شخصية برج الثور في الحب – موقع منتوف

شخصية برج الثور في الحب – موقع منتوف

🦋 شخصية برج الثور في الحب – موقع منتوف
#الأبراج #شخصية #برج #الثور #في #الحب #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

حيث تكون الحرية يكون الوطن

شخصية برج الثور في الحب – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

يتصف كل برج بشخصية مميزة تجعله مختلفاً عن الأبراج الأخرى، سواء في علاقاته الإجتماعية أو المهنية وحتى العاطفية. اكتشفي مع “سيدتي.نت” شخصية مولود برج الثور عندما يقع في الحب.

شخصية برج الثور في الحب

يتصف مولود برج الثور بشخصية متزنة

يمتلك برج الثور شخصية متزنة وهادئة، ويتمتع بنظرة جذّابة في عينيه وإبتسامته. مسالم إلى أبعد الحدود وسعادته مبعثها هدوئه. يتمتّع بالصبر وقوة التحمّل، يفكّر قبل التفوّه بأي كلمة. يختبر العالم من خلال حواسه، ويتحلى بحس عالٍ من المسؤولية، ويستطيع الوصول إلى الإستقرار التام في حياته، ولن يتوقف عند أي شيء للحصول على ما يريد. ويحب أن يكون محاطاً على الدوام بالأشياء الجميلة والجذّابة.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الثور

مخلص

لا يستطيع النظر إلى العالم والحياة من منظور الشخص الذي يأمل التغيير، بل يتعامل مع الواقع كما هو، وهذا ما يجعله يفتقر إلى الخيال اللازم لتحسين العالم وتطويره. قد يمتلك طموحاً كبيراً ويعرف مساره في الحياة، إلّا أنّه قد لا يمتلك الإرادة والعزيمة الكافية من أجل النهوض وتحقيق ما يريده.
يُفكّر بعقلانية عندما يقع في الحب، ويتميز بالوفاء والإخلاص، ومقياس الحب لديه ثلاثة أشياء الجمال والمال والتواصل الروحي. فالجمال لأنه يعشق الوجه الحسن إستلهاماً من حبه للطبيعة أما المال فيمثّل بالنسبة له الأمان المادي، والتواصل الروحي يمثّل له دفء الحياة.

يغضب بشدة

يُعتبر قوي جداً من الناحية العاطفية ويمكنه التعامل مع كميات هائلة من الإجهاد، ونادراً ما ينهار تحت الضغط، وعادةً لا يشتكي أو تظهر عليه أي علامات على الإنزعاج. يُفضل تجنب البحث عن التعاطف، ويعتمد بدلاً من ذلك على إستقلاليته وثباته لتجاوز المواقف العصيبة، وإذا تم استفزازه عمداً بما يتجاوز حدود توتره، فسوف يتفاعل ويغضب بشدة.

تابعي المزيد: الكوكب الحاكم للمرأة برج الثور

صادق

يخلص مولود برج الثور لشريك حياته

يمتلك الكثير من الصفات والسلوكيات التي تجعله شريكاً مميزاً في العلاقات العاطفية، وصادق للغاية بشأن مشاعره ومُخلص بشكل تام للطرف الآخر، عندما يُحب يمنح مشاعره الكاملة ويكون رومانسياً. يُقدّم التضحيات ويتخلّى عن الكثير من الأمور في حياته مقابل أن يكون الطرف الآخر سعيداً ومرتاحاً.

يحتاج إلى وقت بمفرده ويُحب التخطيط لجدوله الزمني الخاص واختيار كيفية إدراكه للأشياء من حوله، وهو الأمر الذي يمكنه القيام به بمفرده بسهولة أكبر، وحياته نشطة للغاية، ولن تكون على دراية بالعديد من أفكاره إلا إذا كان قريباً منك.

يتحمل الكثير من التوتر قبل أن يصل إلى نقطة الإنهيار، لذا فإنَّ نوبات اندلاعها شديدة، ويمكن أن يكون عنيداً جداً بشأن النقاط التي يطرحها ولن يتزحزح عن آرائه إلا إذا أعطيت سبباً جيداً لتغييرها.

متملك
يُحب السيطرة والتملك بشكل كبير، لا سيّما فيما يتعلّق بعلاقاته العاطفيّة، وهذا ما يجعل من حوله يعتقدون بأنّه يفتقد النضج، وقد يصنّفونه على أنّه يحب امتلاك الأشياء والأشخاص. ويميل إلى الحكم على الناس من مظاهرهم وليس من جوهرهم، وهو ما يؤدّي به إلى أن يحكم بشكل خاطئ.

تابعي المزيد: أسطورة برج الثور

شخصية برج الثور في الحب – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇شخصية برج الثور في الحب – موقع منتوف

شخصية برج الثور في الحب – موقع منتوف

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شاهد أرخص الأسعار الفنادق وحجوزات السيارات المخفضة لقراء موقع منتوف .

Booking.com

تم نشره منذ قليل