فرنسا: جاد المالح يقع ضحية عملية احتيال منسقة

فرنسا: جاد المالح يقع ضحية عملية احتيال منسقة

يناير 13, 2022 0 By mantowf team



🧑‍🔬 #فرنسا #جاد #المالح #يقع #ضحية #عملية #احتيال #منسقة #منتوف #MANTOWF

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


فرنسا: جاد المالح يقع ضحية عملية احتيال منسقة

يمكن الاحتيال على أي شخص حتى أشهر الناس، بما في ذلك الكوميدي جاد المالح الذي مر بتجربة مريرة.


وأوضح الأخير “في أكتوبر، اتصلت بوكالة استئجار وأعطوني رابطًا. استأجرت كوخا في الجبال لدعوة جميع أفراد عائلتي”. إجمالاً، كان من المقرر أن يرافقه 12 شخصًا. لكن في النهاية لن تكون هناك إجازة أو تزلج له ولأحبائه.

وتابع الكوميدي: “لقد دفعت المبلغ بالكامل وقيل لي إنهم سيعدون الكوخ لحضوري. لقد أرسلت بريدًا إلكترونيًا، وأراد ابني معرفة ما إذا كان بإمكاننا أخذ كلبنا معنا. أخبرتني السيدة أنه لا توجد مشكلة”.

وعندما أراد إعادة إرسال بريد إلكتروني آخر، قبل أسبوعين من بدء مدة الإيجار، وصلته رسالة لإعلامه بأن عنوان البريد الإلكتروني لا يعمل.

ويضيف نفس الشخص: “اتصلت بالوكالة، في سويسرا، وأخبروني أن الرقم لم يعد موجودًا. ثم ذهبت إلى الموقع لاستئجار شيء آخر، لم أعثر عليه. لقد اختفى تمامًا من الانترنت”.

كما أبدى الكوميدي عدم رضاه عن معاملة عالم الثقافة في سياق الأزمة الصحية. وأوضح جاد المالح، في إشارة إلى مجلس الوزراء: “جان كاستكس قال إنه لم يعد مسموحًا لنا بالأداء في أماكن تضم أكثر من 2000 شخص”.

ووصف الأخير الإجراءَات الحكومية بأنها “غير عادلة” واستنكر الإشادة التي قدمها جميع العاملين في قطاع الثقافة: “لقد أثبتنا أنه لا توجد بؤر في المسارح. لكن لم نثبت، ويجب علينا ذلك، أن في المسارح شيء جيد يحدث لأرواحنا وقلوبنا”.

فرنسا: جاد المالح يقع ضحية عملية احتيال منسقة
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: جاد المالح يقع ضحية عملية احتيال منسقة

فرنسا: جاد المالح يقع ضحية عملية احتيال منسقة