عاجل.. موقف باريس سان جيرمان النهائي بشأن رحيل نيمار

عاجل.. موقف باريس سان جيرمان النهائي بشأن رحيل نيمار

23/06/2022 0 By mantowf team

🚦 #عاجل #موقف #باريس #سان #جيرمان #النهائي #بشأن #رحيل #نيمار

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

عاجل.. موقف باريس سان جيرمان النهائي بشأن رحيل نيمار

تابعونا على واتس كورة

google news


كشفت تقارير صحفية موقف باريس سان جيرمان النهائي بشأن نيمار دا سيلفا، بعدما أثيرت تكهنات في الفترة الأخيرة تشير لإمكانية رحيله عن النادي.

وكانت قد ذكرت تقارير صحفية أن هناك تفكير كبير داخل نادي باريس سان جيرمان لرحيل اللاعب البرازيلي في فترة الانتقالات الجارية، مع بناء مشروع جديد للنادي.

حقيقة رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

يرتبط البرازيلي نيمار بعقد مع باريس سان جيرمان، ينتهي في يونيو 2025، لكن هناك تفكير داخل النادي ببيع نجم السيلساو، بعد أن فشل في تحقيق أحلام “بي إس جي”، بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية.

ولا يزال عقد البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان، ممتد حتي يونيو 2025، ولابد من وصول عرضًا قويًا من أجل بيعه الصيف الحالي.

وفي هذا الصدد كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية آخر المستجدات الخاصة بمستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان واحتمالية رحيله عن النادي الباريسي في الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن سان جيرمان قرر تمديد عقد نجمه البرازيلي نيمار لمدة موسم بالإضافة لما تبقى في عقده مع النادي في الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير أن سان جيرمان سيفعل بند في عقد اللاعب البرازيلي يمنحه حق تجديد تعاقده حتى 2027 وسيكون هذا قبل العاشر من شهر يوليو القادم.

وسيتم تفعيل بند عقد نيمار بشكل تلقائي لعام آخر ليصبح لدى نيمار 5 سنوات في عقده مع الفريق الباريسي، ويتم قطع الشك باليقين فيما يتعلق باحتمالية رحيل النجم البرازيلي.

بشكل عام يستعد مسئولي باريس سان جيرمان، للإطاحة بعدد من نجومه هذا الصيف، من أجل خوض تحدي جديد من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الهدف الأسمي لمالكي النادي في الموسم الجديد.

عاجل.. موقف باريس سان جيرمان النهائي بشأن رحيل نيمار
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇عاجل.. موقف باريس سان جيرمان النهائي بشأن رحيل نيمار

    عاجل.. موقف باريس سان جيرمان النهائي بشأن رحيل نيمار


    شارك هذا ياعيوني