عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

20/06/2022 0 By mantowf team

🛻🚗🚛 عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

#عندما #لعب #JeanLouis #Trintignant #دور #مندوبي #مبيعات #Peugeot

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

ذهب جان لويس ترينتينانت. توفي الممثل والطيار السابق عن عمر يناهز 91 عامًا بعد صراع طويل مع المرض. إذا كنا نعرفه بسبب أدواره المختلفة في المسرح والسينما ، فإن هذا الشخص الخجول جدًا لم يطمح دائمًا للقيام بهذا العمل. عندما كان شابًا ، كان يحلم بأن يكون متسابقًا للسيارات. علاقة عائلية مع Trintignants! كان ثلاثة من أعمامه طيارين: لويس وهنري وأشهرهم موريس الملقب ببيتوليه. فاز الأخير بسباق 24 Hours of Le Mans في عام 1954 وكان الأولإيه سائق فرنسي يفوز بسباق F1 Grand Prix يحسب لبطولة العالم. كان في موناكو عام 1955.

https://www.youtube.com/watch؟v=LQklEyWL7Mo

مهنة كممثل وطيار

ومع ذلك ، سيختار Jean-Louis Trintignant أخيرًا أن يكون ممثلاً. في عام 1956 ، لعب دور عشيقة بريجيت باردو في ” وخلق الله المرأة… “. بعد عشر سنوات نجده خلف عجلة القيادة في الفيلم ” رجل وإمرأة »بواسطة كلود لولوش (1966) حيث يلعب دور سائق سباق أرمل يقع تحت تأثير سحر أنوك إيمي.

https://www.youtube.com/watch؟v=OKYZLPqLWgg

في السبعينيات ، استحوذ على شغفه. ثم قاد مسيرة مزدوجة وشارك في العديد من المسيرات ، بما في ذلك ستة من مونت كارلو. كما جرب يده في التحمل في 1980. شارك في 24 ساعة من لومان على عجلة بورشه 953 K3 مع كزافييه لابير وآن شارلوت فيرني. السباق الذي ينتهي بخروج عنيف من طريق الممثل بينما يشير الطاقم إلى 5ه موقع. لم تلطخ هذه المغامرة الخاطئة دافع جان لويس ، الذي تولى القيادة مرة أخرى وانتهى من المركز الثانيه 24 ساعة من السبا في 1982 مع جان بيير جارييه وتيري تاسين على BMW. هذا الاهتمام بالسيارات ، شاركه أيضًا مع زوجته الثانية ، ماريان هوبفنر. هذه السائق الفرنسي لديها 4 مشاركات في 24 ساعة لومان (75 ، 77 ، 78 ، 80) وداكار (84) في رصيدها.

سفير بيجو

جان كلود أوبيه جان لويس ترينتينانت
مع الممثل جان كلود أوبيه ، يمتدحون بيجو 505 خمر 86!

الجزء الأقل شهرة من مسيرة جان لويس ترينتيجنانت: مهمة مندوب المبيعات هذه لبيجو! يدعو مصنع Lion الممثل Jean-Claude Aubé و Jean-Louis Trintignant للإشادة بمزايا 505 Vintage 1986. نحن في عام 1985 ، استفادت سيارة Lion السيدان للتو من إعادة تصفيف الشعر ، لكن الجسم لا يزال متقدمًا في السن. لإثبات أنها لا تزال تمتلك أصولًا ، فإنها تتحدى المنافسة في عشرات مقاطع الفيديو المقارنة. نجد الرجلين على حلبة ليدنون للقيام بجولة للمالك واختبارات طريق موجهة للغاية … بالطبع!

https://www.youtube.com/watch؟v=Jr1FuFP7Kgc

https://www.youtube.com/watch؟v=mzhgO5P2wcg

https://www.youtube.com/watch؟v=fZP3B8t0PFo

.
عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot


    عندما لعب Jean-Louis Trintignant دور مندوبي مبيعات Peugeot


    شارك هذا ياعيوني