إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

كأس العرب.. المنتخب القطري يسحق الإماراتي ويوجه “إنذارا شديد اللهجة” للمغرب والجزائر

كأس العرب.. المنتخب القطري يسحق الإماراتي ويوجه “إنذارا شديد اللهجة” للمغرب والجزائر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كأس العرب.. المنتخب القطري يسحق الإماراتي ويوجه “إنذارا شديد اللهجة” للمغرب والجزائر

🎡 #أخبار #كأس #العرب #المنتخب #القطري #يسحق #الإماراتي #ويوجه #إنذارا #شديد #اللهجة #للمغرب #والجزائر #منتوف #MANTOWF
كأس العرب.. المنتخب القطري يسحق الإماراتي ويوجه “إنذارا شديد اللهجة” للمغرب والجزائر

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

 

المنتخب القطري يسحق الإماراتي

 

تأهل المنتخب القطري إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العرب لكرة القدم، عقب فوزه على المنتخب الإماراتي 5 – صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة في دور الثمانية من البطولة.

وتقدم المنتخب القطري بهدف سجله علي سالمين، لاعب المنتخب الإماراتي، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة، وأضاف المعز علي الهدف الثاني للمنتخب القطري في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، ثم أضاف خوخي بوعلام الهدف الثالث للمنتخب القطري في الدقيقة 36 من ركلة جزاء، وسجل عبد العزيز حاتم الهدف الرابع في الدقيقة 44، قبل أن يضيف المعز علي الهدف الثاني له والخامس لقطر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويلتقي المنتخب القطري في الدور قبل النهائي مع الفائز من المباراة التي تجمع بين الجزائر والمغرب غدا السبت.

وتأهل المنتخب القطري لهذا الدور بصفته متصدر المجموعة الأولى، فيما تواجد المنتخب الإماراتي في هذا الدور بعدما جاء في المركز الثاني في المجموعة الثانية.

حجز منتخب قطر مقعدا له في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم “قطر 2021″، على حساب نظيره الإماراتي بفوزه الساحق عليه (5-0) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة.

وضع المهاجم القطري أكرم عفيف “العنابي” في المقدمة بهدف مبكر سجله في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة بداية اللقاء.

وضاعف زميله المهاجم القطري المعز علي النتيجة لمنتخب بلاده بحلول الدقيقة 28 بهدف سجله من ركلة جزاء.

وعزز المدافع خوخي بوعلام تقدم العنابي بتسجيله الهدف الثالث، عند الدقيقة 36 من ركلة جزاء أخرى.

وأضاف لاعب خط الوسط عبد العزيز حاتم الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء في المقص الأيمن.

وعاد المعز علي ووقع على هدفه الشخصي الثاني واختتم خماسية بلاده في الدقيقة الأولى المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على استاد “البيت” في مدينة الخور القطرية.

وحقق منتخب قطر بذلك أكبر انتصار على نظيره الإماراتي في تاريخ المواجهات بينهما حتى الآن، وسيكون العنابي، في الدور نصف النهائي ضمن منافسات النسخة العاشرة لبطولة كأس العرب لكرة القدم، بانتظار الفائز من المباراة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والجزائري، التي ستقام غدا السبت، على استاد الثمامة في العاصمة الدوحة.

ألحق منتخب قطر هزيمة تاريخية بنظيره الإماراتي (5-0) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة، وتأهل بجدارة إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم “قطر 2021”.

وأحرز العنابي القطري خماسيته في الشوط الأول، عبر كل من اللاعبين، أكرم عفيف (د. 6)، والمعز علي (د. 28 و45)، وخوخي بوعلام (د. 36 من ركلة جزاء، وعبد العزيز حاتم (د. 44) من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد “البيت” في مدينة الخور.

وحقق منتخب قطر بذلك أكبر انتصار على نظيره الإماراتي في تاريخ المواجهات بينهما حتى الآن.

 

ووجه المنتخب القطري بعد هذا الفوز العريض على الأبيض، إنذارا شديدا لطرفي “الديربي المغاربي” المرتقب بين منتخبي المغرب والجزائر، الذي سيقام غدا السبت، على استاد الثمامة في العاصمة الدوحة، حيث ينتظر العنابي الفائز منهما في الدور نصف النهائي للنسخة العاشرة لبطولة كأس العرب لكرة القدم.

المنتخب القطري يسحق الإماراتي

 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇كأس العرب.. المنتخب القطري يسحق الإماراتي ويوجه “إنذارا شديد اللهجة” للمغرب والجزائر

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقة_للأخبار

 

المنتخب القطري يسحق الإماراتي

#الشارقةللأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة