فرنسا: أثمنة تذاكر زهيدة لرحلات القطار فائق السرعة الذي يربط بين باريس وميلان !

فرنسا: أثمنة تذاكر زهيدة لرحلات القطار فائق السرعة الذي يربط بين باريس وميلان !

ديسمبر 16, 2021 0 By mantowf team



🧑‍🔬 #فرنسا #أثمنة #تذاكر #زهيدة #لرحلات #القطار #فائق #السرعة #الذي #يربط #بين #باريس #وميلان #منتوف #MANTOWF
فرنسا: أثمنة تذاكر زهيدة لرحلات القطار فائق السرعة الذي يربط بين باريس وميلان !

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 13 ديسمبر 2021، تعرض شركة ترينيتاليا (Trenitalia) الإيطالية للبيع تذاكر قطاراتها عالية السرعة بين باريس وليون وتورينو وميلانو. وسيتم تشغيل هذه القطارات السريعة على هذا الخط يوم السبت، 18 ديسمبر، لتكون منافسة للقطارات عالية السرعة التابعة للشركة الوطنية للسكك الحديدية.

وكانت التذاكر معروضة للبيع منذ الساعة 9 صباحًا يوم الاثنين. بل، وبحلول منتصف النهار، كانت العديد من قطارات الشركة الإيطالية ممتلئة تقريبًا، في كلا الاتجاهين!

ولسبب وجيه، فإن سعر التذكرة الأساسية على خط ليون ـ تورين ـ ميلان يبلغ 25 يورو. على سبيل المقارنة، تتجاوز أسعار تذاكر الشركة الوطنية للسكك الحديدية 100 يورو لتذكرة ذهاب من ليون إلى تورين في الدرجة الثانية، وذلك بسبب ارتفاع الطلب خلال هذه الفترة الاحتفالية.


A Paris ou encore à Lyon Part-Dieu, des agences Trenitalia pour la vente et les informations aux voyageurs.

رحلتي ذهاب وإياب

وهكذا، تشهد الشركة الوطنية للسكك الحديدية وصول أول منافس على خط القطار فائق السرعة الذي يربط بين باريس وميلانو مارا عبر ليون. واعتبارًا من يوم السبت 18 ديسمبر 2021، ستقوم القطارات الإيطالية عالية السرعة برحلتي ذهاب وإياب يوميًا، بين باريس وميلانو.

وقالت ترينيتاليا في بيان صحفي أنه بالنسبة لرحلة باريس ـ ميلانو، ستكون الأسعار الأولى 29 يورو بالنسبة للدرجة الثانية.

وتقدم شركة السكك الحديدية الإيطالية أيضًا فئة مسماة Exécutive Comfort أكثر تكلفة، مع صالونات خاصة لكن السعر أعلى: 139 يورو.

أخيرًا، ستكون التذاكر قابلة للاستبدال حسب الرغبة حتى عند مغادرة القطار وذلك بخصم 20٪ من مبلغها الأولي، وفقًا للبيان الصحفي لشركة ترينيتاليا.

Frecciarossa ... une nouvelle offre sur la liaison Paris - Milan via Lyon et Turin. Illustration gare de Lyon (Paris)

قريباً: باريس ـ ليون بسعر خيالي

وأصبحت ترينيتاليا أول مشغل يتحدى الشركة الوطنية للسكك الحديدية في سوق قطار فائق السرعة في فرنسا.

لكن العرض الحالي يجب أن يكتمل بحلول النصف الأول من عام 2022 من خلال ثلاث رحلات ذهاب وعودة يومية بين باريس وليون.

وتعد الشركة الإيطالية بتذاكر اعتبارا من 23 يورو في الدرجة الثانية، ومن 29 يورو في الدرجة الأولى.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فرنسا: أثمنة تذاكر زهيدة لرحلات القطار فائق السرعة الذي يربط بين باريس وميلان !

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس