شاهد طائرات F-117 أثناء انتشارها التاريخي في فريسنو في هذه الطلقات المذهلة
 🚀

شاهد طائرات F-117 أثناء انتشارها التاريخي في فريسنو في هذه الطلقات المذهلة 🚀

سبتمبر 17, 2021 0 By mantowf team


#شاهد #طائرات #F117 #أثناء #انتشارها #التاريخي #في #فريسنو #في #هذه #الطلقات #المذهلة

يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك 

شاهد الفيديو 🔊


كنا أول من أبلغنا عن وصول طائرات F-117 إلى مطار فريسنو-يوسمايت الدولي في كاليفورنيا والحصول على تأكيد بأنهم كانوا هناك للتدريب ضد مقاتلات F-15C / Ds من الجناح المقاتل 144 التابع للحرس الوطني في كاليفورنيا في دور معتد. . الآن نشهد صورًا مذهلة قادمة من الانتشار التاريخي. يتضمن ذلك اللقطات المذهلة من مصوري الطيران ، بالإضافة إلى محتوى من 144th Fighter Wing نفسه ، والذي يمثل نموذجًا جديدًا للكشف عن اللقطة الثانية من طراز F-117 المتقاعدة رسميًا في الحياة. لا يمكن أن تكون الرسالة أكثر وضوحًا: الطائرة تتراجع ببطء عن الظل بعد سنوات من العمليات الخجولة للغاية.

الصورة المذهلة في الجزء العلوي من هذا المقال مأخوذة من فريد طالقاني ، الذي يمر به تضمين التغريدة على تويتر. كان من بين حفنة من مصوري الطيران الذين قاموا برحلة خاصة إلى فريسنو لالتقاط طائرات F-117 أثناء العمل في المطار العام الغريب نسبيًا. كانت النتائج مذهلة:

إن لقطات فريد مذهلة للغاية ، لكن القوات الجوية دخلت الآن أخيرًا في هذا العمل أيضًا. نشر 144th Fighter Wing مقطعي فيديو يظهران طائرات F-117 تعمل خارج المطار ، على الرغم من أنهم أخبرونا أنه حتى صباح أمس لم يتم السماح لهم بعمل قصة حقيقية عن نشر التدريب الفريد للغاية. على ما يبدو ، لقد تغير ذلك منذ ذلك الحين.
بالإضافة إلى مقاطع الفيديو المنشورة أعلاه ، تم نشر القصة والصور أدناه لموقع تجميع وسائل الإعلام التابع للبنتاغون DVIDS. إنها أول قصة عضوية رسمية حول عمليات F-117 منذ تقاعد الطائرة في عام 2008:

رحب الجناح 144 المقاتل بوصول طائرتين من طراز F-117 Nighthawk في 13 سبتمبر 2021 إلى قاعدة فريسنو الجوية للحرس الوطني ، كاليفورنيا ، للقيام بمهام تدريب قتالية جوية مختلفة.

قال العقيد بالقوات الجوية الأمريكية تروي هافينر ، قائد الجناح الرابع والأربعين للمقاتلة: “يشرفنا أن نكون أول وحدة في القوات الجوية تستضيفهم لمدة أسبوع كامل من التدريب” ، مشيرًا إلى جهود بناء الشراكة المتعمدة للجناح وعملياتها المثبتة. الكفاءة أمر بالغ الأهمية لتأمين فرصة التدريب.

خلال الأيام القليلة المقبلة ، سيجري طيارو F-15 رقم 144 التابعون لشركة FW مهام تدريب قتالية جوية مختلفة مع طياري F-117.
قال هافنر: “هذا الأسبوع نجني ثمار عامين زائدتين من الاتصال الدقيق والتنسيق الحازم مع الوكالات والقادة الذين يشرفون على هذه الأصول الفريدة للقوات الجوية الأمريكية”. “التدريب ضد القوات المتكاملة التي تشمل F-117 سوف يتحدى ويشحذ الطيارين ، بالإضافة إلى بناء الثقة في التكتيكات والأنظمة اللازمة للدفاع عن أمتنا.”

قال اللفتنانت كولونيل ديفيد ألاماندولا ، مسؤول البرامج المتقدمة رقم 144 في FW ، “يسعد طيارو Griffin وعمليات التشغيل ومسؤولو الصيانة أن يكونوا قادرين على المشاركة في هذه الفرصة الفريدة. إنه لامتياز خاص للغاية القيام بمهام تدريبية في الهواء الطلق مع F-117 Nighthawks “.

“يقدم هذا التدريب قيمة مذهلة لجميع المشاركين ويقدم تحديات جديدة لاختبار التكتيكات الصعبة في بيئة واقعية. قال ألاماندولا ، “لا يستطيع الجميع القيام بذلك ، لذلك كان من المثير إنشاء أرضية للعمل مع شركائنا لجعل هذا حقيقة واقعة”. “الحماس معدي. نحن ممتنون بشكل لا يصدق لضيوفنا على جهودهم الدؤوبة على مدار فترة زمنية طويلة لجعل ذلك حقيقة واقعة. لقد كان من الرائع رؤية هذه الخطة تأتي معًا “.

هذه هي المرة الأولى التي تهبط فيها طائرات F-117 Nighthawks في فريسنو. حظي وجودهم على الفور باهتمام من وسائل الإعلام المتعددة وبعض أفراد المجتمع.

على الرغم من تقاعدها رسميًا ، إلا أن العديد من طائرات F-117 لا تزال صالحة للطيران وتستخدم لدعم مهام البحث والتدريب المحدودة بناءً على الفعالية الإجمالية من حيث التكلفة وقدرتها على تقديم قدرات فريدة.

اعتبارًا من يناير 2021 ، كان لدى القوات الجوية الأمريكية 48 طائرة من طراز F-117 متبقية في مخزونها ، ويتم التخلص من أربع طائرات تقريبًا كل عام. عندما يتم التخلص من هياكل الطائرات ، يتم تقديمها للمتاحف من خلال برنامج الأساس الاستراتيجي للقوات الجوية الأمريكية والمتحف الوطني للقوات الجوية الأمريكية.

وبالأمس ، أكدت الناطقة باسم القوات الجوية آن ستيفانيك مباشرة منطقة الحرب أن “نحن نستخدم [F-117] طائرات للتدريب بالإضافة إلى البحث. “في السابق ، كانت الخدمة قد أقرت رسميًا فقط أنها تستخدم Nighthawks القابلة للطيران لأغراض البحث. وقال ستيفانيك أيضًا أن” الطائرات يتم تشغيلها بواسطة أفراد مركز اختبار القوة الجوية “، وهو أمر قالته القوات الجوية قد كشف من قبل.

إليكم الصور من الجناح المقاتل 144:

تظهر الصور شيئًا واحدًا مثيرًا للاهتمام. في إحدى طائرات F-117 ، الموضحة في الفيديو ، لا تحمل الطائرة أي شيء في أحد حجرة الأسلحة وعلبة سفر عادية في الأخرى. الطائرة F-117 الأخرى ، كما هو موضح أدناه ، تحمل وسيلة مختلفة. أعتقد أنني رأيت هذا من قبل. لا يمكنني الجزم بذلك ، لكنني أعتقد أنها صُممت لتحريك مضارب الجولف أثناء الرحلات الخارجية. إنها وجه غريب آخر لتاريخ F-117 المثير للاهتمام. قد يحتوي الخليج الآخر على حقيبة غولف لا تزال في أحد هذه الأشياء ، أو بعض الكبسولات الكبيرة الأخرى. لا يمكننا الجزم من الصورة.
وفي الوقت نفسه ، كانت طائرات F-117 الأخرى مشغولة أيضًا. تم تسجيل زوج الليلة الماضية في مهمة بالقرب من المنطقة 51 في نيفادا ، يقومان ببعض أعمال نقطة الاختبار هناك ، على الأرجح مع مرفق قياس المقطع العرضي للرادار DYCOMS. لقد سمعنا عن هذه العمليات مرات عديدة من قبل. ولكن في هذه الحالة ، فقدت إحدى طائرات F-117 محركًا وهبطت اضطرارًا مرة أخرى في مطار Tonopah Test Range مع محرك واحد فقط من محركات F404 التي تنتج الطاقة. يمكنك الاستماع إلى التسجيل بإذن من أصدقائنا على Dreamlandresort.com بالضغط هنا.
لم يقم أحد بتغطية عقد الإيجار الجديد لطائرة F-117 للحياة مثل منطقة الحرب لديها. يمكننا أن نقول بثقة أن مثل هذا النقاش المفتوح حول استخدام F-117 بعد التقاعد على المستوى الرسمي هو أمر غير مسبوق ومن الجيد حقًا أن نرى ذلك ، لكن علينا أن نتساءل لماذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً؟

يبدو حقًا أن الوقت قد حان لكي تنفتح القوات الجوية الأمريكية حقًا حول نهضة F-117. تكاد تكون السرية التي تحيط بالبرنامج مضحكة في هذه المرحلة. مثل أي برنامج طائرات تكتيكي إلى حد كبير ، هناك بالتأكيد جوانب منه يجب أن تظل سرية ، ولكن بالنظر إلى أن هذه الطائرات كانت تحلق في المعارض الجوية لما يقرب من 20 عامًا قبل أن تتقاعد ، فإن معاملتها على أنها نوع من الأصول التي تتسم بالهدوء يجذب انتباهًا أكثر من مجرد الانفتاح عليهم. من الواضح أن هناك قصة شيقة للغاية نرويها هنا حول كيفية ظهور “Dark Knights” ومن الذي حقق ذلك. على الرغم من أن هذا المنشور الأخير الذي يشير إلى مهمة تدريب خصمهم أمر مشجع ، فلماذا لا نتوسع في ذلك ونحتفل بإرث الطائرة المذهل والأشخاص الذين يبقونها في الهواء؟

في الوقت الحالي ، يمكننا على الأقل الاستمتاع بتوهج هذه الصور المذهلة ، التي تم التقاطها بعد حوالي 13 عامًا من إطلاق برنامج F-117 رسميًا عليه.

ملاحظة المؤلف: شكر كبير لفريد طالقاني لمشاركته صوره المذهلة معنا. تأكد من متابعته على Twitter على تضمين التغريدة.

اتصل بالمؤلف: Tyler@thedrive.com


الاشتراك بضغطة واحدة
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

🈂️ هل شاهدت من قبل اللوبستر الأمريكي الأزرق ؟ تفضل لمشاهدة فيديو المأكولات البحرية اليابانية 

American Food – BLUE LOBSTER SASHIMI Park Asia Brooklyn Seafood NYC

🛩 اذا كان هناك مشكلة في المقال الرجاء كتابة تعليق او مراسلتنا مباشرة , شكرا لتفهمكم ولكم كل الاحترام

شاهد الفيديو ▶

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

تقييم المقال بالنجوم 👇

4.4/5

الان موقع منتوف شريك لموقع الحجوزات الأرخص في العالم BOOKING.COM

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف . ​

Booking.com

تابعنا على فيس بوك, أضف تعليق لنرحب بك 

تطبيقات مجانية اندرويد افضل التطبيقات بدون تهكير نظامية من متجر غوغل بلاي رهيبة يجب تحميلها اي جهاز تلفون .png
ارخص
افضل تطبيقات الأندرويد 40 تطبيق مجاني بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »


Source link