قيادة العمليات الخاصة تريد صواريخ كروز صغيرة بمدى مئات الأميال
 🚀

قيادة العمليات الخاصة تريد صواريخ كروز صغيرة بمدى مئات الأميال 🚀

سبتمبر 7, 2021 0 By mantowf team


#قيادة #العمليات #الخاصة #تريد #صواريخ #كروز #صغيرة #بمدى #مئات #الأميال

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

لكن هل هو صاروخ أم طائرة بدون طيار؟ تبدو متطلبات صاروخ كروز لبرنامج المواجهة الدقيق للأسلحة الموجهة بدقة متناقضة تقريبًا: صاروخ كروز طويل المدى ، لكنه صغير بما يكفي ليناسب أنبوب إطلاق صغير.

“يمكن استخدام هذا النظام في مجموعة واسعة من التطبيقات العسكرية حيث يجب أن يتناسب سلاح بعيد المدى في مساحة صغيرة” ، كما أشار إعلان أبحاث الابتكار في الأعمال الصغيرة (SBIR) الصادر عن قيادة العمليات الخاصة الأمريكية (SOCOM).

وبشكل أكثر تحديدًا ، تسعى قيادة العمليات الخاصة (SOCOM) للحصول على “صاروخ كروز” موجه بدقة بمدى لا يقل عن 200 ميل بحري ، ومدى يصل إلى أكثر من 400 ميل بحري. هذا من شأنه أن يمنح طائرات SOCOM ، مثل طائرات AC-130J Ghostrider الحربية ، القدرة على ضرب الأهداف مع البقاء بأمان خارج نطاق الدفاعات الجوية المعادية.

يجب أن يكون الصاروخ قادرًا على حمل رأس حربي يبلغ وزنه 13 رطلاً على الأقل ، وهو أصغر قليلاً من الرأس الموجود في العديد من بدائل هيلفاير. في الوقت نفسه ، تقول SOCOM إنها مهتمة بالتصاميم التي قد تكون قادرة على حمل حمولات يصل وزنها إلى 37 رطلاً.

مطلوب أيضًا نظام باحث مع أوضاع كهروضوئية وأوضاع الأشعة تحت الحمراء ، لكن الإشعار يقول أن SOCOM سيكون سعيدًا بالنظر في تصميمات مع خيارات توجيه إضافية ، إن أمكن ، والتي تسمح للسلاح “باكتساب و / أو استعادة أهداف أثناء الطيران.” لا يقدم إشعار SBIR أمثلة لما قد تتضمنه “حزمة الباحث متعدد الأوضاع” هذه ، ولكن إمكانية توجيه رادار الموجة المليمترية ستكون بالتأكيد أحد الاحتمالات.

وزارة الدفاع

AC-130 إسقاط SDB-II Stormbreakers المزودة بباحثين عن أوضاع متعددة.




سيحتاج الصاروخ أيضًا إلى الاتصال بالشبكة ، على الأقل عبر روابط بيانات الوعي بالأوضاع (SADL) ، ولكن ربما باستخدام Link 16 أيضًا. تريد SOCOM أن يكون للسلاح نظام توجيه بنظام الملاحة بالقصور الذاتي (INS) بمساعدة GPS ، مع توفير مكون INS نسخة احتياطية لمساعدته على الوصول إلى الهدف في البيئات التي يوجد بها تشويش GPS.

ولعل الأهم من ذلك ، أنه سيمنح قوات العمليات الخاصة الأمريكية قدرة نيران بعيدة المدى تتجاوز إلى حد كبير مدى وصول صواريخ هيلفاير وجريفين قصيرة المدى الحالية وقنابل الانزلاق الصغيرة (SGM). يبلغ مدى صاروخ SGM حوالي 20 ميلاً ، أو عُشر الحد الأدنى لمدى صاروخ كروز المصغر المقترح. هذا السلاح الجديد سيكون خارج نطاق القنابل ذات القطر الصغير (SDB) التي يمكن أن تحملها طائرات AC-130 ، والتي يبلغ أقصى مدى لها حوالي 50 ميلاً ، ولكن من المحتمل أن يكون أقل في الارتفاعات والسرعات التي تطير بها AC-130.

بينما لم يتم تحديد حجم السلاح في الإعلان ، يجب أن يكون صغيرًا بما يكفي ليتم إطلاقه من أنبوب الإطلاق المشترك ، أو CLT. تم تصميم CLT ، من Systima Technologies ، لتكون وحدة إطلاق ووحدة تخزين عالمية. يمكن أن يؤوي ويطلق العديد من الذخائر الصغيرة والطائرات بدون طيار في حاوية إطلاق يبلغ طولها أربعة أقدام فقط وعرضها سبع بوصات ، ويمكن تركيبها بسرعة على مجموعة متنوعة من الطائرات والمروحيات ذات الأجنحة الثابتة. تتناسب Griffins و SGMs مع CLTs ، لكن Hellfires و SDBs لن تتناسب معها.

