على متن أول سيارة BMW M3 Touring ، وقعت عربة ستيشن واغن القوية رياضة السيارات

على متن أول سيارة BMW M3 Touring ، وقعت عربة ستيشن واغن القوية رياضة السيارات

22/06/2022 0 By mantowf team

🛻🚗🚛 على متن أول سيارة BMW M3 Touring ، وقعت عربة ستيشن واغن القوية رياضة السيارات

#على #متن #أول #سيارة #BMW #Touring #وقعت #عربة #ستيشن #واغن #القوية #رياضة #السيارات

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

على متن أول سيارة BMW M3 Touring ، وقعت عربة ستيشن واغن القوية رياضة السيارات

BMW M وسيارات ستيشن واغن قصة معقدة. العلاقة غير المحتملة ، التي استغرقت وقتًا طويلاً لتبدأ ، تتجدد في الموعد المحدد قبل أن تنفصل مرة أخرى ولكنها ، بشكل عرضي ، تدوم وتترك دائمًا مهندسي قسم رياضة السيارات متحمسين للعودة.

سيارة BMW M5 Touring E34
أول عربة محطة موتورسبورت ، M5 Touring type E34 تتحول إلى 30 في عام 2022.

لقد مرت ثلاثون عامًا منذ أن بدأت هذه القصة ، حيث يرجع تاريخ M5 Touring من النوع E34 إلى عام 1992. وقد أعاد الطراز M5 Touring من النوع E61 إحياء هذا المفهوم في عام 2007. ومنذ ذلك الحين ، لا شيء. وفي الوقت نفسه ، في عام 2000 ، تم بناء نموذج أولي M3 Touring من النوع E46. لكن هذا الأخير ظل للأسف دون متابعة.

بدون استمرار؟ ليس تمامًا منذ أن ظلت الفكرة مرتبطة بجسد السحرة في ميونيخ لمدة عقدين من الزمن. وهنا يتم عرضها في وضح النهار من خلال أول إنتاج BMW M3 Touring.

https://www.youtube.com/watch؟v=k4B5gWwQ35k٪u201D

BMW لديها أخيرًا مضاد RS4

شعار BMW M3 Touring Competition
يتم تقديم M3 Touring فقط في إصدار المنافسة ، وهو مرادف بقوة 510 حصان.

منذ التوقف عن سيارة مرسيدس- AMG C 63 Break ، التي سيتبادل تكراراها التالي محرك V8 بأربع أسطوانات مكهربة ، كانت أودي RS4 أفانت بمحرك توربو ثنائي V6 بقوة 450 حصاناً ونظام دفع رباعي أكبر ، وكان هناك المزيد من المنافسة في سوق لعربات ستيشن واغن العائلية الرياضية للغاية (الجزء د). تقدم BMW له أخيرًا منافسًا على مقياسه.

يتم تقديم M3 Touring حصريًا مع مجموعة نقل الحركة في مسابقة الصالون M4 و M3 ، وهي محرك 3.0 لتر مزدوج التوربو سداسي الأسطوانات بقوة 510 حصان و 650 نيوتن متر يرتبط تلقائيًا بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات. يتوفر نظام الدفع الرباعي المتكيف M xDrive كخيار في الكوبيه والمكشوفة والسيدان بشكل قياسي هنا ، لكنه لا يزال يوفر وضع الدفع الثنائي لأولئك الذين يرغبون في “الانجراف” مع العائلة والأمتعة ، بالإضافة إلى التكوينات القياسية والرياضية.

شبك BMW M3 Touring
يأخذ الفاصل الشبكي M3 و M4 الحاليين الآخرين.
عادم BMW M3 Touring
الأجنحة المتسعة ومنافذ العادم الأربعة لا تخدع.

جاءت فكرة تطوير نسخة Touring هذه إلينا في شتاء عام 2019 عندما كنا نجري اختبارات تطوير على الثلج في السويد مع حصول الكوبيه والسيدان على دفع رباعي لأول مرة في تاريخهم. ثم رأينا كل الإمكانات التي قد يوفرها هذا مع هيكل عربة ستيشن. يخبرنا Hagen Franke ، مدير المشروع ، الذي يؤكد قدرة M3 Touring على الجمع بين الطابع الرياضي والسلامة والتطبيق العملي.

سيارة BMW M3 Touring باللون الرمادي
العتبات الجانبية المكبرة سوداء لتفتيح السيارة بصريًا.


عضلة ، ولكن لا تزال في الصدر

سيارة BMW M3 Touring E46

كان الطراز M3 من النوع E46 قد انخفض تقريبًا في فترة الاستراحة في عام 2000.

لكن تطعيم الجوانب السفلية من M3 في هيكل السيارة 3 Series Touring ، أو العكس ، لم يكن سهلاً كما يبدو. بالفعل في عام 2000 ، كان تعقيد هذه العملية هو الذي جعل مشروع M3 ستيشن واغن أفضل. ” كان من الضروري التعديل حتى بناء الهيكل “يقول هاجن فرانك عنه. هذه المرة ، مع ذلك ، تم دمج الفكرة في وقت مبكر في تصميم M3 و M4 اللاحقين ، “فقط في حالة”. سيتم إنتاج الكسر أيضًا في ميونيخ ، جنبًا إلى جنب مع السيدان ، اعتبارًا من نوفمبر 2022.

BMW M3 Touring جذع Argus
يحتفظ M3 Touring بحجم تحميل 3 Series Touring ، والذي يتراوح من 500 إلى 1510 لترًا.

بالمقارنة مع Series 3 Touring ، تعرض M3 مصدات متسعة بشكل كبير. في العمق ، فإنها تعقد الوصول على متن الطائرة قليلاً ، كما هو الحال مع التنانير الجانبية البارزة ، ولكنها تثبت أنها ضرورية لإيواء المسارات والعجلات التي تم تغيير حجمها. تلقت عربة المحطة تعزيزات أكثر من سيارة السيدان بسبب انخفاض الصلابة في القاعدة. تم العثور على هذا حتى تحت أرضية الصندوق. على نفس المنوال ، يتم تقديم السقف فقط من الفولاذ. إنه أسود بشكل قياسي ، مثل المفسد الذي يمدها. على الرغم من التغييرات ، يكون حجم التحميل مساويًا لتلك الموجودة في Series 3 Touring الأخرى ، وبالتالي يتراوح من 500 إلى 1510 لترًا. يمكن فتح النافذة الخلفية بشكل مستقل عن الباب الخلفي.

BMW M3 Touring الوصول الخلفي Argus
يتطلب الوصول إلى المقاعد الخلفية قدرًا من المرونة نظرًا للرفارف العريضة والتنانير الجانبية.
BMW M3 Touring المقاعد الخلفية Argus
بمجرد التثبيت ، يوجد أكثر من مساحة كافية في الخلف ، ولم يتم إهمال الجو الرياضي.

مع وجود 1940 كجم على المقياس بترتيب التشغيل ، تزن BMW M3 Touring 60 كجم أكثر من M340i xDrive Touring و 85 كجم أكثر من M3 Competition M xDrive Sedan. لحسن الحظ ، يتم توزيع هذه الكتلة بشكل متساوٍ تقريبًا بين المحورين ، ويهتم نظام التعليق الإرشادي بالحبوب. لا يزال وزن RS4 Avant أقل بمقدار 120 كجم.

أسرع عربة في الحلبة

https://www.youtube.com/watch؟v=i6F5cp79e6Y

كالعادة ، نقلت BMW تصميمها الجديد إلى Nordschleife (الحلقة الشمالية) من نوربورغرينغ لإظهار قدراتها. أكملت السيارة دورة في 7’35 “060 ، ولا سيما بين مرسيدس- AMG GT 63 S 4-Door Coupé (7’27” 800) وأودي RS3 سيدان (7’40 “748) ، عند العنق والرقبة مع طراز Tesla Model S Plaid (7’35 ”579) على الطريق الكامل البالغ طوله 20.832 كم. في مسار 20.6 كم المستخدمة في محاولات التسجيل حتى عام 2019 ، تم توقيتها في 7’30 “30 ، وبالتالي ترسيخ نفسها كأسرع عربة على الحلبة قبل محرك مرسيدس- AMG E 63 S الذي تبلغ قوته 612 حصانًا مع هيكل السيارة هذا ، والذي حدد وقتًا قدره 7’45 بوصة 19 في عام 2017. وهذا أبطأ بمقدار 2.3 ثانية فقط من الجيل السابق من BMW M4 GTS.

