شعيرات مركبة بدون طيار مجنزرة جديدة مع 50 طائرة بدون طيار انتحارية Switchblade ضخمة
 🚀

شعيرات مركبة بدون طيار مجنزرة جديدة مع 50 طائرة بدون طيار انتحارية Switchblade ضخمة 🚀

أكتوبر 15, 2021 0 By mantowf team


#شعيرات #مركبة #بدون #طيار #مجنزرة #جديدة #مع #طائرة #بدون #طيار #انتحارية #Switchblade #ضخمة

يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك 

شاهد الفيديو 🔊


“تتميز TRX بالتفكير الابتكاري ، بدءًا من الذكاء الاصطناعي الخاص بها [artifical intelligence]- تصميم محسّن لمواد متطورة وخفيفة الوزن ونظام دفع هجين كهربائي “، وفقًا لموقع GDLS على الويب.” تم وضع TRX لتوفير أداء متفوق كتقنية تمكينية في عدد لا يحصى من الأدوار الحاسمة في ساحة المعركة ، بما في ذلك النيران المباشرة وغير المباشرة ، إعادة الإمداد ، وخرق العوائق المعقدة ، والأنظمة الجوية المضادة للطائرات بدون طيار (C-UAS) ، والحرب الإلكترونية (EW) ، والاستطلاع وغيرها من مهام ساحة المعركة “.

التصميم الأساسي مستمد من تقديم الشركة لمسابقة الجيش الروبوتي للمركبات القتالية المتوسطة (RCV-M) ، والتي سعت للحصول على مركبة بدون طيار وزنها 10 إلى 20 طنًا ، وفاز هاو وهاو في النهاية بطائرة M5. كانت تلك السيارة السابقة ، المعروفة باسم GD-TL-1 ، تحتوي على نفس برج RT40 من مقاول الدفاع النرويجي Kongsberg ، والذي يتميز بمدفع أوتوماتيكي 30 ملم XM813 ومدفع رشاش متحد المحور 7.62 × 51 ملم M240 ، وكان يُعرف سابقًا باسم MCT30 ، مثل ال M5.

كما لوحظ بالفعل ، فإنه يستخدم نظام الدفع الهجين الكهربائي ، والذي غالبًا ما يوصف بأنه يوفر اقتصادًا محسنًا للوقود مقارنة بالتصاميم ذات الحجم المماثل مع محركات الاحتراق الداخلي الأكثر تقليدية ، فضلاً عن كونها أكثر هدوءًا عند السرعات المنخفضة. كما عرضت GDLS إصدارات من هذه السيارة بدون طيار مع مسارات معدنية خفيفة الوزن وشريط مطاطي. توفر الأنواع الأخيرة من المسارات مزايا معينة في الأداء ، فضلاً عن الصيانة والخدمات اللوجستية ، على المسارات المعدنية التقليدية. قالت GDLS في الماضي إن TRX لديها السرعة اللازمة لمواكبة المركبات المدرعة ذات العجلات والمتعقبة الموجودة في الجيش ، مثل عائلات Stryker و Bradley.

TRX شبه مستقلة ، حيث تكون قادرة على اتباع تعليمات عامة مختلفة من مشغل بشري ، مثل اتباع نقاط الطريق أو التنقل بمفرده إلى وجهة محددة. سيكون المستخدم قادرًا بالمثل على التفاعل مع أي حمولات قد يحملها ، مثل أنظمة الاستشعار أو الأسلحة ، عن بُعد. يمكن أيضًا استخدام سطحها العلوي المسطح الكبير لنقل البضائع حول ساحة المعركة.

على الرغم من خسارة TRX لمسابقة RCV-M الأولية ، يخطط الجيش حاليًا لاختبار أربعة من هذه الأنظمة غير المأهولة كجزء من تجربة أكبر في فورت هود ، تكساس ، العام المقبل. من غير الواضح كيف سيتم تهيئتهم لهذا التمرين ، لكن GDLS أظهر واحدًا في تكوين نقل البضائع خلال تكرار هذا العام لتجربة المحارب الاستكشافية للجيش في فورت بينينج ، جورجيا.

RCV-M هي واحدة من ثلاث طبقات من المركبات الأرضية غير المأهولة التي يتطلع الجيش إلى الحصول عليها في السنوات القادمة لاستخدامها في أدوار مختلفة. فازت Pratt Miller و QinetiQ’s Expeditionary Modular Autonomous Vehicle ، والتي ستشارك أيضًا في تمرين Fort Hood العام المقبل ، في المسابقة الأولية لتصميم نموذج أولي RCV-Light يزن أقل من 10 أطنان. لم تبدأ الخدمة بعد في البحث عن أنواع RCV-Heavy المحتملة ، والتي تتوقع أن تتراوح بين 20 و 30 طنًا وتكون أقرب إلى دبابة خفيفة بدون طيار.
كان هناك أيضًا توقع بأن الجيش سيفتح منافسة جديدة للحصول على أسطول من RCV-Ms للاستخدام التشغيلي الفعلي بعد أن أنهى اختباره الأولي للتصاميم في هذه الفئة ، مثل Ripsaw و TRX. على هذا النحو ، واصلت GDLS بالفعل تطوير تصميمها من تلقاء نفسها مع التركيز على التنافس على هذا العقد المستقبلي ، فضلاً عن تقديم النظام الأساسي لأي عملاء مهتمين آخرين.

يبدو أن GDLS تعمل أيضًا على الاستفادة من الدروس المستفادة فيما يتعلق بتطوير وإنتاج TRX ، بالإضافة إلى فلسفة التصميم العامة التي تقف وراءها ، في مشاريع أخرى. في مؤتمر AUSA لهذا العام ، عرضت الشركة أيضًا مفهومًا أكبر لمركبة مدرعة غير مأهولة ، يشبه إلى حد كبير دبابة خفيفة ، تسمى Katalyst Next Generation Electronic Architecture (NGEA).

تتميز هذه البنية الجديدة المعيارية المفتوحة بأجهزة وبرمجيات قابلة للتطوير والوحدات المعيارية لإمكانيات الجيل التالي. وهي تحسن بشكل كبير من فعالية المقاتلين من خلال التنقل المعزز (تجنب العوائق ، وتخطيط المسار) ؛ والفتك (اكتشاف الكائنات ، وتحديد / التعرف على الكائن ، وتحديد أولويات الهدف تلقائيًا) ؛ والقدرة على البقاء / الاستطلاع (إدراك الحالة بزاوية 360 درجة ، والدروع الشفافة ، وتحليل التضاريس) ، “وفقًا لبيان صحفي لـ GDLS. “يوفر Katalyst NGEA أيضًا إمكانات أساسية مثل الحوسبة ودمج أجهزة الاستشعار والمعالجة وإدارة وتوزيع الطاقة. ويوفر أداءً وحجمًا ووزنًا وقوة وتكلفة لا مثيل لهما (SWaP-C) لدعم الاحتياجات المتطورة.”

أخيرًا ، تؤكد TRX ، وكذلك Katalyst ، فقط الاهتمام المتزايد بالمركبات غير المأهولة والذخائر المتسكعة داخل الجيش الأمريكي ككل. تم تعيين TRX بالفعل للانضمام إلى أسطول الاختبار غير المأهول المزدهر التابع للجيش وسيكون من المثير للاهتمام للغاية معرفة التكوين أو التكوينات ، بما في ذلك التكوينات المعبأة بالذخيرة التي رأيناها هذا الأسبوع ، وستختبر الخدمة العام المقبل.

اتصل بالمؤلف: joe@thedrive.com

الاشتراك بضغطة واحدة
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

🈂️ هل شاهدت من قبل اللوبستر الأمريكي الأزرق ؟ تفضل لمشاهدة فيديو المأكولات البحرية اليابانية 

American Food – BLUE LOBSTER SASHIMI Park Asia Brooklyn Seafood NYC

🛩 اذا كان هناك مشكلة في المقال الرجاء كتابة تعليق او مراسلتنا مباشرة , شكرا لتفهمكم ولكم كل الاحترام

شاهد الفيديو ▶

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

تقييم المقال بالنجوم 👇

4.4/5

الان موقع منتوف شريك لموقع الحجوزات الأرخص في العالم BOOKING.COM

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف . ​

Booking.com

تابعنا على فيس بوك, أضف تعليق لنرحب بك 

تطبيقات مجانية اندرويد افضل التطبيقات بدون تهكير نظامية من متجر غوغل بلاي رهيبة يجب تحميلها اي جهاز تلفون .png
ارخص
افضل تطبيقات الأندرويد 40 تطبيق مجاني بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »

المصدر : مواقع انترنت