إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

فرنسا تساعد اليونان في مكافحة حرائقها

فرنسا تساعد اليونان في مكافحة حرائقها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرنسا تساعد اليونان في مكافحة حرائقها

✈️ فرنسا تساعد اليونان في مكافحة حرائقها
#فرنسا #تساعد #اليونان #في #مكافحة #حرائقها
فرنسا تساعد اليونان في مكافحة حرائقها

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

فرنسا تساعد اليونان في مكافحة حرائقها

اخبار فرنسا- أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين، الثلاثاء، عن إرسال فرق إطفاء لمساعدة اليونان في مكافحة حرائق الغابات.

وقال دارمانين، في تغريدة له على تويتر: “سيتم إرسال فريق لدعم اليونان في مواجهة حرائق الغابات التي اندلعت في البلاد كجزء من آلية الحماية المدنية التابعة للاتحاد الأوروبي”، مضيفاً أن طائرتين لإخماد الحريق وطائرة استطلاع و 18 فرداً سيغادرون إلى اليونان.

وكانت حرائق غابات قد اندلعت يوم الاثنين الماضي شرق أثينا وغربها وساهمت سرعة الرياح والجو الجاف في تأجيجها لتشمل مناطق واسعة من البلاد.

فقد اندلع الحريق الاثنين في منطقة دير فينوشوريا شمال أثينا ووصل إلى ماندرا يوم الثلاثاء مما أدى إلى إحراق المنازل وإجبار الناس على الفرار.

كما اشتعلت النيران في منطقة لوتراكي الواقعة بالقرب من قناة كورينث، بالإضافة إلى غابات جزيرة رودس مما اضطر فرق الإطفاء لإخلاء ثلاث قرى وفندق في منطقة جبلية.

وتحاول فرق الإطفاء جاهدة ومنذ ثلاثة أيام إبقاء النيران بعيدة عن مصفاة نفط ساحلية في البر الرئيسي.

وكانت السلطات اليونانية قد نشرت فرق الإطفاء في جميع أنحاء البلاد، كما أعلنت يوم الأربعاء عن انضمام أربعة طائرات مرسلة من إيطاليا وفرنسا إلى جهود مكافحة الحرائق في البلاد.


فرنسا تساعد اليونان في مكافحة حرائقها
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇

فرنسا تساعد اليونان في مكافحة حرائقها