فيديو.. خطأ جديد من شريف إكرامي يفجر سخرية السوشيال ميديا

فيديو.. خطأ جديد من شريف إكرامي يفجر سخرية السوشيال ميديا

ديسمبر 25, 2021 0 By mantowf team



🎡 #أخبار #فيديو #خطأ #جديد #من #شريف #إكرامي #يفجر #سخرية #السوشيال #ميديا #منتوف #MANTOWF
فيديو.. خطأ جديد من شريف إكرامي يفجر سخرية السوشيال ميديا

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


تسبب شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، في استقبال فريقه هدفا بخطأ ساذج خلال مواجهة إنبي، المؤجلة من الجولة السادسة في الدوري المصري.

وتقدم فريق بيراميدز عن طريق محمود وادي في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول. 

فريق إنبي أدرك التعادل من خطأ كارثي لحارس بيراميدز المخضرم، حيث سقطت الكرة من يده لتتهادى أمام أقدام إبراهيم يحيى الذي سجل لفريقه. 

وسخرت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من حارس بيراميدز، الذي انضم إليه في صيف 2020، قادما من الأهلي في صفقة انتقال حر.

وقبل لقاء إنبي، يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فيديو.. خطأ جديد من شريف إكرامي يفجر سخرية السوشيال ميديا

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة