إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

فرار مهاجرين محتجزين جنوب فرنسا

فرار مهاجرين محتجزين جنوب فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فرار مهاجرين محتجزين جنوب فرنسا

✈️ فرار مهاجرين محتجزين جنوب فرنسا
#فرار #مهاجرين #محتجزين #جنوب #فرنسا
فرار مهاجرين محتجزين جنوب فرنسا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

فرار مهاجرين محتجزين جنوب فرنسا

اخبار فرنسا- فرَ العديد من المهاجرين من مركز إداري في مدينة نيم بإقليم “جارد” جنوب فرنسا إثر انقطاع التيار الكهربائي عنه.

فيما أصدرت نقابة تحالف الشرطة بياناً قالت فيه إن الكهرباء انقطعت عن مركز الاحتجاز الإداري (سي آر إيه) بنيم الساعة 10 مساءً لسبب لم يعرف بعد، حيث توقف مولدات الكهرباء عن العمل مما تسبب في إنقطاع الكهرباء عن المركز لساعات طويلة.

وبحسب البيان، استغل العديد من المحتجزين في المركز هذا الظرف وقاموا بإشعال النيران في “ثلاث مناطق” في مركز الاحتجاز قبل أن يفرَ عدد منهم فيما نُقل 11 مهاجر محتجز إلى مشفى “نيم” بسبب حالات اختناق ناجمة عن الدخان الكثيف.

وبدأت الشرطة تحقيقاتها في الموضوع لتحديد الجناة كما نظمت عمليات بحث بحق المهاجرين الفارين حيث كان من المتوقع إعادتهم إلى بلادهم بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية.


فرار مهاجرين محتجزين جنوب فرنسا
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇

فرار مهاجرين محتجزين جنوب فرنسا