فندق قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022

فندق قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فندق قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022

🧑‍🔬 #فندق #قوس #النصر #باريس #أفضل #فنادق #لعام


فندق قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022

تتميَّز باريس بالتَّنوع السياحي بها، حيثُ تضُم العديد من الأماكن الاثرية السِّيَّاحية والمزارت السياحية والمعالم البارزة والتي من أهمها قوس النصر. إلى جانب مُناخها المعتدل مما يجعلها وجهة مثالية ومقصد العديد من السُيَّاح. تتميَّز فندق قوس النصر باريس بتصميمات ساحرة وديكورات أنيقة وفاخرة مع إطلالة بانورامية على قوس النصر، إلى جانب مواقعها الرائعة بالقرب من قوس النصر.

كما تحتوي باريس على عدد من اقرب الفنادق من قوس النصر باريس والتي ستجعلك بالقرب من قوس النصر، ومع غرف ذات إطلالة مباشرة على قوس النصر، وتتميز هذه المجموعة من الفنادق بطاقم موظفين على أعلي مستوي من المهنية، والإحترف، ليسهلوا عليك فترة الإقامة بالفندق، وعدد كبير من المرافق المتنوعة، والخدمات.

 

أفضل 10 من فندق قوس النصر باريس لعام 2022

فيما يلي أحدث المعلومات الهامَّة والضروريَّة حول فندق قوس النصر باريس، الغُرَّف، الأسعار، المواقع، المرافق والخدمات حسب تقييمات وآراء النُزلاء السابقون.

 

فندق لو تسوبا باريس

فندق لو تسوبا باريس أحد فندق قوس النصر باريس

غني عن الذكر مدى روعة وفخامة فندق لو تسوبا باريس نظراً لكونه يقع في مدينة باريس لذا فهو يُصنف كواحد من أفضل اقرب فندق لقوس النصر باريس ضمن فئة 4 نجوم. ومن أهم المعالم القريبة من الفندق بمنطقة قوس النصر هي برج إيفل واللوفر. كما تتميز وحدات الإقامة الحديثة بديكور مبسط عصري كما أنها تتميز بإطلالاتها الساحرة على قوس النصر وعلى المدينة. يتم تقديم بوفيه إفطار غني كل صباح في الفندق، ويمكن للضيوف الاختيار من بين عدد من أماكن تناول الطعام الراقية الموجودة بالفندق، أو من الممكن الإستمتاع بمشروبك المفضل في بار الفندق مع إطلالة خلابة. يضم الفندق مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل. كما يوفر الفندق خدمة النقل للمطار.

 

 

فندق برنس دو غال باريس

فندق برنس دو غال باريس من أبرز الخيارات على قائمة اقرب الفنادق من قوس النصر باريس

يُعتبر فندق برنس دو غال باريس من الخيارات المُفضَّلة والأكثر حجزًا وتقييمًا بين قاصدي اقرب الفنادق لقوس النصر باريس ضمن فئة 5 نجوم. يمتاز الفندق بموقع مثالي على بُعد 700 متر من قوس النصر مع إطلالة مميزة عليه. ويبعد نحو 400 متر من ليدو دو باريس كما يبعد عن أوبرا غارنيي 2.3 متر. يوفرّ فندق برنس دو غال باريس غرفًا وأجنحةً فندقية مجهَّزة بأحدث وسائل الراحة العصرية ومزودة بخدمة الواي فاي المجانية. وتشتمل وحدات الإقامة في فندق برنس دو غال باريس على أثاث فاخر وتُطلُّ على قوس النصر مباشرةً.

 

 

ماريوت الشانزليزيه باريس

ماريوت الشانزليزيه باريس خيارًا مثاليًا للباحثين عن اقرب فندق لقوس النصر باريس

يٌعد ماريوت الشانزليزيه باريس أحد أفضل خيارات الإقامة في فندق قوس النصر باريس. حيث يعد الفندق من افضل فنادق منطقة قوس النصر والتي تقع في مدينة باريس. ويحتوي الفندق على مطعم باشراف متخصصون يقدم أطيب وألذ وأشهى المأكولات والأطباق والمشروبات العالمية وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة. ويقع بالقرب من الفندق قوس النصر والذي يبعد مسافة 800 متر والذي توفر الغرف والأجنحة في الفندق إطلالة مميزة عليه. وايضاً يبعد مسافة 400 متر عن روند بوينت الشانزليزيه كما يقع الفندق بالقرب من برج إيفل.

 

 

فندق بينينسولا باريس

فندق بينينسولا باريس من اقرب الفنادق لقوس النصر باريس

من أفضل فندق قوس النصر باريس وأحد أكثر خيارات الإقامة المفضَّلة لدى الضيوف. يتميز فندق بينينسولا باريسفي منطقة قوس النصر وعلى بُعد 300 متر فقط من قوس النصر كما يوفر إطلالة مميزة عليه. فيما يقع اللوفر على بعد نحو 3.4 كم. وتتميز الغرف المشرقة والمكيفة في فندق بينينسولا باريس بتصميمات داخلية ذات ألوان دافئة وديكور على الطراز الكلاسيكي وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة وحمام خاص. كما يقدم مطعم الفندق المأكولات الذيذة. وإلي جانب ذلك يضم الفندق مكان مخصص لصف السيارات.

 

 

فندق ميزون البار باريس

فندق ميزون البار باريس أحد افضل الخيارات ضمن فندق قوس النصر باريس

أحد أرقى وأفضل اقرب الفنادق من قوس النصر باريس، صمم هذا الفندق لكل من يحلم بإقامة هادئة ومريحة، حيث يقع فندق ميزون البار باريس فى قوس النصر التابعة لمدينة باريس. ويبعُد مسافة 200 متر فقط من قوس النصر والذي يوفر الفندق إطلالات مميزة عليه، كما يبعد مسافة 400 متر عن ميدان تيرن. ويعد أوبرا غارنيي الذي يبعد 2.8 متر من أهم الاماكن السياحية البارزة في المدينة. يهتم الفندق بالنزلاء أشد الاهتمام حيث يضُم غرف واسعة وهادئة وعازلة للصوت تشمل جميع الأساسيات مثل شاشة مسطحة ومنطقة خاصة للجلوس. كما تضم وحدات الإقامة في فندق ميزون البار باريس تراس مطل على المدينة وقوس النصر.

 

 

حياة ريجنسي ايتوال باريس

حياة ريجنسي ايتوال باريس من فنادق قريبة من قوس النصر باريس

يُعد حياة ريجنسي ايتوال باريس أحد أكثر خيارات الإقامة المفضَّلة لدى الضيوف الباحثين عن اقرب فندق لقوس النصر باريس، والذي يُمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم في المطعم الفسيح الذي يتميز بجدران مقنطرة. كما يضُم الفندق طاقم عمل على مستوى عالٍ من الحرافية مُستعد لتقديم كافة وسائل الرَّاحة للنُّزلاء. يمتاز الفندق بموقع قريب من المناطق الحيوية بالمدينة ويبعد نحو 1.1 كم عن قوس النصر ويفر إطلالة مباشرة عليه. وكذلك يبعد مسافة 300 متر عن ميدان بورت مايو المشهور. كما يقع الفندق على بُعد 2.6 كم من برج إيفل. كما يوفر الفندق إطلالات جميلة على مدينة باريس.

 

 

فندق لانكاستر باريس

فندق لانكاستر باريس أحد اقرب الفنادق من قوس النصر باريس

يقع بجوار فندق لانكاستر باريس قوس النصر والذي يبعد 700 متر فقط مما يميز الفندق بإطلالة جذابة عليه، كما يتميز الفندق بوجوده في قوس النصر مما يتيح للزوار أفضل المعالم والأماكن السياحية في باريس من بينها جار سان لازار الذي يبعد 1.7 كم وبرج إيفل الذي يبعد 1.7 كم، والكثير من المعالم السياحية الأخرى ضمن منطقة قوس النصر. يحتوي الفندق على حمام سباحة، مع خدمة واي فاي مجانية مما يجعله أحد أفضل اقرب الفنادق لقوس النصر باريس ضمن فئة 5 نجوم.

