طريقة معرفة العملات الرقمية الجديدة بالتفاصيل – البوابة

طريقة معرفة العملات الرقمية الجديدة بالتفاصيل – البوابة

طريقة معرفة العملات الرقمية الجديدة بالتفاصيل – البوابة

🟢 #طريقة #معرفة #العملات #الرقمية #الجديدة #بالتفاصيل #البوابة #منتوف #MANTOWF
طريقة معرفة العملات الرقمية الجديدة بالتفاصيل – البوابة


العملات الرقمية هي عبارة عن عملات افتراضية تم اطلاقها مُنذ فترة على الإنترنت، أصبحت تلك العملات لها قيمة كبيرة، حيث تستخدم في العديد من التعاملات مثل التعاملات التجارية والشرائية، إلا أنها لا يمكنك أن تمسكها بيدك، وهي في حركة ازدياد مستمرة و في تجدد دائم، لذلك عليك معرفة العملات الرقمية الجديدة أول بأول.

ذلك لأن العملات الرقمية التي تدخل في مرحلة تضخم بسبب كثرة إنتاجها بدون غطاء يحميها او طلب عليها، ينخفض سعرها مع مرور الوقت وبالتالي التعرض للخسارة، لذلك الحل الأمثل للوصول لأفضل سعر للعملة ان تشتريها في بداية صدورها.

معرفة العملات الرقمية الجديدة

يتواجد بشكل يومي العديد من العملات الرقمية التي تطرح في الأسواق، يرجع ذلك لكون أي شخص يمكنه أن ينشأ عملة رقمية من خلال خطوات بسيطة، ويقوم بطرحها في الأسواق والمتاجرة وتحقيق الربح الذي يحتاجه منها، لذلك المهم هو كيفية معرفة العملات الرقمية الجديدة التي ستحدث فرق ويمكن جني الكثير من الأرباح من خلالها.

لذلك عليك أن تقوم بمتابعة منصات لتداول العملات الرقمية، التي ستجعلك بالفعل تجني أرباح كثيرة ومن تلك المنصات ما يلي:

1- منصة Polkastarter

منصة Polkastarter

هي منصة مسئولة عن انطلاق العملات الرقمية الجديدة من خلالها، والتابعة للبولكادوت من حيث نفس الفريق، يمكن من خلالها إعطاء الفرصة للمشاريع اللامركزية بعرض العملات الرقمية الجديدة التابعة لها على الناس، وتجميع التمويل اللازم لها للانطلاق ثم دخولها في المنافسة السوقية، هذه المنصة من أفضل المنصات من حيث عدد المتابعين لها وكذلك فرصة الحصول على تمويل كبير.

لذلك يُفضِل الكثيرين في الدخول على منصة Polkastarter من أجل تطوير المشاريع الخاصة بهم قبل النزول والتداول على الأسواق المفتوحة، من أجل التسجيل على تلك المنصة تحتاج التالي:

  • محفظة مرتبطة بالإنترنت مثل ال Meta Mask، ذلك من أجل منح التمويل للعملات الجديدة بمجرد تداولها والاستثمار بها أولًا.
  • تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك على المنصة، ذلك من أجل متابعة المشاريع المتواجدة في الوقت الحالي والمشاريع التي ستطرح خلال الأيام والساعات المقبلة.

ملاحظات:

  • تلك المنصة تابعة للبولكادوت من حيث نفس الطريق، نتيجة لذلك فإن ال Blockchain قوية جدًا، لذلك من خلال تلك المنصة يمكنك متابعة المشاريع التي ستأتي على Kosama أو على الإيثيريوم أو على السولانا وكذلك على Binance Smart Chain، لذلك هناك تنوع في المشاريع التي قد تجدها على تلك المنصة.
  • تلك المنصة ينصح بها للأشخاص الذين لا يريدون أن يتم ربط رأس المال الخاص بهم بشكل مباشر بمنصة الإطلاق.

2- منصة TrustSwap

تلك المنصة أكثر تطورًا من المنصة السابقة، لكن من شروط الانضمام لتلك المنصة، أن تقوم بتقديم سيولة أي وضع رأس مال لهذا المشروع عن طريق الاستثمار في عملة الموقع، من أجل السماح بمتابعة المشاريع الجديدة، ومن المميزات التي تمنحها المنصة أنك سيكون لك جزء من تلك المشاريع الجديدة التي ستطلق على تلك المنصة فيما بعد.

ترتبط منصة TrustSwap مع العديد من الشبكات، وتمتاز بالحرص على اختيار المشاريع المعروضة بها بعناية فائقة من خلال فريق عمل متخصص، للتسجيل في تلك المنصة عليك أتباع مجموعة الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على منصة TrustSwap.
  2. اربط محفظتك المتصلة بالإنترنت بهذه المنصة.
  3. شراء عملات Swap، من اجل تقديم سيولة للمشاريع على المنصة وبالتالي يكون لك مكانك بالسيولة وأي مشاريع عملات رقمية جديدة على المنصة.
  4. سجل البريد الإلكتروني الخاص بك على المنصة، لأجل متابعة كل ما هو جديد من المشاريع لحظة بلحظة.

يتواجد على المنصة جدول يوضح من خلاله العملات الجديدة التي ستطلق الفترة القادمة وكذلك وقت اطلاقها، يجب العلم أن تلك المنصة لا تحتوى على العملات الغير مفيدة حيث أنها تعمل كفلتر للعملات الرقمية الجيدة المنطلقة في المستقبل.

3- منصة Qube Crypto Space

منصة Qube Crypto Space

تعد تلك المنصة من المنصات الجديدة المتداولة على الإنترنت في الفترة الأخيرة، تتشابه تلك المنصة بسبقتها، ذلك لكونك تحتاج إلى الاستثمار في العملة الخاصة بهم والتي يطلق عليها Qube Token، من أجل معرفة العملات الرقمية الجديدة.

انطلقت منصة Qube Crypto Space في نهاية 2021 ومازالت مستمرة حتي وقتنا الحالي، بالتالي عند مقارنتها بالمنصتين المذكورتين بالأعلى، سنجد أنهما أجدد منها، بالتالي من الأفضل المتابعة في منصة منصة Trust Swap أو منصة Polkastarter.

ملاحظة: جميع المنصات المذكور لا تتعامل بال Shit Coins وهي عبارة عن المشاريع فاشلة لا تدر الربح لأصحابها.

كيف تشتري العملات الرقمية قبل نزولها؟

يمكنك معرفة العملات الرقمية الجديدة والقيام بشرائه، من قبل تواجداها على أي منصة من منصات العملات الرقمية، ذلك عن طريق ما يلي:

1- عن طريق موقع Coin Market Cap

يمكن استخدام ذلك الموقع كطريقة معرفة العملات الرقمية الجديدة، عن طريق التالي:

  1. يتم في البداية الدخول على الموقع من خلال الضغط على هنا.
  2. الذهاب إلى خيار Products ومن ثم قم باختيار ICO calendar.
  3. سيظهر لك صفحة مقسمة لجزئيين، جزء ال Ongoing Projects وهو مسئول عن العملات الجديدة التي تطرح بشكل أولي في الوقت الراهن، والجزء الأخر يسمى بال Upcoming Projects مسئول عن العملات التي سوف تطرح خلال بضعة أيام والتي ستجد أمام العملة الجدية الوقت المتبقي حتى تطرح في الأسواق.
  4. يمكنك متابعة كافة التفاصيل التي تريد الحصول عليها من خلال الجزء الأول، حيث يتواجد به كافة التفاصيل، فبمجرد الضغط على أحد المشاريع المطروحة في الوقت الراهن، تجد كافة التفاصيل والتي منها التالي:
  • عقد المشروع ومكان تواجده على أي شبكة.
  • التدقيق الحادث للمشروع.
  • الموقع الرسمي للمشروع.
  • العدد الفعلي للأشخاص المتابعين لذلك المشروع.
  • يتواجد بداخل ال About كافة المعلومات عن العملة الجديدة المطروحة.
  • بالأسفل معلومات عن عملية الطرح المبدئي للعملة الجديدة من سعر البيع والحد المسموح لك للشراء الأدنى والأقصى منه، كذلك يتوافر بداخلة رابط يمكنك من خلاله شراء العملة من على الموقع المعروضة عليه.
  • من خلال الرابط المتواجد يمكنك ربط محفظتك والموقع الخاص بالعملة، ثم شراء العملة الجديدة.

2- عن طريق موقع ICO DROPS

عن طريق موقع ICO DROPS

الطريقة الثانية من أجل معرفة العملات الرقمية الجديدة عن طريق ذلك الموقع، عن طريق مجموعة الخطوات التالية:

  1. قم بفتح الموقع من هنا.
  2. ستجد الموقع مقسم إلى:
    ال ACTIVE ICO يحوى بداخلة المشاريع المتواجدة في الوقت الحالي.
    ال UPCOMING ICO يحمل بداخلة المشاريع التي ستعرض خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.
    ال ENDED ICO يتضمن المشاريع التي تم تداولها والانتهاء منها. وبإمكانك الضغط على أي مشروع تريده.
  3. يظهر لك صفحة تحمل بداخلها كافة المعلومات التي تريد معرفتها عن العملة الجديدة المطروحة.
  4. إذا كانت العملة الجديدة التي تريد الحصول عليها متوفرة على أحد منصات التداول المركزي، يمكنك الحصول عليها في تلك الحالة إذا كانت مازالت متاحة ولم ينتهي الوقت بعد.

كيف أعرف العملات التي ستطرح في بينانس؟

يتم التعرف ومتابعة العملات الرقمية الجديدة التي ستتواجد على منصة بينانس من خلال طرق عديدة التي منها مجموعة الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع أو تطبيق بينانس.
  2. ستجد في الأعلى علامة الإشعارات (جرس).
  3. ستجد بداخلة العملات الجديدة المطروحة على بينانس.

يجب العلم أن الإشعارات التي تأتي على بينانس تكون متأخرة، تقريبًا يأتي الإشعار قبل نزول العملة على الموقع ب 2:3 ساعات تقريبًا، وفي بعض الحالات قد لا يأتي الإشعار إلا بعد 24:48 ساعة من صدور العملة.

أفضل طريقة لمعرفة العملات المطروحة على بينانس بشكل سريع

تلك الطريقة يمكنك استخدامها من أجل التعرف على العملات قبل نزولها على الموقع بحوالي 4:5 ساعات، ومن الأفضل ان تقوم بمتابعة الموقع من الساعة الرابعة حتي الثامنة صباحًا، ذلك لأنه الوقت المثالي لنزول العملات على بينانس غالبًا.

  1. تدخل على الرابط التالي عن طريق الضغط على هنا.
  2. سيظهر لك صفحة بها قائمة New Cryptocurrency Listing.
  3. تحتها ستجد العملات الجديدة المضافة في Binance Will List Radicle أو ستجد العملات التي قد تضاف خلال يوم من الوقت الراهن، لذلك عليك متابعته أول بأول.

ملاحظة: منعًا للتعرض للخسائر، عليك أن تقوم بشراء العملة قبل 24 ساعة من تداولها على باقي المنصات، مع تصاعد سعر العملة، قم ببيعها سريعًا وأحصل على مكسب منها بخلاف ذلك قد تفقد كل شيء، مع العلم أنه يوميًا يتم انتاج عملات جديدة بالتالي قم بالسير على ذلك النهج وستجد أن حققت الكثير من الربح مع البقاء في الوضع الأمن.

ما هي العملات الجديدة في بينانس؟

ما هي العملات الجديدة في بينانس؟

يتواجد العديد من المشاريع الجديدة المتداولة على بينانس، وتلك المشاريع تحوي أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد والتي منها ما يلي:

1- عملة Star Chain

تلك العملة هي عبارة عن منصة اختبار تم انشأها على الإنترنت وأطلق عليها Cover Star، التابعة لل Blockchain، عملت المنصة على تعديل مجموعة من الجوانب في تلك العملة، حيث قامت بتحسين المنصة من أجل التعرف على المواهب المختلفة من خلال تقيم نزية وعادل.

تمنح العملة لمستخدميها امكانية المشاركة في ذلك الاختبار، الذي يؤهلهم من أجل الظهور في المرتبة الأولى، وسهولة شراء السلع المعروضة في الأسواق على الانترنت سواء الخاصة بالمشاهير أو التجار.

2- عملة The APIS

هي عبارة عن منصة متخصصة في الكتابة اللامركزية والقراءة، ذلك من أجل عمل التطبيقات اللامركزية على نطاق عالمي كبير، تمتاز الشبكة بالمحايدة بين الطبقتين الأولى والثانية، لذلك يمكن لفريق العمل المسئول عن تطور المنصة العمل على إدارة التفاعلات بين التطبيقات المصدرة من خلالهم والبروتوكولات الجديدة ذلك في حالة الحصول على تمويل كبير، استطاعت تلك العملة التوجه إلى سوق الرموز الغير قابلة للاستبدال، ذلك لأنها تمتلك خاصية الانتقال.

3- عملة SEKOPAY

لأجل معرفة العملات الرقمية الجديدة على بينانس، يجب التعرف على عملة SEKOPAY حيث أنها عملة رقمية مشفرة تستخدم في مجال دفع الرسوم في البورصة للعملات الرقمية المشفرة.

تلك العملة هي عبارة عن منصة ذات مصدر مفتوح ومتاحة للجميع من أجل استخدامها، من المميزات التي تتيحها العملة لمستخدميها إمكانية الحصول على رسوم معاملات منخفضة للبوصة التابعة لها، يسمح لمستخدمي تلك العملة التبادل بينها وبين عملة البيتكوين أو الإيثريوم.

4- عملة MLAND Token

مشروع تلك العملة عبارة عن لعبة تابعة لشبكة الBlockchain تسمى ب Mineraland، يمكنك تشغيلها أيضًا علي مجموعة من الشبكات والتي منها BSC ,Polyon Network.

عملة MLAND Token هي العملة الأساسي المتداولة في اللعبة، والتي يتم استعمالها في المعاملات المختلفة بداخل تلك اللعبة.

طريقة للتأكد من مصداقية العملات الرقمية الجديدة

طريقة للتأكد من مصداقية العملات الرقمية الجديدة

بالطبع على من يضع ماله في تلك المشاريع، أن يقوم بالتأكد من تلك العملات الجديدة المطروحة ومدى جديتها، لذلك يمكنك اختيار المشروع بشكل صحيح من خلال مجموعة من النقاط والتي منها التالي:

1- الأوراق البيضاء للمشروع White Papers

هي عبارة عن أوراق تحوى بداخلها كافة المعلومات التي يمكنك الحصول عليها للتعرف على المشروع من ماهيته وكيف يعمل ذلك المشروع والفوائد المتحصل عليها من خلال المشاركة فيه، وطريقة الربح الفعالة منه.

العلامات الدالة التي يمكنك من خلالها التأكد من جدية المشروع أن تكون المعلومات الموضوعة بداخل المشروع متعوب عليها، ليست مجرد أوراق مأخوذة من جوجل عن طريق النسخ واللصق.

كذلك أن تكون الأوراق البيضاء تحتوى على الكثير من التفاصيل، تجيب على التساؤلات التي تدور في ذهنك، وتكون تلك المعلومات موضوعة بشكل علمي بناء على مجموعة من الدراسات هذه علامة على أن ذلك المشروع جيد ومدروس جيدًا وينصح بالمشاركة به.

2- فريق عمل المشروع

يرجع أهمية التعرف على فريق العمل إلى كون أنه يمكن لأى أحد في الوقت الراهن أن يقوم ببناء عملات رقمية جديدة، بالتالي تعتبر إحدى المؤشرات السلبية هو إخفاء فريق العمل أي معلومات عنه.