لوحة القيادة في سيارة BMW M3 Touring
عجلة القيادة مأخوذة من M3 سيدان.

وفقًا للورقة الفنية الخاصة بها ، تنتقل سيارة BMW M3 Touring من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.6 ثانية ، أي عشر فقط أكثر من سيارة السيدان ولكن فوق كل 0.5 ثانية أقل من أودي RS4 ، وتصل إلى 200 كم / ساعة في 12.9 ثانية. يمكن زيادة سرعتها القصوى ، التي تقتصر على 250 كم / ساعة كقاعدة ، إلى 280 كم / ساعة مع حزمة M Experience الاختيارية. تحافظ BMW على هذا الحد للسلامة ، بسبب الحمل على الإطارات. تطبق Audi نفس السياسة مع RS4.

شاشات BMW M3 Touring
ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات قياسي.

للقراءة. اختبارات قاسية في نوربورغرينغ: أفضل 2021 بالفيديو!

رياضة من الدرجة الأولى

شبك BMW M3 Touring
يأخذ الفاصل الشبكي M3 و M4 الحاليين الآخرين.

بالإضافة إلى الرفارف الخلفية المصممة بالهيكل ومجموعة أدوات الديناميكية الهوائية السوداء اللامعة (المفسد الأمامي ، والشفاطات الجانبية والعتبات ، والناشر ، وما إلى ذلك) ، تبرز M3 Touring من سيارات ستايشن واغن القياسية من الفئة الثالثة مع الشبكة العمودية الفاصلة التي تتطلبها أكثر من M3s و M4s الأخرى ، بالإضافة إلى عجلاتها الأمامية مقاس 19 بوصة و 20 بوصة الخلفية. ناهيك عن منفذي العادم المزدوج. كما تحتوي على مقصورة من الطراز الأول مع مقاعد M Sport كهربائية ومدفأة مغطاة بجلد ميرينو ، بالإضافة إلى تكييف هواء أوتوماتيكي بثلاث مناطق ، من بين أشياء أخرى.

أدوات BMW M3 Touring Argus
تأتي M3 Touring بشكل قياسي مع شاشة منحنية مزدوجة.

يستقبل الكسر أيضًا لوحًا منحنيًا مزدوجًا يجمع بين لوحة القيادة الرقمية ونظام المعلومات الترفيهي بشاشة تعمل باللمس المجهزة للفئة الثالثة التي أعيد تصميمها للتو. نظام الملاحة قياسي. من الواضح أن هذه الخدمات تأتي بسعر مرتفع منذ يتم عرض سيارة BMW M3 Competition M xDrive Touring بسعر 111،950 يورو في فرنسا. هذا يزيد بمقدار 13.540 يورو عن Audi RS4 Avant. ولكن عندما تسأل Hagen Franke ما الذي تمتلكه M3 Touring أكثر من منافستها على الحلقات ، أجاب بابتسامة: ” لنا متعة القيادة. ”أي فعل!

سيارة BMW M3 Touring الثابتة
يبلغ قطر العجلات 19 بوصة في الأمام و 20 بوصة في الخلف.

للقراءة. BMW M. ملحمة السيارة الرياضية بالصور

.
على متن أول سيارة BMW M3 Touring ، وقعت عربة ستيشن واغن القوية رياضة السيارات

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 على متن أول سيارة BMW M3 Touring ، وقعت عربة ستيشن واغن القوية رياضة السيارات


    على متن أول سيارة BMW M3 Touring ، وقعت عربة ستيشن واغن القوية رياضة السيارات


    شارك هذا ياعيوني