في كلمته بمناسبة العام الجديد.. ماكرون: فرنسا تواجه أسابيع صعبة بسبب الجائحة

في كلمته بمناسبة العام الجديد.. ماكرون: فرنسا تواجه أسابيع صعبة بسبب الجائحة

ديسمبر 31, 2021 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #في #كلمته #بمناسبة #العام #الجديد #ماكرون #فرنسا #تواجه #أسابيع #صعبة #بسبب #الجائحة #منتوف #MANTOWF
في كلمته بمناسبة العام الجديد.. ماكرون: فرنسا تواجه أسابيع صعبة بسبب الجائحة

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

في كلمته عشية العام الجديد قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن الأسابيع القليلة المقبلة ستكون صعبة على فرنسا بسبب قفزة في إصابات فيروس كورونا، لكنه ذكر بأن البلاد يمكنها المرور منها بسلام إذا تصرف الناس بمسؤولية.

وأضاف أن فرنسا في وضع أفضل في مواجهة فيروس كورونا بالمقارنة بعام مضى بسبب عدد السكان الذين تلقوا التطعيم.

وحث كل من لم يتلق التطعيم ضرورة الحصول على الجرعات، مشيرا إلى أن البلاد تحتاج إلى فعل كل شيء لتجنب الاضطرار إلى فرض قيود جديدة ستحد من حريات الناس.

وسجلت فرنسا 232200 إصابة جديدة بالفيروس اليوم الجمعة وهو أكبر عدد إجمالي يومي إلى الآن، في حين استعدت البلاد لاحتفالات خافتة بالعام الجديد حيث مُنعت الكثير من الاحتفالات التي تُستخدم فيها الألعاب النارية وصدرت التعليمات للسكان بوضع الكمامات.


اقرأ أيضا: لاحتواء إنفلونزا الطيور.. فرنسا تعدم نحو 650 ألف طير

في سياق منفصل، أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان عن نشر 130 ألف عنصر أمن في ليلة عيد رأس السنة في جميع أنحاء البلاد، بين عناصر شرطة ورجال إطفاء وعناصر حماية مدنية، لتعزيز الأمن في ليلة تشهد قيود فيروس كورونا المستجد.

وأعرب الوزير على شبكة “تويتر” الاجتماعية عن امتنانه لـ”الالتزام اليومي لجميع عناصر الشرطة في خدمة الفرنسيين”.

ومع تسجيل أكثر من 200 ألف حالة إصابة يوميا بكورونا، ومتوسط إصابة يتجاوز ألف حالة لكل 100 ألف نسمة، تحتفل فرنسا بعيد رأس السنة دون حظر التجوال، لكن مع فرض العديد من القيود.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇في كلمته بمناسبة العام الجديد.. ماكرون: فرنسا تواجه أسابيع صعبة بسبب الجائحة

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا