في زيارة إلى السعودية.. وزير الإسكان يتفقد أهم المشروعات السكنية للمملكة – Masrawy-مصراوي

في زيارة إلى السعودية.. وزير الإسكان يتفقد أهم المشروعات السكنية للمملكة – Masrawy-مصراوي

20/02/2022 0 By mantowf team

✨ #أخبار | #في #زيارة #إلى #السعودية #وزير #الإسكان #يتفقد #أهم #المشروعات #السكنية #للمملكة #Masrawyمصراوي

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

في زيارة إلى السعودية.. وزير الإسكان يتفقد أهم المشروعات السكنية للمملكة – Masrawy-مصراوي


11:02 م


الأحد 20 فبراير 2022

كتب- محمد عبدالناصر:

زار الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المملكة العربية السعودية، تفقد خلالها أحد أهم المشروعات السكنية بالمدينة المنورة، والذى تنفذه إحدى كبريات شركات التطوير العقاري، واستمع إلى شرح مفصل عن المشروعات السكنية الجاري تنفيذها بالمدينة المنورة، والمشروعات السكنية الأخري التي تقوم بها الشركة بالمملكة، كما لبى الوزير دعوة من هيئة تطوير الحرم النبوى الشريف، حيث تم عرض المشروعات التى تم ويجرى تنفيذها لتطوير المسجد النبوى الشريف، إضافة إلى قيامه بزيارة المتحف الإسلامي بمكة المكرمة.

كما التقى الجزار، المهندس ماجد بن عبدالله الحقيل، وزير الشئون البلدية والقروية والإسكان السعودي، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود، وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لتجربة العميل وخدمة العملاء والمشرف العام على الإدارة العامة للشراكات المؤسسية والتعاون الدولي، حيث تم استعراض التجربة العمرانية المصرية، وأهم المشروعات التى تم ويجرى تنفيذها بالدولة المصرية، كما تم استعراض أهم المشروعات السكنيه الجارية بمدينة جدة، وعرض استراتيجية الإسكان بالمملكة العربية السعودية، وتناول اللقاء أيضاً تفقد موقعين من مواقع الإسكان بمدينة جدة، وزيارة عدد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحة والتصميم، كما زار موقع جدة التاريخية.

رافق الجزار، فى جولته بالمملكة العربية السعودية، كل من، المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، واللواء محمد عصام الدين رمضان، مساعد الوزير والمشرف على مكتب الوزير، والدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، ورافقه من الجانب السعودى، الأستاذ نضال بن محمد عالم، المشرف العام على أعمال شؤون الإسكان، والأستاذ أحمد الكودري، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة، ومازن السعدي، الإدارة العامة للشراكات المؤسسية والتعاون الدولي.​

في زيارة إلى السعودية.. وزير الإسكان يتفقد أهم المشروعات السكنية للمملكة – Masrawy-مصراوي
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 في زيارة إلى السعودية.. وزير الإسكان يتفقد أهم المشروعات السكنية للمملكة – Masrawy-مصراوي

    في زيارة إلى السعودية.. وزير الإسكان يتفقد أهم المشروعات السكنية للمملكة – Masrawy-مصراوي


    شارك هذا ياعيوني