سيارة بيك آب جديدة من Zhongxing Auto الصينية تتحدى مركبات فورد وتويوتا

سيارة بيك آب جديدة من Zhongxing Auto الصينية تتحدى مركبات فورد وتويوتا

ديسمبر 27, 2021 0 By mantowf team



🦋 #سيارة #بيك #آب #جديدة #من #Zhongxing #Auto #الصينية #تتحدى #مركبات #فورد #وتويوتا #منتوف #MANTOWF بالصور سيارة بيك آب جديدة من Zhongxing Auto

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

سيارة بيك آب جديدة من Zhongxing Auto

 

سيارة بيك آب جديدة من Zhongxing Auto حيث كشفت شركة Zhongxing Auto الصينية عن مركبتها الجديدة التي طورتها لتنافس سيارات البيك آب الكبيرة من فورد وتويوتا. وتأتي سيارة ZX Weishi 1949 الجديدة بهيكل شبيه نوعاً ما بهياكل سيارات Ram الشهيرة من دودج، طوله 5 أمتار و39 سم، عرضه 185 سم، وارتفاعه 196 سم، ومجهز بعجلات خاصة كبيرة وعريضة للسير على الطرق الوعرة.

*مصابيح البيك آب وعدساتها

ZX AUTO WEISHI 1949

وحصلت هذه السيارة على مصابيح متطورة مجهزة بعدسات خاصة لتمنحها إضاءة ممتازة، كما زودت بنظام دفع رباعي، وعدة أنظمة للقيادة تمكنها من الحركة بسلاسة على مختلف أنواع الطرق، فضلاً عن حصولها على كاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر.

أما عن مقصورتها فهي تحتوي على صفين من المقاعد تتسع لخمسة ركاب، كما أن لوحة القيادة الخاصة بها مزودة بنظام وسائط متعددة متطور وشاشة كبيرة تعمل باللمس.

تتوفر هذه السيارة بعدة أنواع من المحركات، محركات توربو ديزل بسعة 2.3 لتر و 163 حصاناً، ومحركات بنزين توربو بسعة 2.0 لتر وقوة 197 حصاناً، وستعمل هذه المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

*مجموعة نقل حركة قوية وعالية الأداء

ZX AUTO WEISHI 1949

يتوفر لسيارة ZX Weishi 1949 محركان، وهما:

• محرك ديزل توربيني

وهو محرك مزود من تحالف رينو ونيسان، ويتكون من 4 أسطوانات بسعة 2.3 لتر، ويولد قوة 163 حصاناً، مع عزم دوران يبلغ 380 نيوتن/ متر، وتبلغ سرعته القصوى 150 كم/ ساعة، كما يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

• محرك بنزين توربيني 2.0 TGDI

يتكون من 4 أسطوانات بسعة 2 لتر، بقوة 197 حصاناً، مع عزم دوران يبلغ 360 نيوتن/ متر، بسرعة قصوى تصل 170 كم/ ساعة، وترتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

ويأتي المظهر الخارجي لبيك آب ZX Weishi 1949 الصيني بهيكل شبيه نوعاً ما بهياكل سيارات Ram الشهيرة من دودج، وجاء هذا البيك آب الصيني بتصميم جريء يشمل مصابيح متطورة ومجهزة بعدسات خاصة لتمنحها إضاءة ممتازة، وحصلت السيارة أيضاً على عدة متكاملة من أنظمة للقيادة لتمكنها من الحركة بسلاسة على مختلف أنواع الطرق.

وحصلت خارجيتها على كاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر، وعجلات خاصة كبيرة وعريضة للسير على الطرق الوعرة، كما جاءت بالأبعاد التالية:

• طول 5916 ملم.

• عرض 1850 ملم.

• ارتفاع 1960 ملم.

أما بالنّسبة لداخلية بيك آب ZX Weishi 1949، فلم تكشف عنها الشركة بعد، إلا أن هناك صورة مسربة توضح وجود صفين من المقاعد التي تتسع لـ5 ركاب، وبواجهة قيادة تضم أنظمة الوسائط المتعددة والمتطورة، كما تبين وجود شاشة كبيرة تعمل باللمس.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇سيارة بيك آب جديدة من Zhongxing Auto الصينية تتحدى مركبات فورد وتويوتا

سيارة بيك آب جديدة من Zhongxing Auto