سيارة فورد كهربائية الجديدة قد تقلب موازين السفر

سيارة فورد كهربائية الجديدة قد تقلب موازين السفر

يناير 2, 2022 0 By mantowf team



🦋 #سيارة #كهربائية #من #فورد #قد #تقلب #موازين #السفر #منتوف #MANTOWF

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

سيارة فورد كهربائية الجديدة

سيارة فورد كهربائية الجديدة  تدخل شاحنات F-Series التي تقدمها فورد والأفضل مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، عالم المركبات الكهربائية بالكشف عن شاحنة F-150 لايتنينغ، المعززة بأفضل خصائص السيارات الكهربائية وتقنيات الاتصال. وتستهدف شاحنة F-150 لايتنينغ الكهربائية تقديم الأداء الذي يتوقعه عشاقها، بقوة تبلغ 563 حصاناً و775 رطل قدم من عزم الدوران وهو الأعلى في تاريخ هذه الشاحنة الجبارة على الإطلاق، لتقدم للسائقين تجربة قيادة استثنائية مدعومة بالتقنيات المتطورة، وصندوق أمامي كهربائي، حتى أنها قادرة على تزويد المنزل بالطاقة الكهربائية عند الحاجة.

*تقنيات متطورة تقودك إلى المستقبل

فورد اف 150

تقدم شاحنة F-150 لايتنينغ مجموعة متميزة من المزايا الذكية والمتصلة التي ترتقي بأدائها على مرّ الوقت بفضل التحديثات البرمجية التي تتلقاها مباشرة، ويتيح تطبيق FordPass وصولاً سلساً إلى محطات الشحن والتحكم عن بعد بالشاحنة؛ في حين توفر تقنية BlueCruise تجربة متميزة للقيادة دون استخدام اليدين على الطرق السريعة، إضافة إلى “نظام توليد الطاقة” Pro Power Onboard القادر على تزويد مواقع العمل والمخيمات بالطاقة الكهربائية.

وفي سياق سيارة فورد كهربائية الجديدة

قال بيل فورد، الرئيس التنفيذي لشركة فورد:تعد شاحنة F-150 لايتنينغ ركيزة رئيسية ضمن خطة شركة فورد العالمية لاستثمار 22 مليار دولار في تطوير المركبات الكهربائية وترسيخ ريادتها في هذا المضمار. حيث تقدم شاحنة F-150 لايتنينغ تجربة جديدة لملاك الشاحنات بنفس النطاق السعري لشاحنات F-150 من ذات الفئات، وتقدم لعشاقها أيضاً قدرات كهربائية جديدة مثل إمكانية توفير الطاقة الكهربائية للمنزل بالكامل، والصندوق الأمامي الضخم القابل للقفل والمزود بقدرات وإمكانات كهربائية احتياطية. وستواصل فورد تحديث الشاحنة لاسلكياً باستخدام برنامجها المبتكر Ford Power-Ups، لتحسين التجربة التقنية التي تقدمها وإضافة مزايا جديدة وإصلاح أي خلل دون الحاجة لزيارة مراكز الخدمة. وتأتي جميع هذه المزايا مدعومة بتصميم فورد المتين وقدراته العالية، علاوة على أوسع شبكة من محطات الشحن في أمريكا الشمالية.

والشاحنة الجديدة أسرع من رابتر، بدفع رباعي أساسي ونظام تعليق خلفي مستقل؛ وصندوق أمامي كهربائي، يكفي لتزويد منزل بالكهرباء لثلاثة أيام أو حتى مقطورة واسعة، وستواصل الشاحنة تطورها التقني بعد اقتنائها بفضل التحديثات التي تتلقاها لاسلكياً. وسنقوم بتصنيع هذه الشاحنة في مصنع روج الذي نجح فيه هنري فورد باستقطاب أنظار العالم. ولاشك أن شاحنة F-150 لايتنينغ تقدم دليلاً حياً عما يمكن لنا القيام به عند العمل بجد من أجل التقدم والتطور”.

كما ستتمكن الشاحنة من التعامل مع حمولة قصوى تصل إلى 2000 رطل في الفئة الأساسية المزودة بعجلات قياس 18 إنش، وقدرة سحب قصوى تبلغ 10 آلاف رطل في فئات XLT ولاريات بوجود بطارية المدى الطويل ومجموعة السحب القصوى للمقطورة. ويعزز مركز الثقل المنخفض الثقة أثناء التعامل مع مجموعة السحب القصوى للمقطورة سواءً عند القيادة على الطرق في الأجواء الماطرة أو على الرمال.

*ذكية ومتصلة، تتطور مع مرور الوقت

فورد اف 150

بفضل تزويدها بمجموعة من المزايا الذكية، تختزل شاحنة F-150 لايتنينغ أسلوب فورد للجمع بين أحدث التقنيات الرقمية مع التصميم الهندسي المبتكر لجعلها أكثر ذكاءً وإنتاجية. وضمن تقنية فورد Co-Pilot360™، تقدم خاصية BlueCruise تجربة قيادة دون استخدام اليدين على طرق سريعة مؤهلة مسبقاً ومخططة بشكل مناسب يزيد طولها عن 100 ألف ميل في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وتعتزم الشركة إضافة المزيد من الطرق المواتية على هذا النظام في المستقبل5.

ومن الأمثلة الأخرى عن مدى التطور في شاحنة F-150 لايتنينغ، “الموازين المدمجة” Onboard Scales التي تستخدم حساسات الشاحنة لتقدير وزن الحمولة وإطلاع العملاء عليها. وبما أن الحمولة تؤثر على المسافة التي تقطعها الشاحنة، تتكامل الموازين المدمجة مع خاصية “المدى الذكي” Intelligent Range لتقدير المسافة التي يمكن للشاحنة اجتيازها الأمر الذي يمنح السائقين لمحة تقريبية عنها. وتستفيد شاحنة F-150 لايتنينغ أيضاً من تقنية “مساعد المقطورة المتقدم” Pro Trailer Hitch Assist، التي تتحكم تلقائياً بتوجيه السيارة والخانق والمكابح لتيسر عملية توصيل المقطورات.

فكرة ثورية لتزويد المنزل بالطاقة الكهربائية سيارة فورد كهربائية الجديدة

تطلق فورد في شاحنة F-150 لايتنينغ تقنية “الطاقة الاحتياطية الذكية” Ford Intelligent Backup Power، التي تحولها إلى مصدر للطاقة الكهربائية لدعم المنزل. وبقدرتها على تزويد 9.6 كيلو واط من الطاقة، تكفل هذه التقنية إبقاء منزل مضاءً خلال انقطاعات التيار الكهربائي، وتقدم مزايا آمنة أثناء تشغيل الأجهزة الكهربائية الكبيرة وأنظمة الأمان وغيرها.

ولاشك أن شاحنة F-150 لايتنينغ مصممة بأسلوب يسهل التحول بفضله بين شحن المركبة وتزويد المنزل بالطاقة الكهربائية عند الحاجة، وتعتبر فورد أول من يقدم مثل هذا الابتكار في شاحنة كهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية”.

ومن خلال تقنية “الطاقة الاحتياطية الذكية” Ford Intelligent Backup Power المدعومة بنظام “محطة الشحن المتقدمة” Ford Charge Station Pro استطاعة 80 أمبير ونظام التكامل مع المنزل، تعتزم فورد تمكين الشاحنة من تغذية المنزل بالكهرباء تلقائياً، حيث تتحول الشاحنة من وضع تغذية المنزل إلى شحن بطاريتها مجدداً بشكل تلقائي عند عودة التيار الكهربائي. وعند استخدام الشاحنة لتغذية المنزل بالكهرباء بمعدل 30 كيلو واط يومياً، يمكن لبطارية المدى الطويل أن تكفي لثلاثة أيام، وتصل المدة إلى 10 أيام عند تقنين الاستهلاك، وتختلف النتائج حسب وتيرة الاستخدام عموماً.

وتتعاون فورد أيضاً مع شركة “سنران” الرائدة في الطاقة الشمسية،

لتيسير تركيب تقنية محطة الشحن المتقدمة” Ford Charge Station Pro استطاعة 80 أمبير ونظام التكامل مع المنزل. وسيحظى العملاء من خلال ذلك بفرصة تركيب ألواح الطاقة الشمسية في منازلهم ليتمكنوا من تأمين احتياجاتهم اليومية من الطاقة الكهربائية من خلال مصدر نظيف وبتكلفة في المتناول، علاوة على شحن بطارية شاحنتهم.

ومن المتوقع لشاحنات F-150 لايتنينغ أن تصل إلى الأسواق في ربيع عام 2022، حيث ستطلق الشركة 4 طرازات وخيارين للبطاريات عبر أكثر من 2300 من وكلاء فورد المعتمدين للمركبات الكهربائية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، كما تتيح الشركة لعملائها من شركات أساطيل المركبات الوصول إلى منظومة البيانات المتصلة وخدمات والاتصال عن بعد من فورد عبر “حلول فورد التجارية” (Ford Commercial Solutions).

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇سيارة كهربائية من فورد قد تقلب موازين السفر

#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة

سيارة فورد كهربائية الجديدة

#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری