شاحنة فيلم سكوبي دو للإيجار ليلاً

شاحنة فيلم سكوبي دو للإيجار ليلاً

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شاحنة فيلم سكوبي دو للإيجار ليلاً

🛻🚗🚛 شاحنة فيلم سكوبي دو للإيجار ليلاً

#شاحنة #فيلم #سكوبي #دو #للإيجار #ليلا

شاحنة فيلم سكوبي دو للإيجار ليلاً

إذا نشأت مع سكوبي دو وكان بإمكانك الوصول إلى كاليفورنيا ، فإن إعلان اليوم يناسبك. سيتم عرض الشاحنة الرسمية لفيلم 2002 للتأجير ليلاً في يونيو 2022 ؛ بمناسبة الذكرى العشرين للفيلم الطويل.

بواسطة

ماكس

نشرت في

من الممكن قضاء ليلة في عربة سكوبي دو الشهيرة.

حنا باربيرا


من بين المركبات الشهيرة للشاشة الكبيرة أو الصغيرة شاحنة أبطال الملحمة الأمريكية سكوبي دو، ولد في الرسوم الكاريكاتورية في استوديوهات Hanna-Barbera في عام 1969 وتم تحويله إلى أفلام روائية منذ عام 2002. لذلك يحتفل أول هذه الأفلام بعيده العشرين ، وفي هذه المناسبة ، الشاحنة الرسمية للامتياز ، والتي يطلق عليها اسم The Mystery Machine ، متاحة للتأجير… كإقامة على Airbnb.

الغوص في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين

يمكن التعرف على سيارة شيفروليه فان المعنية على الفور من خلال هيكلها الذي يمزج بين الأخضر والأزرق والبرتقالي ، والأوراق المرسومة على أغطية المحور وزخرفة الأزهار. تم تجهيز مقصورتها بسرير مزدوج وقشرة خشبية و العديد من الملحقات من مغامرات سكوبي دو. تشتمل المعدات أيضًا على إيماءات إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين الذي تم فيه إطلاق الفيلم ، مثل مشغل أقراص مضغوطة محمول يحتوي على ألبوم لمجموعة Sugar Ray (الذين شاركوا في الموسيقى التصويرية للفيلم وظهروا هناك أو مصباح “lava” آخر.

https://www.youtube.com/watch؟v=MeqcKqj2Oxk

مترجم سامي يقدم الترحيب

سيتم الترحيب بالمستأجرين تقريبًا من قبل الممثل ماثيو ليلارد ، الذي لعب دور سامي (Shaggy en VF) في فيلم 2002 ، ثم سيتولى الكونسيرج لمساعدة المصطافين. سيتم تقديم الوجبات الخفيفة على الشاشة بقدر ما تريد ، ويتم التخطيط لمشاهدة الفيلم ليلاً. هل سيأتي شبح غامض ليطارد المكان كما في حلقة سكوبي دو؟ لن يتم تأجير الشاحنة إلا لثلاث إقامات لليلة واحدة في 24 أو 25 أو 26 يونيو. سيتم فتح الحجوزات في 16 يونيو.

صورة الوسائط

صورة

سكوبي دو بواسطة ماثيو ليلارد

ماثيو ليلارد سيرحب بالزوار عبر شاشة.

حنا باربيرا

ملصقات

شاحنة فيلم سكوبي دو للإيجار ليلاً

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 شاحنة فيلم سكوبي دو للإيجار ليلاً


شاحنة فيلم سكوبي دو للإيجار ليلاً