عناوين سياحية في سالامانكا الاسبانية جديرة بالاستكشاف

عناوين سياحية في سالامانكا الاسبانية جديرة بالاستكشاف

21/02/2022 0 By mantowf team

✈️ #عناوين #سياحية #في #سالامانكا #الاسبانية #جديرة #بالاستكشاف #منتوف #MANTOWF

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

عناوين سياحية في سالامانكا الاسبانية جديرة بالاستكشاف

إن زيارة مدينة سالامانكا للتراث العالمي التابعة لليونسكو تشعرك وكأنك تتجول في متحف في الهواء الطلق مع آثار تاريخية رائعة معروضة. من قاعات الجامعة القديمة إلى الكاتدرائيات الرائعة، تأخذ مناطق الجذب في سالامانكا السياح في رحلة إلى الوراء عبر الزمن.
اشتهرت هذه المدينة الجامعية الشهيرة منذ العصور الوسطى عندما اجتذبت طلابًا من جميع أنحاء أوروبا، ولا تزال تتمتع بطاقة شابة.
أفضل طريقة لاكتشاف سالامانكا هي التجول ببساطة في الشوارع القديمة المرصوفة بالحصى، على خطى أعظم الفلاسفة والعلماء والكتاب والفنانين في إسبانيا. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية في سالامانكا.

بلازا مايور

بلازا مايور

في قلب سالامانكا، تعتبر هذه الساحة العامة الأنيقة واحدة من أروع الساحات في إسبانيا. الساحة محاطة بمباني مقنطرة من ثلاثة طوابق بأسلوب معماري موحد. بدأت المباني في عام 1729 بناءً على تصميمات ألبرتو دي تشوريجويرا واكتملت في عام 1755.
من بين المباني الأثرية في هذه الساحة، بابيلون ريال (الجناح الملكي) لألبرتو دي تشوريجويرا. تاريخياً، كانت هذه الساحة الفسيحة في بلازا مايور بمثابة مكان للمناسبات الاحتفالية، فضلاً عن مصارعة الثيران حتى القرن التاسع عشر. توجد العديد من المقاهي والمطاعم تحت الأروقة ، مما يجعل الساحة مشهدًا حيويًا بشكل خاص في المساء. هذه الساحة هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في سالامانكا لتجربة الحياة الليلية في المدينة.
في الركن الجنوبي الغربي من الساحة، يؤدي Calle del Prior إلى Palacio de Monterrey ، وهو قصر من عصر النهضة على الطراز الإيطالي مع واجهة خارجية رائعة. يمكن للزوار رؤية الجزء الداخلي (الذي يحتوي على أعمال فنية جديرة بالملاحظة) من خلال القيام بجولة إرشادية. 

تابعوا المزيد: زيارة إلى موناكو وجهة الأثرياء والمشاهير

المدينة القديمة

المدينة القديمة

المدينة القديمة في سالامانكا هي المكان الذي ستجد فيه جميع مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في المدينة، بما في ذلك الكاتدرائيات ومباني الجامعة. هناك أيضًا العديد من المعالم والمباني التاريخية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة القديمة والتي تستحق الزيارة.
يعد الجسر الروماني (بوينتي رومانو) معلمًا هامًا مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بهوية المدينة، حيث كان جزءًا من شعار سالامانكا منذ القرن الثالث عشر. يعود الجسر نفسه إلى القرن الأول الميلادي، حيث لا يزال أكثر من نصف أقواسه الحجرية الأصلية سليمة.
يستحق Palacio de la Salina الزيارة للاستمتاع بواجهة مزينة بشكل مزخرف والفناء المقنطر. هذا المبنى التاريخي هو منزل مانور سابق وهو الآن بمثابة منزل لمجلس مقاطعة سالامانكا. يمكن للسياح زيارة الفناء، وهو الجزء الوحيد من المبنى المفتوح للجمهور. الدخول إلى الفناء مجاني ومفتوح كل يوم.

تابعوا المزيد: أفضل الأماكن للزيارة في شمال أوروبا

كازا ليز

متحف الفن الحديث والآرت ديكو هو مبنى على طراز فن الآرت نوفو تم تشييده في أوائل القرن العشرين. ومع ذلك، تكشف الواجهة الشمالية للمبنى عن عناصر العمارة الحداثية، وهي واحدة من الأمثلة القليلة في سالامانكا.
مع ما يقرب من 2500 قطعة، تمتد المجموعة من نهاية القرن التاسع عشر إلى بداية القرن العشرين. تشمل المجموعة المجوهرات والزجاج المزخرف والأشياء الفنية والأثاث والألعاب العتيقة.
مجموعة متنوعة من اللوحات جديرة بالملاحظة بشكل خاص، مع أعمال لرسامين من سالامانكا، مثل سيلسو لاغار وماتيو هيرنانديز، بالإضافة إلى قطع لفنانين من القرن التاسع عشر في منطقة كاتالونيا.
المتحف مفتوح من الثلاثاء إلى الأحد. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين. كما يقدر الزوار متجر الهدايا والمقهى في المتحف.

تابعوا المزيد: بورتوريكو وجهة سفر استوائية كاريبية جذابة

عناوين سياحية في سالامانكا الاسبانية جديرة بالاستكشاف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇عناوين سياحية في سالامانكا الاسبانية جديرة بالاستكشاف

    عناوين سياحية في سالامانكا الاسبانية جديرة بالاستكشاف
    https://www.sayidaty.net/node/1358126/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9/%D9%88%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9/%D8%B9%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%8A%D9%86-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%83%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%83%D8%B4%D8%A7%D9%81


    شارك هذا ياعيوني