فرنسا: منتجعات التزلج تكافح للعثور على عمال موسميين دون جدوى !

فرنسا: منتجعات التزلج تكافح للعثور على عمال موسميين دون جدوى !

ديسمبر 22, 2021 0 By mantowf team



🧑‍🔬 #فرنسا #منتجعات #التزلج #تكافح #للعثور #على #عمال #موسميين #دون #جدوى #منتوف #MANTOWF
فرنسا: منتجعات التزلج تكافح للعثور على عمال موسميين دون جدوى !

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


أدى إغلاق منتجعات التزلج العام الماضي بسبب كوفيد19 إلى إنها عقود عمل العديد من العمال الموسميين في هذه الأخيرة. العواقب: يكافح أرباب العمل من أجل إيجادهم مرة أخرى.


إنه انعكاس لتوازن القوى. قبل كوفيد19، لم يكن أصحاب المتاجر والمطاعم في منتجعات التزلج في كثير من الأحيان يواجهون مشكلة كبيرة في إيجاد اليد العاملة لكن وباء كوفيد19 غير الكثير من الأشياء.

مع إغلاق منتجعات التزلج في العام الماضي بسبب القيود الصحية، تم إلغاء عقود الآلاف من العمال الموسميين. ولذلك فقد انتقل الكثير منهم إلى قطاعات أخرى.

هناك نقص مهول في اليد العاملة مع اقتراب رأس السنة في منتجع Deux Alpes بإقليم Isère: وصل السياح، لكن المتاجر والمطاعم تفتقر إلى القوى العاملة.

ومثلا، لم يستطع خبازة العثور على أي شخص يساعدها في بيع الخبز والمعجنات:

“يطلبون ضعف الراتب مع يومي إجازة في الأسبوع. هناك أيضًا بعض الذين يسألونني إذا كان يمكنهم العمل دون جواز صحي”.

خبازة في Deux Alpes

هذا النقص يسهل على العمال الموسميين التفاوض. وتقول شابة نادلة في هذا الصدد:

“اخترت العمل وفقًا لمكان الإقامة والأجر ومنتجع التزلج أيضًا. لقد تمكنت من تخصيص الوقت للتفكير، وطرح الأسئلة، ومعاودة الاتصال بأصحاب العمل”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: منتجعات التزلج تكافح للعثور على عمال موسميين دون جدوى !

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس