شاهد.. هاتف نوكيا الجديد G50 الداعم لتقنية 5G 🚀

شاهد.. هاتف نوكيا الجديد G50 الداعم لتقنية 5G 🚀

سبتمبر 23, 2021 0 By mantowf team


#شاهد #هاتف #نوكيا #الجديد #G50 #الداعم #لتقنية

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

تواصل HMD Global ضخ هواتف Nokia Android ذات الأسعار المعقولة ، وقد أعلنت الشركة عن هاتف جديد متوسط ​​المدى قادم إلى الولايات المتحدة وعدد من الأسواق العالمية.

تبلغ تكلفة G50 الجديد 299 دولارًا ، وهو أرخص هاتف 5G للشركة حتى الآن. يحتوي الجهاز على جميع المكونات ليتمكن من المنافسة كهاتف متوسط ​​المدى ، بما في ذلك شاشة عالية الدقة بحجم 6.82 بوصة وبطارية كبيرة ومنفذ صوت وشاحن سريع بقوة 18 وات.

يشبه هاتف سلسلة G الجديد هاتف Nokia X20 الذي تم الإعلان عنه في أبريل 2021. لكن هاتف G50 يحتوي على شاشة وبطارية أكبر ويأتي في إصدار مصمم خصيصًا لسوق أمريكا الشمالية.

مثل هواتف 5G الأخرى في نطاق 300 دولار ، يتم تشغيل Nokia G50 بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 480. لذلك لا تتوقع أسرع أداء أو تجربة ألعاب أكثر سلاسة على هذا الهاتف.

يحتوي على 4/6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128/64 جيجابايت للتخزين بالإضافة إلى فتحة microSD في حال احتجت إلى نسخ صورك احتياطيًا أو تحميل تطبيق جانبي.

مقارنة بهاتف موتورولا الذي يحمل نفس الاسم G50 ، تمتلك نوكيا شاشة أكبر بقليل من 6.82 بوصة عالية الدقة + قادرة على سطوع 450 شمعة في المتر المربع ولديها شق على شكل حرف V حول الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يوجد في الجزء الخلفي من Nokia G50 مجموعة من ثلاث كاميرات مرتبة في دائرة. عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

توفر الكاميرا الأمامية أيضًا تثبيتًا للفيديو للمساعدة في زيادة وضوح مقاطع فيديو TikTok غير الواضحة ووضع Night Selfie لتفتيح صورك الشخصية في الإضاءة المنخفضة.

هاتف ذكي Nokia G50 متوافق مع شبكات 5G

وفقًا لـ HMD Global ، الشركة المصنعة لهواتف Nokia ، يأتي Nokia G50 مع Android 11 ويتلقى عامين من ترقيات نظام التشغيل (بما في ذلك Android 12 و Android 13) وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية.

بمعنى آخر ، لن يتحول هذا الهاتف ذو الميزانية المحدودة إلى قطعة منسية في غضون سنوات قليلة ، وهو أمر جيد للبيئة وللمستهلكين الذين يرغبون في الحصول على المزيد من هواتفهم قبل الترقية.

ونظرًا لكونه هاتفًا ضخمًا ، فإن البطارية كبيرة أيضًا ، وتأتي بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، وينبغي أن تدوم حتى يومين بين عمليات الشحن. يوجد أيضًا USB-C و NFC وماسحة ضوئية مثبتة على الجانب وزر مساعد Google المخصص.

تم تحميل Nokia G50 مسبقًا بـ Spotify وإصدار تجريبي لمدة 30 يومًا من ExpressVPN. وهي متوفرة في Ocean Blue أو Midnight Sun. إنه متاح حاليًا للطلب المسبق عبر موقع الشركة على الويب والسفن في 30 سبتمبر.

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج


Source link