الأربعاء. مايو 25th, 2022

🧑‍🔬 #فنادق #شانزليزيه #باريس #أفضل #فنادق #لعام

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


فنادق شانزليزيه باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022

تتميَّز باريس بالتَّنوع السياحي بها، حيثُ تضُم العديد من الأماكن الاثرية السِّيَّاحية والمزارت السياحية والمعالم البارزة والتي من أهمها شارع الشانزليزيه. إلى جانب مُناخها المعتدل مما يجعلها وجهة مثالية ومقصد العديد من السُيَّاح. تتميَّز فنادق شانزليزيه باريس بتصميمات ساحرة وديكورات أنيقة وفاخرة مع إطلالة بانورامية على شارع الشانزليزيه، إلى جانب مواقعها الرائعة بالقرب من شارع الشانزليزيه.

كما تحتوي باريس على عدد من فنادق الشانزليزيه باريس والتي ستجعلك بالقرب من شارع الشانزليزيه، ومع غرف ذات إطلالة مباشرة على شارع الشانزليزيه، وتتميز هذه المجموعة من الفنادق بطاقم موظفين على أعلي مستوي من المهنية، والإحترف، ليسهلوا عليك فترة الإقامة بالفندق، وعدد كبير من المرافق المتنوعة، والخدمات.

 

أفضل 10 من فنادق شانزليزيه باريس لعام 2022

فيما يلي أحدث المعلومات الهامَّة والضروريَّة حول فنادق باريس القريبه من الشانزليزيه، الغُرَّف، الأسعار، المواقع، المرافق والخدمات حسب تقييمات وآراء النُزلاء السابقون.

 

فندق كريستال باريس

فنادق باريس 4 نجوم

فندق كريستال باريس أحد فنادق شانزليزيه باريس

غني عن الذكر مدى روعة وفخامة فندق كريستال باريس نظراً لكونه يقع في مدينة باريس لذا فهو يُصنف كواحد من أفضل فنادق شانزليزيه باريس ضمن فئة 4 نجوم. ومن أهم المعالم القريبة من الفندق بمنطقة الشانزليزيه هي قوس النصر ومطار باريس – أورلي. كما تتميز وحدات الإقامة الحديثة بديكور مبسط عصري كما أنها تتميز بإطلالاتها الساحرة على شارع الشانزليزيه وعلى المدينة. يتم تقديم بوفيه إفطار غني كل صباح في الفندق، ويمكن للضيوف الاختيار من بين عدد من أماكن تناول الطعام الراقية الموجودة بالفندق، أو من الممكن الإستمتاع بمشروبك المفضل في بار الفندق مع إطلالة خلابة. يضم الفندق مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل. كما يوفر الفندق خدمة النقل للمطار.

 

 

فندق بيدفورد باريس

فندق بيدفورد باريس من أبرز الخيارات على قائمة فنادق الشانزليزيه باريس

يُعتبر فندق بيدفورد باريس من الخيارات المُفضَّلة والأكثر حجزًا وتقييمًا بين قاصدي افضل فنادق باريس على الشانزليزيه ضمن فئة 4 نجوم. يمتاز الفندق بموقع مثالي على بُعد 2.4 كيلو متر من الشانزليزيه مع إطلالة مميزة عليه. ويبعد نحو 1.6 كيلو متر من اللوفر كما يبعد عن قوس النصر 2.1 كيلو متر. يوفرّ فندق بيدفورد باريس غرفًا وأجنحةً فندقية مجهَّزة بأحدث وسائل الراحة العصرية ومزودة بخدمة الواي فاي المجانية. وتشتمل وحدات الإقامة في فندق بيدفورد باريس على أثاث فاخر وتُطلُّ على الشانزليزيه مباشرةً.

