عودة الطلاء المستقيم مع بيجو 308 كاستاغنا ميلانو

عودة الطلاء المستقيم مع بيجو 308 كاستاغنا ميلانو

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

عودة الطلاء المستقيم مع بيجو 308 كاستاغنا ميلانو

🛻🚗🚛 عودة الطلاء المستقيم مع بيجو 308 كاستاغنا ميلانو

#عودة #الطلاء #المستقيم #مع #بيجو #كاستاغنا #ميلانو

عودة الطلاء المستقيم مع بيجو 308 كاستاغنا ميلانو

كان الجيل الثاني من بيجو 308 يستحق طلاء خاص فريد يسمى القطع الصريح ، وليس التأليف الثالث. هذه السيارة الفريدة من نوعها 308 GT ، التي تم ابتكارها بواسطة Carrozzeria Castagna Milano ، تصحح هذا الخطأ … ولكن ليس فقط.

نشرت في
محدث

بيجو 308 جي تي هي عمل كاروزيزيري كاستاغنا ميلانو. تم إنشاؤه لمعرض الأثاث الدولي في ميلانو.

الدكتور


قدمت هيئة السيارة المرموقة Carrozzeria Castagna Milano للتو أحدث مشاريعها. إنه يعتمد على سيارة بيجو 308 جي تي الفريدة ، والتي يتم عرضها في معرض ميلان الدولي للمفروشات.

مهرجان داخلي للألوان والمواد

صورة الوسائط

صورة

بيجو 308 جي تي كاروزيريا كاستاغنا ميلانو 2022

يتطابق الطلاء الأخضر الفاتح غير اللامع تمامًا مع الخطوط المشدودة لسيارة السيدان المدمجة.

الدكتور

تحتفظ سيارة السيدان المدمجة التي تنتجها الأسد إلى حد كبير بفستانها المطلي باللون الأخضر الزيتوني ، وهو الظل الرسمي والرمزي الآن للنموذج. يضاف إلى ذلك اللون الأخضر الفاتح غير اللامع ، باللون الأحادي ، المطبق على الشفرة في الجزء السفلي من المصد الأمامي. يمتد اللون فوق الألواح المتأرجحة ثم يلتف حول أقواس العجلات الخلفية. لون متباين يتوقف ميتًا في مساراته على طول الحواف الحادة التي تمر عبر الغلاف. للقيام بالخدعة ، هذا اللون الأخضر الفاتح يبرز بشكل رصين الشريط الخلفي. هل يمكن أن يكون ذلك بمثابة تذكر جزئي للطلاء النظيف للجيل السابق بيجو 308 GTi؟ يمكن.

صورة الوسائط

صورة

بيجو 308 جي تي كاروزيريا كاستاغنا ميلانو 2022

يُعد التصميم الداخلي لسيارة بيجو 308 جي تي كاروزيريا Castagna Milano 2022 مهرجانًا للألوان والمواد.

الدكتور

على متن الطائرة ، وضع الحرفي من ميلانو مشهده إلى أبعد من ذلك. وهكذا نجد تنجيدًا من مادة pell-mell من مادة Alcantara من أنثراسايت ، والكربون الأخضر المطابق للجلد المتدرج ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الجلود بلون الكراميل. وكما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، فإن الجلد البني يحيط بمحور عجلة القيادة ومسند الذراع بين المقاعد وجوانب الأخير. فسيفساء ملونة مبهرة. إذا تم تنقيح الريش ، يظل الكبش أصليًا تمامًا. لا تزال تجمع بين محرك بنزين بقوة 180 حصان وآلة كهربائية بقدرة 109 حصان بإجمالي 225 حصانًا ومدى يبلغ حوالي 60 كيلومترًا باستخدام الطاقة المخزنة في بطارية 12.4 كيلو واط / ساعة.

بعد Peugeot 508 RXH Woody Wagon …

تأسست Castagna Milano في عام 1849 من قبل Carlo Castagna ، وقد ميزت نفسها قبل كل شيء من خلال إبداعاتها القائمة على Fiat 500s و Minis. كما أن لها الفضل في تحويل سيارة Audi A8 المذهلة إلى نسخة صالحة لجميع الطرق ، والأكثر إثارة للدهشة ، سيارة أجرة تعتمد على سيارة Fiat 500L لجزيرة كابري. لا تعد سيارة 308 GT هذه أول سيارة بيجو تمر عبر ورشة العمل الإيطالية المرموقة. نتذكر ، في عام 2014 ، 508 RXH تسمى Woody Wagon. كما يوحي اسمها ، كانت هذه السيارة بمثابة إيماءة دقيقة لعربات ستيشن واغن الخشبية الأمريكية الشهيرة التي صنعت في الثلاثينيات إلى الخمسينيات من القرن الماضي باستخدام شريط رفيع يمتد بطول الجانب. في ذلك الوقت ، لتحمل العلاج التجميلي المحدد لعربة محطة الديزل الهجينة ، كان عليك التوقيع على شيك بمبلغ يتراوح من 20.000 إلى 30.000 يورو اعتمادًا على التخطيطات المخطط لها … بالإضافة بالطبع إلى 46400 يورو لسيارة بيجو 508 RXH بمثابة قاعدة! فيما يتعلق بـ 2022308 GT ، لم تحدد Carrozzeria Castagna مبلغ الفاتورة. في الوقت الحالي ، إنها نسخة فريدة. يتبع…

ملصقات

عودة الطلاء المستقيم مع بيجو 308 كاستاغنا ميلانو

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 عودة الطلاء المستقيم مع بيجو 308 كاستاغنا ميلانو

[ad_1]
عودة الطلاء المستقيم مع بيجو 308 كاستاغنا ميلانو