 

 

فندق بالزاك باريس

فندق بالزاك باريس من فندق قوس النصر باريس

يطل فندق بالزاك باريس على قوس النصر والذي يبعد 400 متر فقط، ويقع أيضأً ميدان شارل ديغول إتوال على بعد 400 متر حيث انه يقع في قوس النصر. ويبعد جار سان لازار مسافة 1.9 كم، يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية، موقف سيارات خاص، كما يوفر الفندق مركز عافية وسبا متميز مما يجعله من أفضل فنادق باريس. كما يوفر مركز لياقة بدنية متطور. يعتبر فندق بالزاك باريس خيار جيد لمن يبحث عن فنادق قريبة من قوس النصر باريس.

 

 

فندق لو تسوبا باريس

فندق لو تسوبا باريس واحد من اقرب فندق لقوس النصر باريس

فندق لو تسوبا باريس هو خيار رائع ضمن قائمة فندق قوس النصر باريس والذي يتمتع بتصنيف 4 نجوم، حيثُ الإطلالات الساحرة على قوس النصر وميدان تيرن وعلى بعد 2.2 متر من برج إيفل. وتتمتع منطقة قوس النصر بمدينة باريس التي يوجد فيها الفندق بموقعها المميز وقربها من المعالم الأفضل بـباريس. وتتوفّر بالغُرف وسائل الراحة القصوى منها تلفزيون مع قنوات فضائية ومُشغل دي في دي ومكتب للعمل ومكواه وميني بار بالإضافة إلى حمام داخلي مع مجفف شعر. يضُم الفندق مطعم رائع ذو جودة عالية. كما يُقدّم الفندق خدمات تُسهل الإقامة على الزُّوَّار مثل خدمة الغُرف ووجبة الإفطار وغسيل الملابس واستئجار السيارات.

 

 

 

فندق ايكتا باريس

فندق ايكتا باريس أحد أبرز الخيارات على قائمة فندق قوس النصر باريس

من أماكن الإقامة البارزة ضمن اقرب الفنادق من قوس النصر باريس هو فندق ايكتا باريس الذي يشتهر بديكوره الرَّائع وحُسن تزيين غُرفه. ويعد من اجمل فنادق مدينة باريس. يقع الفندق بالقرب من قوس النصر ويطل عليه حيث لا يبعد عنه سوا 400 متر ويتميز بوجوده بجوار كلاً من ميدان شارل ديغول إتوال الذي يبعد عنه 400 متر واللوفر الذي يبعد عنه 3.1 كم. كما يُقدّم الفندق خدمة الواي فاي المجاني وموقف سيارات مجاني وخدمة تخزين الأمتعة ومكتب استقبال يعمل على مدار السَّاعة. يُصنّف الفندق ضمن فئة 3 نجوم حيث تتميَّز الغُرف المُريحة باحتوائِها على تلفزيون مُسطّح وتكييف وميني بار ومطبخ صغير مُجهز كاملاً. ومن أهم مُميزات الغُرف نوافذها الكبيرة التّي يُمكنكَ الإستمتاع منها بمنظر بانورامي للمدينة والمعالم المحيطة.

 

 

لماذا تُقِيم في فندق قوس النصر باريس

المواقع الرائعة: تتمتع اقرب الفنادق من قوس النصر باريس بمواقع مركزية تحيط بها مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والأنشطة في باريس.

الإطلالات: تمتاز وحدات الإقامة في فندق قوس النصر باريس بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالات بانورامية على قوس النصر.

الفخامة: تعمل اقرب الفنادق من قوس النصر باريس على توفير أعلى درجات الفخامة والرفاهية لنزلائها.

الأجواء الرومانسية: توفر فنادق قريبة من قوس النصر باريس أجواء وديكورات رومانسية لقضاء أمتع الأوقات وتخليد الذكريات التي لا تنسى مع شريك الحياة الجديد.

الخدمات: تقدم فندق قوس النصر باريس باقة متنوعة من الخدمات من بينها خدمة الغرف، خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة الواي فاي المجانية.

فندق قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فندق قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022