إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

فيفو تشوق للهاتف iQOO 9 Pro وتؤكد وصوله يوم 5 يناير

فيفو تشوق للهاتف iQOO 9 Pro وتؤكد وصوله يوم 5 يناير

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فيفو تشوق للهاتف iQOO 9 Pro وتؤكد وصوله يوم 5 يناير

⚙️ #تطبيق #فيفو #تشوق #للهاتف #iQOO #Pro #وتؤكد #وصوله #يوم #يناير #منتوف #MANTOWF
فيفو تشوق للهاتف iQOO 9 Pro وتؤكد وصوله يوم 5 يناير

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

صورة الخبر: فيفو تشوق للهاتف iQOO 9 Pro وتؤكد وصوله يوم 5 يناير
فيفو تشوق للهاتف iQOO 9 Pro وتؤكد وصوله يوم 5 يناير

نشرت اليوم، شركة فيفو، العديد من الإعلانات التشويقية، التي تبرز، المواصفات الرئيسية، لهاتفها الرائد، iQOO 9 Pro، والتي تؤكد أنه، سيصل بشكل رسمي، يوم 5 يناير 2022، وسيتوفر مع، مواصفات رائدة للغاية، تناسب اللاعبين، حيث سيضم معالجا رائدا، وشاشة بمعدل تحديث عال، ومعدل أخذ عينات باللمس، لم نره في هاتف ذكي، من قبل، بالإضافة إلى، المعالج الأقوى حاليا، من كوالكوم.

ووفقا للإعلانات التشويقية، فالهاتف iQOO 9 Pro، سيضم شاشة منحنية، من فئة، E5 AMOLED LTPO، (تم تصنيع الشاشة، بواسطة شركة سامسونج)، وبجودة 2K، أو QHD+، وبمعدل تحديث، يبلغ 120 هرتز، وبمعدل أخذ عينات باللمس، يبلغ 1000 هرتز، كما أن الشاشة، ستحتوي على ثقب صغير، في المنتصف، من أجل الكاميرا الأمامية، وستدعم سطوعا، يصل إلى، 1500 شمعة في البوصة.

وبخصوص المعالج، فهذا الهاتف، القادم من فيفو، سيتم تشغيله، بالمعالج Snap­drag­on 8 Gen 1، الرائد من كوالكوم، وسيحتوي على، مراوح لتبريد الهاتف، أثناء الاستخدام المكثف، وسيحتوي أيضا، على بطارية ضخمة، تدعم الشحن السريع، بقوة 120 واط، بالإضافة إلى أن، الكاميرات الخلفية، ستدعم تصوير الفيديوهات، بجودة تصل إلى 8K.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف الرائد، iQOO 9 Pro، سيصل مع ماسح ضوئي، لبصمات الأصابع، بالموجات فوق الصوتية، مدمج أسفل الشاشة، ويقدم تجربة استخدام، سريعة للغاية، وسيعمل حتى عندما، تكون أصابعك مبللة، أو متسخة.وفي النهاية، سيتعين علينا الانتظار، حتى يوم 5 يناير، لمعرفة، سعر ومواصفات الهاتف iQOO 9 Pro، وذلك عندما تعلن فيفو، عن هاتفها الرائد، بشكل رسمي.

صورة الخبر: فيفو تشوق للهاتف iQOO 9 Pro وتؤكد وصوله يوم 5 يناير

قد يعجبك أيضا…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نت 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نت 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فيفو تشوق للهاتف iQOO 9 Pro وتؤكد وصوله يوم 5 يناير

#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال