يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

عروض شريحة بيانات موبايلي 2023

عروض شريحة بيانات موبايلي 2023

ابحث : مثال فيزا فرنسا

عروض شريحة بيانات موبايلي 2023

💰عروض شريحة بيانات موبايلي 2023
#أسعار #عروض #شريحة #بيانات #موبايلي


عروض شريحة بيانات موبايلي 2023

عروض شريحة بيانات موبايلي تعد موبايلي من الشركات الخاصة بالاتصالات في المملكة العربية السعودية والتي تأسست في عام 2004، وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من العروض المختلفة وفقا للتنوع في العملاء وأذواقهم، وتوفر موبايلي لعملائها اتصالات متكاملة تشمل خدمات الاتصالات المتنقلة والانترنت السريع.

عروض شريحة بيانات موبايلي

تقدم موبايلي خدمات مختلفة ومتكاملة لحوالي 3 قطاعات رئيسية وهي قطاع الأفراد والأعمال المشغلين وتمتلك واحدة من أكبر الشبكات اللاسلكية من حيث التغطية على مستوى المملكة، ويوجد عدد كبير من العروض المختلفة للباقات والرسائل والإنترنت باختلاف الباقات.

يوجد موبايلي عروض مختلفة شريحة بيانات مفوترة وتكون مسبقة الدفع، ويمكنك أن تستمتع بالإنترنت السريع على الهاتف المحمول وجميع الأجهزة التي تكون متنقلة ومتوفرة كشرائح بيانات، وتستخدم الإنترنت فورا عند تفعيل شريحة موبايلي الصوتية من خلال أي فرع من فروع موبايلي أو الموزعين المعتمدين.

كما يوجد الكثير من البطاقات التي يقدمها موقع موبايلي مثل بطاقة بيانات 10 جيجا وهي مسبقة الدفع، كما يوجد بطاقة بيانات 20 جيجا وهي مسبقة الدفع ببطاقة بيانات 50 جيجا و 100 جيجا وحتى 300 جيجا مسبقة الدفع، أما بالنسبة لضريبة القيمة المضافة على مسبقة الدفع تكون الأسعار شاملة الضريبة، وفي حالة إن كانت مفوترة فسوف يتم إضافة 5 % إلى الفاتورة الشهرية.

باقات موبايلي

يقدم موقع موبايلي الكثير من الباقات المختلفة للهواتف المحمولة، ودقائق لا حدود لها، كما يوجد أيضا عروض مختلفة على الإنترنت تحت اسم موبايلي بيانات موبايلي فايبر، وهي عروض مختلفة للكثير من المستخدمين في أنحاء الممكلة العربية السعودية.

ويمكن أن تحصل على كل ما تريد من خلال الدخول والتسجيل في موقع موبايلي للحصول على العروض في كل وقت وأول بأول، فلذلك يجب أن تحصل على أقوى العروض من موبايلي سواء للهواتف المحمولة بنظام الآندرويد أو نظام الآيفون “الآي أو إس” وفقاً لما تريد.

كما يمكنك أن تشحن البقاة بعد الانتهاء منها أو الحصول على باقات أخرى إضافية، من أجل الاستمتاع بالإنترنت في كل وقت ممكن، بداية من 150 ميجا والتي يكون سعرها 5 ريال حتى وصولا إلى 10 جيجا وهو عرض خاص من موبايلي بالإضافة إلى 5 جيجا بايت إضافية مجانية من الموقع للعملاء وهي بسعر 95 ريال سعودي.

فيمكنك أن تتمتع بالسرعة التي تريدها من خلال الدخول على هذا الموقع الإلكتروني والاشتراك من خلاله بسهولة شديدة، والتمتع بأقوى تفعيل وعروض مختلفة للهواتف الذكية.

عروض شريحة بيانات موبايلي 2023
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 عروض شريحة بيانات موبايلي 2023

عروض شريحة بيانات موبايلي 2023

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا