كأس الملك : النصر يتوعد الهلال في «الثمانية»… والأهلي يسقط حامل اللقب

كأس الملك : النصر يتوعد الهلال في «الثمانية»… والأهلي يسقط حامل اللقب

ديسمبر 22, 2021 0 By mantowf team



🎡 #أخبار #كأس #الملك #النصر #يتوعد #الهلال #في #الثمانية #والأهلي #يسقط #حامل #اللقب #منتوف #MANTOWF
كأس الملك: النصر يتوعد الهلال في «الثمانية»… والأهلي يسقط حامل اللقب

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

كأس الملك: النصر يتوعد الهلال في «الثمانية»… والأهلي يسقط حامل اللقب

التعاون يقلبها على الطائي… والفيحاء يتجاوز أبها بالأربعة

الأربعاء – 18 جمادى الأولى 1443 هـ – 22 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [
15730]

فرحة لاعبي الأهلي بالتأهل لربع نهائي كاس الملك (تصوير: عبد الله الفالح) – خالد الغنام قاد النصر إلى بلوغ دور الثمانية (تصوير: عبد العزيز النومان)

 

الرياض: فهد العيسى

اكتمل عقد فرق دور ربع نهائي بطولة كأس الملك بعد ختام منافسات دور الستة عشر من البطولة الأغلى محلياً، وباتت مواجهة النصر والهلال الأبرز في الدور المقبل من البطولة بعد تأهل النصر إثر تجاوزه الاتفاق بهدف وحيد دون رد.
فيما ضرب الأهلي موعداً قوياً مع الشباب في دور ربع النهائي بعدما أسقط حامل لقب النسخة الماضية فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في الوقت الذي صعد فيه التعاون لمواجهة الاتحاد في ذات الدور بعدما أحبط فورة الطائي وقلب تأخره في المباراة إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف لهدفين.
ولم يجد الفيحاء صعوبة في بلوغ دور ربع النهائي إذ تجاوز ضيفه أبها برباعية نظيفة ليتأهل لملاقاة الباطن في الدور القادم من البطولة، وذلك على ملعب نادي الباطن في مدينة حفر الباطن.
وعوداً على المواجهة الأبرز مساء الأمس، حيث النصر والاتفاق، إذ شهدت المواجهة غياب الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم فريق النصر بعد تعرضه لإصابة شد في العضلة الأمامية ومعها فضل الأرجنتيني روسو إراحته وإبعاده عن المواجهة والزج بالمهاجم عبد الفتاح آدم كلاعب أساسي في حضور أول هذا الموسم.
فيما أعلن الاتفاق غياب الثلاثي محمد الكويكبي وفيليب كيتش وفهد غازي بداعي الإصابة، في الوقت الذي حضر فيه الدولي الجزائري رايس مبولحي كلاعب أساسي مقابل حضور الثنائي أيوب عبد اللاوي ونعيم السليتي على مقاعد البدلاء.
وتعرض الاتفاق لضربة موجعة مبكرة بعد انطلاق المباراة بعدما أشهر البولندي سيمون مارسينياك البطاقة الحمراء للاعب سعيد الربيعي مع الدقيقة 28 من عمر المواجهة بعدما نال البطاقة الصفراء الثانية في غضون عشر دقائق ليلعب الاتفاق ناقصاً في بقية دقائق المباراة.
ونجح النصر في تجاوز الاتفاق بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب خالد الغنام مع الدقيقة الخمسين من عمر المواجهة، ليعبر الفريق نحو دور ربع النهائي بهذا الهدف الوحيد رغم محاولات النصر تعزيز تقدمه بهدف ثاني لكن الجزائري مبولحي كان سداً منيعاً أمام الهجمات الصفراء.
وفي مدينة جدة، نجح الأهلي باقتناص بطاقة العبور أمام الفيصلي حامل لقب النسخة الأخيرة وذلك بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.
ونجح المهاجم عمر السومة من قيادة فريقه لدور ربع نهائي البطولة بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر المواجهة التي كانت في طريقها للأشواط الإضافية باستمرار تعادل الفريقين بهدف لمثله.
وكان الفيصلي قد افتتح التسجيل مع نهاية شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه الفرنسي رومان أمالفيتانو قبل أن ينجح البرازيلي دانكلير بتعديل النتيجة للأهلي في شوط المباراة الثاني مع الدقيقة 63 عن طريق رأسية متقنة، فيما أضاف عمر السومة هدف الأهلي الثاني.
وفي مدينة بريدة، قلب التعاون الطاولة أمام ضيفه الطائي وحول تأخره بهدفين إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف ليعبر نحو دور ربع نهائي البطولة، حيث يعتبر التعاون وصيفاً لحامل لقب النسخة الماضية ويبحث عن تكرار منجزه ببلوغ النهائي مجدداً.
وافتتح الطائي أهداف المباراة عن طريق دينير غوميز مع الدقيقة 31 قبل أن يعزز فهد الجهني تقدم فريقه الطائي بهدف جميل إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك التعاون كهدف ثانٍ للطائي.
استفاق التعاون بعد ذلك ونجح في تقليص الفارق أولاً مع الدقيقة 66 عن طريق هدافه الكاميروني تاوامبا قبل أن ينجح أليخاندرو كاكو بتعديل النتيجة قبل ثماني دقائق من نهاية الوقت الأصلي، فيما منح تاوامبا فريقه التعاون بطاقة العبور نحو دور ربع النهائي بعدما سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة التي كانت في طريقها للأشواط الإضافية.
وفي مدينة المجمعة نجح فريق الفيحاء في بلوغ دور ربع نهائي بطولة كأس الملك «البطولة الأغلى محلياً» وذلك بعدما حقق انتصاراً كبيراً أمام أبها برباعية نظيفة دون رد، ليتأهل لملاقاة نظيره الباطن في الدور القادم من البطولة.
ولم يجد الفيحاء صعوبة في تجاوز ضيفه فريق أبها إذ نجح بزيارة شباكه مبكراً عن طريق محترفه اليوناني باناجيوتس في الدقيقة 17 قبل أن يعزز مالك العبد المنعم تقدم فريقه بهدف ثانٍ مع الدقيقة 44. فيما أضاف مونتاري الهدف الثالث في مطلع شوط المباراة الثاني، وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة نجح رامون لوبيز من تسجيل الهدف الرابع.
وواصل الفيحاء أفضليته على صعيد دوري المحترفين السعودي ليخطف بطاقة التأهل نحو دور ربع نهائي البطولة، باحثاً عن تحقيق مُنجز غير مسبوق للفريق الذي يملك القدرة على المُضي قدماً في البطولة.

السعودية

الدوري السعودي

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇كأس الملك : النصر يتوعد الهلال في «الثمانية»… والأهلي يسقط حامل اللقب

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة كأس الملك