إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

فرنسا: منتجعات التزلج تعاني من نقص في اليد العاملة بشكل مهول !

فرنسا: منتجعات التزلج تعاني من نقص في اليد العاملة بشكل مهول !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا: منتجعات التزلج تعاني من نقص في اليد العاملة بشكل مهول !

🧑‍🔬 #فرنسا #منتجعات #التزلج #تعاني #من #نقص #في #اليد #العاملة #بشكل #مهول #منتوف #MANTOWF
فرنسا: منتجعات التزلج تعاني من نقص في اليد العاملة بشكل مهول !

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تم افتتاح أول منتجعات في نهاية هذا الأسبوع. ويعد الموسم بأن يكون جيدًا للقطاع، لكن نقص القوى العاملة يقلق المهنيين.

بعد عام فارغ بالنسبة للقطاع الجبلي بأكمله، تم افتتاح عدد كبير من منتجعات التزلج أخيرًا هذا السبت. وقد تجاوز معدل الإصابة على المستوى الوطني 200 حالة لكل 100000 نسمة ودخل الجواز الصحي حيز التنفيذ.

لكن هذا ليس الشاغل الوحيد لمنتجعات التزلج الجبلية. هناك أيضا مخاوف حول قلة العمال الموسميين: ما بين 5 و 10٪ من القوى العاملة تفتقر حاليًا للعمال، بما في ذلك في المنتجعات الكبيرة.

نقص العمالة

ويُذكر أن بعض أصحاب المطاعم يضطرون إلى تقليل عدد الخدمات اليومية بسبب نقص القوى العاملة. لجذب اليد العاملة، يسلط منتجع Club Med الضوء على إمكانيات الترقية الداخلية والتدريب المتاح. ومن بين أكثر الملفات الشخصية رواجًا لموسم الشتاء هما النوادل والطهاة والباعة.

والمنتجعات الجبلية ليست القطاع الوحيد الذي يعاني من نقص العمالة. لم يعد بإمكان المطاعم أن تجد العمال أيضًا. والسبب: الأجور منخفضة للغاية بالنسبة لمهنة منهكة بتوقيت متقطع.

وقد اقترحت منظمات أصحاب العمل في صناعة الفنادق والمطاعم جدول رواتب جديد بمتوسط ​​زيادة بنسبة 10.5٪.

على الرغم من قلة العمال الموسميين وخطر المتحور الجديد وتنفيذ الجواز الصحي، يعد الموسم بأن يكون جيدًا جدًا لقطاع الجبال. فالحجوزات آخذة في الارتفاع، وهذا دليل على أن الفرنسيين عانوا من الحرمان من الرياضات الشتوية في عام 2020.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: منتجعات التزلج تعاني من نقص في اليد العاملة بشكل مهول !

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس