السبت. مايو 21st, 2022

🦋 صفات النساء من كل برج
#الأبراج #صفات #النساء #من #كل #برج
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


صفات النساء من كل برج

الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

يجد الكثيرون في الأبراج دليلاً يرشدهم إلى الصفات التي قد يخفيها كل برج، خاصةً أنَّ صفات شخصية الفرد وطبيعة حياته، تؤثر بشكل مباشر على علاقاته الاجتماعية والمهنية وحتى العائلية والعاطفية. “سيدتي.نت”، يُطلعك على الصفات المميزة للنساء وفق الأبراج.

أبرز صفات النساء من كل برج

صفات النساء وفق الأبراج

المرأة الحمل

من أهم صفات المراة الحمل الصدق والإخلاص والتفاؤل. إبتسامتها دائماً مشرقة لكنها انفعالية وسريعة الغضب. إمرأة مكتملة الأنوثة تتحلى بالصبر والمثابرة والثبات والقوة لمواجهة كل ما يعترض طريقها للوصول الى هدفها. لا تعرف الفشل أبداً. أكثر ما تُفضله الحصول على الإهتمام والعناية من الآخرين وخاصةً زوجها وتفرح بالمعجبين من حولها. تميل إلى التسامح بطبيعتها، ولا ترى أي فائدة من التمسك بالمشاعر السامة والكراهية وتفضل ببساطة أن تغفر وتنسى.

المراة الثور

تُعتبر المرأة الثور من الشخصيّات العنيدة جداً، وخاصةً إذا ما كانت مقتنعة تماماً بأنّها على صواب وبأنّ الآخر على خطأ، فإنّها تصر على رأيها ولا تتنازل عنه أبداً. تُحب أن تشعر دائماً بأنها مميزة ومرغوبة. تعتمد روتيناً معيّناً في حياتها ومن الصعب جداً إقناعها بتبديله؛ وذلك لأنّها تحبّ الإستقرار وتفضّله على التغيير. يقتصر اهتمام المرأة الثور على المادّيات وتهمل الجوانب المعنويّة في حياتها، كما أنَّ تعلّقها بالعالم المادي قد يجعلها محبّة لتجميع الأشياء وإقتنائها، ولذلك فهي تتعلّق بأشيائها المادّية وتعطيها قيمة كبيرة.

المرأة الجوزاء

تتمثل صفات المرأة الجوزاء في أنَّها مترددة ومندفعة وغير موثوق بها وفضولية، وتكمن قوتها في أنَّها قابلة للتكيف، ولا توجد أبداً لحظة مملَّة معها. هي على إستعداد لتجربة أي شيء مرة واحدة على الأقل، وتُفكر فقط في شيء أفضل تقوم به. نظراً لذكاء المرأة الجوزاء، يُمكن أن تكون تحليلية بشكل مُفرط مما قد يؤدي إلى التردد، وتحتاج لساعات حول ما تختاره، ويُمكن أن تكون قلقة أو متوترة أيضاً بشأن اتخاذ القرارات. يمكنها تغيير رأيها بسرعة وهذه السمة يمكن أن تقودها إلى اتخاذ قرارات متهورة ويمكن أن تجعلها تفعل أشياء سطحية، كما أنَّ اندفاعها يمكن أن يجعل من الصعب عليها تحقيق أهدافها، ويمكن أن تفقد التركيز أو الاهتمام بمهامها وتنتقل إلى شيء آخر.

تابعي المزيد: أبراج مزاجية للغاية

المرأة السرطان

تتمتع المرأة السرطان بروح مفعمة بالحب والعطاء. على الرغم من الشخصية الهادئة التي تتمتع بها، إلا أنها قد تتحول إلى شخص أكثر شراسة عندما يحاول أي شخص التعدي على حقوقها أو إنتهاك كرامتها. تتمتع بقدرةٍ كبيرة على السفر في عالم الأحلام، وهي رومانسية جداً، وإحساسها مرهف. معطاءة، وقوية الإرادة، وصبورة في كثير من الأوقات.

المرأة الأسد

تتميّز المرأة الأسد بشخصية نقية، وهي إمرأة يصعب التغلب عليها. كما تحب أن تشعر بأنها مرغوبة ولا يمكنها تحمل الشعور بالتجاهل. تمتلك إحساساً داخلياً بالولاء، وبمجرد كسب ثقتها، ستكون حليفتك مدى الحياة، وتُقدم الدفء والالتزام العاطفي الحقيقي. تُحب التباهي بطريقة خفية. هي واثقة ومخلصة، كما أنها كريمة جداً، وقائدة واجتماعية بطبيعتها وتتوق للتفاعل البشري. وما لا يدركه الكثيرون هو أنها حساسة للغاية من الداخل، وفي بعض الأحيان يمكن أن تتأذى ولكن تُخفي ذلك جيداً.

نساء تتمتّع بشخصية خجولة

المرأة العذراء

تتصف المرأة العذراء بطبعها الرقيق والخجول، متواضعة ولطيفة جداً. تتميّز بمشاعرها الصادقة، وتتصرف بعفوية وعلى طبيعتها. تعرف دائماً كيفية حل المشاكل، وجديرة بالثقة وتحمل الأعباء والمسؤوليات، وتستطيع التحكّم بالمواقف الصعبة، ويُمكن الإعتماد عليها في كثيرٍ من الأمور. تُحب الخير، تطغى الطيبة على شخصيتها، ولا تُعامل الآخرين بتكبر، وتستطيع أن تُسعد الآخرين عند تواجدها معهم، وتجعلهم يبتسمون وتُساندهم في الظروف الصعبة. تتمسك برأيها لأبعد الحدود، وتتصف بالعناد، ولا تقبل التنازل عن رأيها حتّى لو كلفها الأمر كثيراً، ولا تتقبل الرأي الآخر.

المرأة الميزان

تتمتّع المرأة الميزان بشخصية ودودة، وواعية ومُدركة للكثير من الأُمور في الحياة بِشكلٍ عام. لديها المقدرة على تحليل مشاعر من حولها، وتتمتع بمعنويات مرتفعة، وتملك قدرة هائلة على التواصل بسهولة وسلاسة مع الآخرين. منطقية في تفكيرها، فالنِقاش بالنسبة لها مُفتاح التفاهُم، لكن دون المُحاولة لفرض الرأي وتقبّل الرأي الآخر، والحِوار أحد أهم طرق التواصل معها.

المرأة العقرب

تتميّز المرأة العقرب بأنّها شخصية طموحة جداً، وتسعى دوماً لتحقيق الأهداف التي ترسمها. تُحب أن تكون محط أنظار الآخرين، وأكثر ما يميزها أنّها تمتلك شخصية صادقة ووفية وأمينة. طبعها ودود، وسهلة المعشر. لا تهتم بما يُفكر النّاس بهَا، وتكره تقييد حريتها. تُعدّ شخصية المرأة العقرب عنيدة بشكل مبالغ فيها. لا تسمح للتوتر بأنّ يؤثر سلباً على حياتها. طموحة إلى أبعد مدى، كما أنها تُحب المغامرات كثيراً.

تابعي المزيد: نساء هذه الأبراج الأكثر جاذبية

المراة القوس

تمتلك المرأة القوس نّظرة إيجابية نحو الحياة، كما تتميّز بابتسامتها الجذابة، وثقتها بنفسها، وصدقها. تفعل ما تريد وقتما تريد، لا تهتم بما يُفكّر النّاس بها. تحتاج إلى الحرية، وتحب التعلم والتجوال، وقد تُنهي أيّ علاقة تُشعرها بأنّها محاصرة ومقيّدة. كما أنّها صريحة للغاية، وتتعامل بانفتاح وصدق. مستقلة وتتميز بالذكاء العاطفي والوعي بالمشاعر وهذا ما يجعلها قادرة على توظيف مشاعرها الخاصة بها في مختلف المُهمّات سواء كانت تلك المُهمات مُختصّة بحلّ المشاكل أو بطريقة التفكير بشكلٍ يزيد من جاذبيتها.

نساء تتمتّع بشخصية رومانسية وحالمة

المرأة الجدي

تُعتبر المرأة الجدي من الشخصيات الواقعيّة للغاية، وتُحاول جعل العالم الواقعي مكاناً أفضل للعيش فيه. تتمتّع المراة الجدي بالصبر الكبير، وتتروّى كثيراً قبل اتخاذ أيّ قرار. فخورة دوماً بما تُقدّمه وتُحقّقه. لديها ميل للحزن والإكتئاب بسبب رغبتها الدائمة بوجود شخص يجعلها سعيدة. تُعاني من القلق حول المستقبل؛ فهي كثيرة التفكير فيه، وتقلق حيال ما سيكون عليه. تُعتبر من النساء المخلصات جداً في العلاقات العاطفية.

المرأة الدلو

غالباً ما تُوصف المرأة الدلو في حياتها الشخصية على أنها غريبة الأطوار قليلاً. يمكن أن تبدو باردة وغير حساسة بسبب طريقتها الأكثر واقعية والأقل عاطفية في النظر إلى الأشياء. إنّ تعاطفها وإحساسها القوي بالعدالة هو ما يوجه أفعالها وآرائها. تميل إلى الإفراط في التحليل، مما يجعل الآخرين يشعرون بعدم الارتياح مع عملية تفكيرها الجامدة. غالباً ما تجد نفسها تعتقد أنه لا يوجد شيء أقل من الكمال وهذا يمكن أن يؤدي إلى عدم الرضا والإحباط وحتى الاكتئاب عندما تفشل في الوصول إلى هذا المعيار النبيل والمستحيل في بعض الأحيان.

المرأة الحوت

تشبه شخصية المرأة الحوت ورود الحب، فهي حالمة تنسج في الخيال قصة للإبتعاد عن الواقع. تحتاج إلى الدعم باستمرار والتشجيع بشكل كبير، فعندما يتلقى الدعم والتحفيز فإنَّها تُخرج إبداعها إلى العلن وتبدأ بإطلاق الأفكار التي تُخفيها في داخلها. كريمة ومتسامحة وودودة بشكل مبالغ فيه، عاطفية جداً وتُحاول العيش في عالم الأحلام والرومانسية. تُحب المنافسة والفوز وتعمل بجد من أجل تحقيق ذلك، وهذا ما يُعتبر مفاجئاً للآخرين. تمتلك توجّهات إنسانية، وتميل إلى مساعدة الآخرين والإنخراط في الأعمال الخيرية.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة

صفات النساء من كل برج
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇صفات النساء من كل برج

صفات النساء من كل برج

اترك تعليقاً