حقيقة أن سلاح SOCOM مصمم ليلائم داخل CLT يثير بعض الأسئلة. كيف تحشر ما يمكن أن يكون سلاحًا بعيد المدى داخل قاذفة صغيرة نسبيًا؟

لوكهيد مارتن

قاذفات مضغوطة مثبتة على “ باب derringer ورف أنبوب إطلاق مشترك على KC-130J Harvest Hawk.




تصف SOCOM هذا السلاح المقترح بأنه صاروخ كروز ، والذي يميل إلى أن يكون أسلحة دون سرعة الصوت وتطير على ارتفاعات منخفضة لتجنب اكتشافها. من ناحية أخرى ، يشير الحجم الصغير والطويل المدى للسلاح المقترح – المتطلبات المتناقضة تقريبًا في تصميم الذخيرة – إلى إمكانية وجود شيء يشبه الذخيرة المتسكعة ، والتي تدور حول هدف مثل طائرة بدون طيار قبل أن تصطدم به وتنفجر مثل الصاروخ. يمكن أن تشير مواصفات الدفع الكهربائي إلى وجود محرك يحركه المروحة. هناك عروض صواريخ كروز صغيرة ناشئة ، مثل Spear 3 ، لكنها لن تكون قادرة على التوافق مع CLT ولديها نطاق أقل من نصف ما هو مطلوب هنا.

تمتلك القوات التقليدية الأمريكية مجموعة واسعة من الذخائر بعيدة المدى ، من القنابل الانزلاقية للقوات الجوية إلى صواريخ كروز البحرية التي تطلق من البحر ، ولكن حتى صواريخ كروز الصغيرة لا يمكن وضعها داخل CLT. من ناحية أخرى ، هناك طائرات بدون طيار بعيدة المدى يمكن إطلاقها من CLT. من المثير للاهتمام أن الجيش الأمريكي أجرى في الماضي عملاً يشمل واحدًا على الأقل من هذه الأنظمة غير المأهولة ، وهو Raytheon Coyote Block 3 ، كجزء من برنامج يسمى Low-Cost Cruise Missile (LCCM).

ومع ذلك ، فإن هذه الطائرات بدون طيار لا تلبي بالضرورة متطلبات الحمولة التي حددتها SOCOM هنا لهذا السلاح الجديد. على سبيل المثال ، طائرة Altius 600 بدون طيار ، وهي طائرة بدون طيار أخرى جربتها فروع متعددة من الجيش الأمريكي ، يبلغ مداها 276 ميلاً ويمكن إطلاقها من CLTs ، لكن يمكنها فقط حمل حمولات تزن ما بين ثلاثة وسبعة أرطال ، وفقًا لـ تصنيع. بالإضافة إلى ذلك ، مع سرعة انسيابية تبلغ 60 عقدة وسرعة اندفاعة تبلغ 90 عقدة ، فهي ليست بالسرعة الكافية لضرب أهداف حساسة للوقت والتي يمكن أن تغادر منطقة الهدف قبل وصول الصاروخ.

المنطقة




ورفض متحدث باسم سوكوم التعليق على مشروع الصاروخ ، باستثناء قوله إن سوكوم تجري تحليلا فنيا للمقترحات الواردة من الصناعة. يوضح إعلان SBIR أيضًا أن SOCOM تتوقع “عدم تطوير نماذج أولية تشغيلية” في المرحلة الأولى من هذا المشروع.

تأتي الدفعة من أجل صاروخ بعيد المدى بعد أن عملت قيادة العمليات الخاصة الأمريكية (SOCOM) على إعادة بناء مخزونها الصاروخي المستنفد من سنوات من العمليات التي لا هوادة فيها والتي أرهقت أفرادها ومواردها. أيا كان ما تطوره قيادة العمليات الخاصة الأمريكية (SOCOM) ، إذا وجدت بالفعل مثل هذه القدرة ممكنة من الناحية التكنولوجية ، يمكن أن تتبناه القوات الأمريكية التقليدية.

قال جوناثان شرودن ، مدير قال برنامج العمليات الخاصة في مركز التحليلات البحرية ، وهو مركز أبحاث منطقة الحرب.

يقول إعلان SBIR نفسه أن المرحلة الثانية من المشروع من هذا المشروع ستستكشف ما إذا كان “يمكن استخدام هذا النظام في مجموعة واسعة من التطبيقات العسكرية حيث يجب أن يتناسب السلاح بعيد المدى في مساحة صغيرة.”

إذا نجح المشروع ، وليس هناك ما يضمن أنه سيكون كذلك ، فإن سوكوم وبقية الجيش الأمريكي سيكونون قادرين على الحصول على كعكتهم وأكلها أيضًا: صاروخ صغير ، لكنه لا يزال بعيد المدى.

اتصل بالمحرر: Tyler@thedrive.com

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج


Source link