فرنسا: وضع هذا الإقليم في حالة تأهب برتقالية بسبب خطر حدوث فيضانات

فرنسا: وضع هذا الإقليم في حالة تأهب برتقالية بسبب خطر حدوث فيضانات

ديسمبر 30, 2021 0 By mantowf team



🧑‍🔬 #فرنسا #وضع #هذا #الإقليم #في #حالة #تأهب #برتقالية #بسبب #خطر #حدوث #فيضانات #منتوف #MANTOWF
فرنسا: وضع هذا الإقليم في حالة تأهب برتقالية بسبب خطر حدوث فيضانات

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


تم رفع اليقظة البرتقالية في أربعة أقاليم ولم يبق سوى إقليم Ain في ساعة متأخرة من صباح الخميس في اليقظة البرتقالية، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية “ميتيو فرانس” في نشرتها الأخيرة.


تمت إزالة اليقظة البرتقالية من الأقاليم الأربعة التالية:

  • Savoie
  • Haute-Savoie
  • Isère
  • Puy-de-Dôme

سيكون الطقس بعد ظهر الخميس أكثر جفافا وغائما جدا على النصف الشمالي بحسب آخر تقرير صادر عن خدمة الأرصاد الجوية “ميتيو فرانس”

أما خلال بعد ظهر يوم الخميس، ستكون السماء ملبدة بالغيوم من نورماندي وHauts-de-France إلى Grand Est مع تساقط بضع قطرات بالقرب من الحدود.

وسيتحسن الجو تدريجيا من بريتاني إلى جهةCentre-Val de Loire، بينما سيكون الطقس مختلطا منBourgogne-Franche-Comté إلى مقاطعة Lyonnais.

في أماكن أخرى، سيكون الطقس لطيفًا مع سطوع شمس سخي. وستكون هناك بعض الرياح الجنوبية الغربية على ساحل بحر المانش.وستظل درجات الحرارة القصوى مرتفعة لهذا الموسم حيث تتراوح بين 12 و 16 درجة على النصف الشمالي للبلاد و 15 إلى 20 درجة في الجنوب.

وستظل درجات الحرارة القصوى مرتفعة لهذا الموسم حيث تتراوح بين 12 و 16 درجة على النصف الشمالي للبلاد و 15 إلى 20 درجة في الجنوب.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: وضع هذا الإقليم في حالة تأهب برتقالية بسبب خطر حدوث فيضانات

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس