صفقات الزمالك الجديدة.. فيريرا يحسم مصير هؤلاء – بوابة الأهرام

صفقات الزمالك الجديدة.. فيريرا يحسم مصير هؤلاء – بوابة الأهرام

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

صفقات الزمالك الجديدة.. فيريرا يحسم مصير هؤلاء – بوابة الأهرام

⌚ #صفقات #الزمالك #الجديدة #فيريرا #يحسم #مصير #هؤلاء #بوابة #الأهرام #منتوف #MANTOWF #ساعات
صفقات الزمالك الجديدة.. فيريرا يحسم مصير هؤلاء – بوابة الأهرام



يحسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات المقبلة مصير العديد من الصفقات التي نال الزمالك توقيعها أو حسم التفاوض معها في انتظار الكلمة الأخيرة له لتفعيلها من عدمه قبل غلق باب الميركاتو الصيفي المقبل.

موضوعات مقترحة

وشهدت الساعات الأخيرة تلقي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك أكثر من ملف من جانب إدارة النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة تصدرها ترشيح التعاقد مع عبده يحيى مهاجم وهداف غزل المحلة الذي يولي النادي أهمية كبرى لدعم الهجوم الأبيض في الميركاتو الصيفي حال تعثر محاولات ضم جون إيبوكا هداف إنبي وناصر منسي هداف البنك الأهلي.

صفقات الزمالك 2022

وكتبت الكواليس البيضاء أيضا تلقي فيريرا خيارات جديدة لحسمها منها الصفقة الدفاعية المطلوبة مثل ضم أحمد حكم مدافع سموحة السكندري ومصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي وهو الثلاثي المطروح لدعم دفاع الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية بصفقة دفاعية على الأقل بعد ضم أحمد أيمن منصور في وقت سابق بعقد يمتد إلى 3 مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر .

ودعم الزمالك صفوفه حتى الأن بـ 3 صفقات جديدة هي زكرياء الوردي لاعب وسط الرجاء وإبراهيما نداي لاعب وسط مهاجم لوزيرن السويسري وأحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز في وقت سابق.

كما طالبت إدارة الزمالك من فيريرا حسم موقفه من ضم محمود عبدالعاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلي الذي نال الزمالك توقيعه لمدة 3 مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر لحسم موقفه هو الأخر من الانضمام للأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا من عدمه.

مران الزمالك

وبرز ملف أخر ينتظر حسم المدير الفني البرتغالي وهو المهاجم الإفريقي بعد طرح عدة أسماء لرؤوس حربة أفارقة سعيا وراء دعم الهجوم الأبيض في الميركاتو الصيفي استعدادا لخوض الموسم الكروي الجديد.

ويسابق مسئولو الزمالك حاليا الزمن لحسم أكثر من صفقة جديدة لدعم صفوفه أبرزها ضم نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز لثلاث مواسم قادمة الذي يعد خيار مطروح في وقت سابق من جانب جوسفالدو فيريرا المدير الفني لدعم مركز لاعب الوسط المدافع بالإضافة إلى مفاوضات آخرى تجرى مع إدارة فيوتشر لحسم ملف عودة عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن المطلوب من جانب فيريرا لدعم الجبهة اليمني لديه في الميركاتو الصيفي في ظل السعي وراء تعويض الراحلين عن صفوفه منذ فترة .

كواليس اجتماعات فيريرا في أول أيام الموسم الجديد

بعيدا عن ملف التعاقدات الجديدة، عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتدريب في مستهل الاعداد لمواجهته المرتقبة مع الهلال السعودي في التاسع من الشهر الجاري على لقب بطل كأس السوبر المصري- السعودي في بداية موسمه الجديد 2022-2023 .

وعقد جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك اجتماعا مطولا مع لاعبيه في مستهل الاعداد للموسم الجديد أكد فيها رضاه التام عن المستوى الذي قدمه لاعبيه في المباريات خلال الموسم الماضي وحصد ثنائية محلية من الدوري الممتاز وكأس مصر والسعي وراء استكمال مسلسل الإنجازات عبر حصد لقب بطل السوبر المصري – السعودي كضربة بداية قوية للموسم الكروي الجديد 2022-2023 .

مران الزمالك

وطالب فيريرا لاعبيه بضرورة تجنب الثقة الزائدة واستمرار التطور في المستوى خلال المباريات المقبلة الرسمية وافتتاح الموسم بشكل قوي خاصة مع بدء فترة اعداد قوية يستعد خلالها الزمالك لحصد المزيد من الألقاب.

وشدد فيريرا على أن الفريق الأبيض يملك مجموعة مميزة من اللاعبين ويثق بهم المدرب البرتغالي بشكل مكثف في تنفيذ التعليمات مثلما حدث في الموسم الماضي الذي شهد الفوز ببطولتي الدوري والكأس.

جلسة مع زيزو واجتماع مع شيكابالا وتجهيز خاص للوردي ونداي

وكان الزمالك وضع في بدايات فترة الإعداد برنامجا تدريبيا خاصا لتجهيز الثنائي زكرياء الوردي لاعب الوسط المدافع المغربي وإبراهيما نداي الجناح الأيسر السنغالي الوافدين في الميركاتو الصيفي أملا في سرعة تجهيز الثنائي لخوض مباراة الزمالك مع الهلال السعودي.

في الوقت نفسه عقد فيريرا اجتماعا مع محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق طالبه بالعمل على رفع الروح المعنوية لدى زملائه والتحدث المستمر عن أهمية حصد الزمالك للألقاب المحلية والقارية مستقبلا وتحفيزهم خاصة في ظل الرهان على خبراته في هذه المهمة.

وعقد فيريرا جلسة أخرى مع أحمد سيد زيزو لاعب الوسط المهاجم هنأه خلاله على تجديد عقده مع النادي لثلاث مواسم مقبلة وغلق صفحة الرحيل عن صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية مشددا على أهمية دوره في الفريق نحو المساهمة في حصد المزيد من الألقاب.

واستقر جهاز الزمالك على مواصلة التدريبات اليومية حتى رحلة السفر إلى قطر الثلاثاء المقبل للدخول في معسكر مغلق حتى موعد لقاءه المرتقب مع الهلال السعودي المنتظر في 9 سبتمبر الجاري.

ويأمل فيريرا في سرعة تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا للمباراة المرتقبة الصعبة بعد نهاية فترة الراحة السلبية التي منحها فيريرا للاعبيه بعد الحصول على لقب بطل الدوري الممتاز ومن قبله كأس مصر.


صفقات الزمالك الجديدة.. فيريرا يحسم مصير هؤلاء – بوابة الأهرام
أقراء أيضا

المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇صفقات الزمالك الجديدة.. فيريرا يحسم مصير هؤلاء – بوابة الأهرام


صفقات الزمالك الجديدة.. فيريرا يحسم مصير هؤلاء – بوابة الأهرام
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

صفقات الزمالك الجديدة.. فيريرا يحسم مصير هؤلاء – بوابة الأهرام