوف #MANTOWF

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

كان لدى لعبة Freak خطط لـ 65.535 إصدارًا من لعبة Pokémon الأصلية

بوكيمون لطالما كان لديها نسختان مختلفتان ، ولكن قبل إصدار الألعاب الأصلية على Game Boy في عام 1996 ، كان لدى Game Freak خطط لشيء آخر.

في ترجمات جديدة لمقابلات يابانية قديمة (عبر قناة اليوتيوب هل تعلم الألعاب) ، لقد كشف كيف أراد Game Freak إصدار 65.535 إصدارًا مختلفًا من الجيل الأول من ألعاب Pokémon.

تم ربط هذه الفكرة بنظام معرف المدرب – حيث سيتم تخصيص رقم للاعبين بين 1 و 65.535. اعتمادًا على الرقم الذي تم إنشاؤه ، ستكون تجربتهم الخاصة مختلفة قليلاً – تحديد بوكيمون الذي ظهر في كل لعبة ، وشكل مواقع معينة ، وأكثر من ذلك.

تم إلغاء هذا في النهاية عندما زار Game Freak من قبل Shigeru Miyamoto من Nintendo ، الذي أخبر مؤسس الشركة Satoshi Tajiri أن الفكرة قد يكون من الصعب على اللاعبين استيعابها ، واقترح لوحة ألوان مختلفة بدلاً من ذلك (عبر VGC):

“لقد تحدثت إلى مياموتو حول كيف نجعل اللاعبين يفهمون أن كل خرطوشة مختلفة عند شرائهم واحدة ، وأخبرني أن النظام بدا مثيرًا للاهتمام ، ولكن كان من الصعب فهمه بعض الشيء. قال إنه إذا لم يتمكن اللاعبون من معرفة الأمر بمجرد النظر إليه ، فلن ينجح الأمر وسيكون من الأفضل أن يكون لون أو مظهر الألعاب مختلفًا. “

وهذه هي الطريقة بوكيمون ريد وبلوه (أو الأحمر والأخضر في اليابان). تم إصدار نسخة أخرى في النهاية – بوكيمون أصفربطولة بيكاتشو.

هل أنت من محبي دورة إصدار الإصدارين مع Pokémon؟ هل قررت أي إصدار ستحصل عليه لاحقًا هذا العام عندما يصل Scarlet و Violet إلى Nintendo Switch؟ اترك تعليقا أدناه.

كان لدى لعبة Freak خطط لـ 65.535 إصدارًا من لعبة Pokémon الأصلية
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇كان لدى لعبة Freak خطط لـ 65.535 إصدارًا من لعبة Pokémon الأصلية

    كان لدى لعبة Freak خطط لـ 65.535 إصدارًا من لعبة Pokémon الأصلية


    شارك هذا ياعيوني