إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

سويسرا تعلن الحرب على هدر الطعام

سويسرا تعلن الحرب على هدر الطعام

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

سويسرا تعلن الحرب على هدر الطعام

🏆 #سويسرا #تعلن #الحرب #على #هدر #الطعام #منتوف #MANTOWF

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

سويسرا تعلن الحرب على هدر الطعام

وتهدف الحكومة السويسرية لخفض الهدر في الأغذية والأطعمة للنصف في 2030 مقارنة بالمعدل المسجل في 2017.

ونقل موقع إذاعة سويسرا العالمية عن وزارة البيئة، بأنها طلبت من العاملين في قطاع المطاعم وصناعة الأغذية ومنظمات الزرعة، الاتفاق على سلسلة من الإجراءات لتقليل كمية الطعام التي يتم التخلص منها.

ووفق بيان صادر عن وزارة البيئة، فإن الخطة تتضمن تمديد العمر الافتراضي للمنتجات، والارتقاء بالتعبئة والتغليف، وتحسين التخطيط للزراعة، ورفع مقدار التبرعات الغذائية المقدمة إلى مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

 

ونبه البيان إلى أن ثلث المواد الغذائية المنتجة للمستهلكين، يتم هدرها أو رميها في القمامة دون وجود مبرر حقيقي لذلك.

وأضاف البيان أن معدل النفايات الغذائية السنوية لكل فرد في سويسرا يعادل حوالي 330 كيلوغراما، الأمر الذي يتسبب بتلوث البيئة، وتترتب عليه عواقب اقتصادية سلبية.

ومن المقرر أن تعيد الحكومة السويسرية في 2025 تقييم استراتيجيتها الخاصة بهدر الطعام، لتقرر إن كانت بحاجة لأي تغييرات تضمن الوصول لهدفها في 2030.

سويسرا تعلن الحرب على هدر الطعام
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇سويسرا تعلن الحرب على هدر الطعام

سويسرا تعلن الحرب على هدر الطعام