 

 

فندق كلاريج باريس

فندق كلاريج باريس خيارًا مثاليًا للباحثين عن فنادق باريس القريبه من الشانزليزيه

يٌعد فندق كلاريج باريس أحد أفضل خيارات الإقامة في فنادق شانزليزيه باريس. حيث يعد الفندق من افضل فنادق منطقة الشانزليزيه والتي تقع في مدينة باريس. ويحتوي الفندق على مطعم باشراف متخصصون يقدم أطيب وألذ وأشهى المأكولات والأطباق والمشروبات العالمية وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة. ويقع بالقرب من الفندق شارع الشانزليزيه والذي يبعد مسافة 300 متر والذي توفر الغرف والأجنحة في الفندق إطلالة مميزة عليه. وايضاً يبعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن مترو فرانكلين دي روزفلت (الخطين 1 و 9) كما يقع الفندق بالقرب من برج إيفل.

 

 

فندق رويال جاردن باريس

فنادق باريس القريبه من الشانزليزيه”

فندق رويال جاردن باريس من افضل فنادق باريس على الشانزليزيه

من أفضل فنادق الشانزليزيه باريس وأحد أكثر خيارات الإقامة المفضَّلة لدى الضيوف. يتميز فندق رويال جاردن باريسفي منطقة الشانزليزيه وعلى بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام فقط من شارع الشانزلزيه وقوس النصر كما يوفر إطلالة مميزة عليه. فيما يقع محطة جورج الخامس (مترو باريس) على بعد نحو 600 متر. وتتميز الغرف المشرقة والمكيفة في فندق رويال جاردن باريس بتصميمات داخلية ذات ألوان دافئة وديكور على الطراز الكلاسيكي وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة وحمام خاص. كما يقدم مطعم الفندق المأكولات الذيذة. وإلي جانب ذلك يضم الفندق مكان مخصص لصف السيارات.

 

 

فندق بالزاك باريس

-فنادق باريس خمس نجوم

فندق بالزاك باريس أحد افضل الخيارات ضمن فنادق شانزليزيه باريس

أحد أرقى وأفضل فنادق شانزليزيه باريس، صمم هذا الفندق لكل من يحلم بإقامة هادئة ومريحة، حيث يقع فندق بالزاك باريس فى الشانزليزيه التابعة لمدينة باريس. ويبعُد مسافة 17 كيلو متر فقط من برج إيفل والذي يوفر الفندق إطلالات مميزة عليه، كما يبعد مسافة 2.3 كيلو متر عن أوبرا غارنيي. ويعد اللوفر الذي يبعد 3.1 كيلو متر من أهم الاماكن السياحية البارزة في المدينة. يهتم الفندق بالنزلاء أشد الاهتمام حيث يضُم غرف واسعة وهادئة وعازلة للصوت تشمل جميع الأساسيات مثل شاشة مسطحة ومنطقة خاصة للجلوس. كما تضم وحدات الإقامة في فندق بالزاك باريس تراس مطل على المدينة وبرج إيفل.

 

 

لماذا تُقِيم في فنادق شانزليزيه باريس

المواقع الرائعة: تتمتع فنادق الشانزليزيه باريس بمواقع مركزية تحيط بها مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والأنشطة في باريس.

الإطلالات: تمتاز وحدات الإقامة في افضل فنادق باريس على الشانزليزيه بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالات بانورامية على شارع الشانزليزيه.

الفخامة: تعمل حجز فنادق باريس الشانزليزيه على توفير أعلى درجات الفخامة والرفاهية لنزلائها.

الأجواء الرومانسية: توفر فنادق الشانزليزيه باريس أجواء وديكورات رومانسية لقضاء أمتع الأوقات وتخليد الذكريات التي لا تنسى مع شريك الحياة الجديد.

الخدمات: تقدم فنادق باريس القريبه من الشانزليزيه باقة متنوعة من الخدمات من بينها خدمة الغرف، خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة الواي فاي المجانية.

فنادق شانزليزيه باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فنادق شانزليزيه باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022

اترك تعليقاً