سيتروين C3 Aircross Rip Curl (2022).  سيارة الدفع الرباعي الحضرية لراكبي الأمواج في نسخة معاد تصميمها

سيتروين C3 Aircross Rip Curl (2022). سيارة الدفع الرباعي الحضرية لراكبي الأمواج في نسخة معاد تصميمها

10/06/2022 0 By mantowf team

🛻🚗🚛 سيتروين C3 Aircross Rip Curl (2022). سيارة الدفع الرباعي الحضرية لراكبي الأمواج في نسخة معاد تصميمها

#سيتروين #Aircross #Rip #Curl #سيارة #الدفع #الرباعي #الحضرية #لراكبي #الأمواج #في #نسخة #معاد #تصميمها

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

سيتروين C3 Aircross Rip Curl (2022). سيارة الدفع الرباعي الحضرية لراكبي الأمواج في نسخة معاد تصميمها

أعيد تصميم سيارة Citroën C3 Aircross الحضرية متعددة الاستخدامات منذ عام واحد فقط ، وهي تعمل على توسيع نطاقها من خلال سلسلة Rip Curl الخاصة التقليدية اعتبارًا من 1 يوليو 2022. دعونا نراجع العرض التقديمي للمغامر الصغير الذي يعرف كيف يصطاد راكبي الأمواج.

نشرت في

ستعرض سيارة Citroën C3 Aircross SUV المُعاد تصميمها سلسلة Rip Curl الخاصة في 1 يوليو 2022.

سيتروين


هذا تقليد راسخ الآن في مجموعة Citroën C3 Aircross الحضرية متعددة الاستخدامات: سلسلة Rip Curl الخاصة. لقد كانت تقود المجموعة منذ عام 2018. لذلك لا يوجد سبب لعدم الاستفادة من النسخة المعاد تصميمها ، التي تم تقديمها قبل عام واحد فقط. لذلك تم تجديد التعاون مع العلامة التجارية للملابس والمعدات المتعلقة بممارسة رياضة ركوب الأمواج. تم الإعلان عن Citroën C3 Aircross Rip Curl في الكتالوج الخاص بـ 1إيه يوليو 2022 ثم ستتسلم الامتيازات اعتبارًا من نوفمبر 2022.

صورة الوسائط

صورة

ملف تعريف Citroën C3 Aircross Rip Curl 2022

يقع Citroën C3 Aircross Rip Curl 2022 على جنوط ماسية سوداء يبلغ قطرها 17 بوصة.

سيتروين

في الوقت الحالي ، لم تعلن العلامة التجارية المزدوجة شيفرون أسعار هذه السلسلة الخاصة بعد. عادة ، هذه السلسلة الخاصة مبنية على نهاية حزمة Shine Pack الراقية. أعلنت Citroën بالفعل عن وجود شاشة لمس مركزية مقاس 9 بوصات ، وشاشة ملونة على الزجاج ، ووصول بدون استخدام اليدين ، وبدء الشحن بالإضافة إلى الشحن التعريفي. يجب أن تكون سيارات الدفع الرباعي الحضرية متوفرة مع 1.2 PureTech 110 BVM6 و 130 محرك بنزين EAT6 و 1.5 BlueHDi 110 BVM6 و 120 وحدة ديزل EAT6.

التخصيص بلمسات صغيرة

كالعادة ، يظل كسوة Rip Curl متحفظًا نسبيًا. تتميز بإدخالات باللون الأزرق المؤكسد على غلاف المرآة و “النقاط” على جانبي الزلاجات الواقية أسفل المصدات. من الناحية المنطقية ، فإن هيكل Citroën C3 Aircross Rip Curl يستفيد من الطلاء ذي اللونين الذي يضيء بشكل مرئي. السقف ، الذي يجب أن يكون أسود ، مدمج مع لون Artense Gray أو Platinium Grey أو Banquise White أو Perla Nera Black. مع من الواضح في الحالة الأخيرة وجود تأثير نغمتين غير موجود. مصدر آخر للتباين هو عجلات 17 بوصة مطلية أيضًا باللون الأسود. أخيرًا ، ألصقت ماركة Rip Curl اسمها أسفل الأبواب الخلفية وفي المقصورة بالتطريز على مستوى الحصائر. يستحضر التنجيد بشكل مدهش نسيج الجينز الأزرق ، ولكن دون أن يكون مضغوطًا مثل نسيج بيجو 205 جونيور في ذلك الوقت. وبالتالي ، فإن المقاعد من نوع Advanced Comfort مغطاة بهذا القماش ، مع استكمالها بإضافات فنية مطلية تخلق تأثيرًا جلديًا. باللون الأزرق الياقوتي. أخيرًا ، يضيء عقال قبلي رفيع هذه المجموعة الداكنة إلى حد ما.

ملصقات

سيتروين C3 Aircross Rip Curl (2022). سيارة الدفع الرباعي الحضرية لراكبي الأمواج في نسخة معاد تصميمها

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 سيتروين C3 Aircross Rip Curl (2022). سيارة الدفع الرباعي الحضرية لراكبي الأمواج في نسخة معاد تصميمها


    سيتروين C3 Aircross Rip Curl (2022). سيارة الدفع الرباعي الحضرية لراكبي الأمواج في نسخة معاد تصميمها


    شارك هذا ياعيوني