لكن في حالة توافر بيانات عن فريق العمل مثل الاسم او الصورة والخبرة المتحصل عليها، يمكنك من خلالها معرفة مع أي عقلية نتعامل، فلو الشخص خبير في المجال يمكن في ذلك الحين المشاركة في ذلك المشروع.

3- المنصات الاجتماعية

يمكن معرفة العملات الرقمية الجديدة والمشاريع من خلال السؤال على المنصات الاجتماعية المختلفة مثل توتير أو الفيس بوك أو حتى لينكد أن او اليوتيوب وغيرها من المنصات الأخرى.

حيث يتواجد على تلك المنصات خبراء في ذلك المجال، ولكن لا تكتفِ بالسماع من شخص واحد، أسال عدد كبير وقارن من أجل الحصول على أفضل نتيجة في النهاية.

4- البحث على جوجل

إذا قمت بالبحث على ذلك المحرك ستجد العديد من الإجابات التي تجيب على التساؤلات التي تدور بداخل ذهنك، ما عليك إلا القراءة وإذا تواجد فرصة للسؤال قم بذلك، من أجل معرفة العملات الرقمية الجديدة المطروحة على الإنترنت، يتيح موقع جوجل التعرف على الحالة القانونية للمنصات والمشاريع الجديدة وتلك النقطة هامة جدًا.

5- الهدف من المشروع

الهدف من المشروع

يجب عند اختيار المشروع، معرفة الهدف منه وهل هو يعالج مشكلة ما في الوقت الراهن؟، لأنه بخلاف ذلك سوف يتواجد المشروع يومين ثلاثة على المنصات ومن ثم سيختفي أصحاب المشروع.

يجب أن تسأل نفسك عن المشكلة التي يتبناها المشروع لعلاجها مجموعة من الأسئلة، والتي تتضمن مدى حقيقة تلك المشكلة وملامستك لها بالفعل، لأنه بالإجابة على تلك الأسئلة ستتوصل للمشروع الأنسب لك من أجل المشاركة به.

6- الوقت المناسب

إذا كانت السيولة في ذلك الوقت كبيرة في مشاريع العملات الرقمية هذا هو الوقت المناسب للمشاركة، لكن في حين وجود أوضاع سيئة من ابتعاد السيولة عن أسواق العملات الرقمية والدخول في أسواق أخرى، عليك ان تتأني لأنه ليس الوقت المناسب للمشاركة في أي من العملات الرقمية المطروحة بذلك الوقت.

لكن الجانب الإيجابي انه يمكنك شراء العملات الرقمية الجديدة في الوقت الذي تكون به السيولة منخفضة عن عالم العملات الرقمية، والانتظار للحصول على النفع والأرباح ولكن على المدى البعيد، ويمكنك استغلال ذلك وقت الركود في التعرف أكثر عما يدور في الوقت الراهن في ذلك المجال ورؤية كل ما هو جديد وبناء خبرة يمكنك الاعتماد عليها فيما بعد.

العملات الرقمية هي بحر عميق وواسع، لكنه واحد من الاتجاهات الإيجابية التي يتجه لها شبابنا اليوم من أجل استثمار الأموال، كل ما عليك هو معرفة العملات الرقمية الجديدة من مصادر موثوقة من أجل الاستثمار بها، لكون عدد المنافسين عليها ليس كبيرًا، لكن فقط أختر المشروع الأنسب لك فكريًا قبل الانسياق وراء موجة الرغبة في جني الأرباح.

طريقة معرفة العملات الرقمية الجديدة بالتفاصيل – البوابة
ad_2]


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇طريقة معرفة العملات الرقمية الجديدة بالتفاصيل – البوابة

طريقة معرفة العملات الرقمية الجديدة بالتفاصيل – البوابة

طريقة معرفة العملات الرقمية الجديدة بالتفاصيل – البوابة

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

طريقة معرفة العملات الرقمية الجديدة بالتفاصيل – البوابة