فرنسا تتجه لفرض غرامة كبيرة على الشركات غير المتلزمة بالعمل عن بعد

فرنسا تتجه لفرض غرامة كبيرة على الشركات غير المتلزمة بالعمل عن بعد

ديسمبر 30, 2021 0 By mantowf team



🗼 #أوروبا #فرنسا #تتجه #لفرض #غرامة #كبيرة #على #الشركات #غير #المتلزمة #بالعمل #عن #بعد #منتوف #MANTOWF
فرنسا تتجه لفرض غرامة كبيرة على الشركات غير المتلزمة بالعمل عن بعد

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

قالت وزيرة العمل الفرنسية “إليزابيث بورن” إن الحكومة تدرس فرض غرامة مالية تصل قيمتها إلى ألف يورو لكل موظف لا يعمل عن بعد، بحد أقصى قدره 50 ألف يورو، على كل شركة لا تعتمد نمط العمل عن بعد للحد من تفشي وباء فيروس كورونا.

الوزيرة ذكرت في تصريح لوسائل إعلام محلية اليوم الخميس، إنه بداية من يوم الاثنين المقبل (3يناير/ كانون الثاني) وعلى مدى ثلاثة أسابيع “سيكون كل موظف مُلزما بالعمل ثلاثة أيام في الأسبوع وذلك بالنسبة للوظائف التي تسمح ذلك”، مشددة على أن”الحكومة توصي أن يكون العمل بأربعة أيام في الأسبوع في حال كان ذلك ممكنا”.

وأوضحت أنه لتحقيق هذه الغاية، سيتم طرح تعديل يهدف إلى تعزيز العقوبات ضد الشركات التي ترفض العمل عن بعد في مشروع قانون الحكومة الذي يتم بموجبه تحويل “الجواز الصحي” إلى “جواز لقاح”، والذي تم بحثه في الجمعية الوطنية(البرلمان).

وكان رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس أعلن الاثنين الماضي عن إجبارية العمل عن بعد إلى ثلاثة أو أربعة أيام في الأسبوع، بالنسبة “لجميع الموظفين الذين تشملهم هذه الإمكانية”، وذلك اعتبارا من 3 يناير/ كانون الثاني المقبل ولمدة ثلاثة أسابيع، لمنع انتشار فيروس كورونا.

من جهة ثانية، أعلنت السلطات المحلية في العاصمة باريس أمس الأربعاء، عن فرض ارتداء الكمامة في شوارع باريس وضواحيها بداية من يوم غد الجمعة.


اقرأ أيضا: فرض ارتداء الكمامة في شوارع باريس وضواحيها بداية من الجمعة

كما أعلنت السلطات بمدينة ليون عن فرض ارتداء الكمامة في الشوارع الرئيسية في المدينة ولمدة ثلاثة أسابيع طوال اليوم مع استثناء من الساعة الثانية فجرا ولغاية الساعة 6 صباحا.

يشار إلى أن وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران، أعلن أن بلاده سجلت أمس الأربعاء، أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا تجاوزت للمرة الأولى عتبة مئتي ألف إصابة خلال 24 ساعة.

وكشف فيران أمام الجمعية الوطنية عن تسجيل 208 آلاف إصابة جديدة على الأراضي الفرنسية، في حصيلة تعد الأعلى على الصعيد الفرنسية و الأوروبي.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا تتجه لفرض غرامة كبيرة على الشركات غير المتلزمة بالعمل عن بعد

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا