سعر سيارة رينو كانغو في فرنسا و كانجو فان الجديدة بالتفصيل و الصور

رينو كانجو فان

سعر سيارة رينو كانغو في فرنسا و كانجو فان الجديدة بالتفصيل و الصور

سعر سيارة رينو كانغو في فرنسا و كانجو فان الجديدة بالتفصيل و الصور

سعر سيارة رينو كانغو في فرنسا و كانجو فان  الجديدة بالكامل

رينو كانجو فان و سيارة رينو كانغو بشكل عام أسعارها هذه السنة 2022 قريبة جدا عن سعر رينو كانجو 2021

كشفت رينو رسمياً النقاب عن سيارتها التجارية الخفيفة من الجيل الجديد ، كانغو ، قبل طرحها في السوق في الربيع .

وتتألف المجموعة المتوفرة في أربعة إصدارات ، بما في ذلك طولين ، كانغو Kangoo وكانغو فان Kangoo Van و اكسبرس Express و أكسبرس فان Express Van ، وهي تنافس مع سيارات مثل كادي Caddy الجديدة من فولكس واغن.

تتميز Kangoo هذه بواجهة أمامية جديدة تمامًا مع مصابيح أمامية أفقية ، وشبكة كبيرة مع تقليم من الكروم ، ومدخل هواء أكبر واكثر انخفاضاً ، وغطاء محرك عضلي ، وخطوط جديدة على الجانبين وخلفية معاد تصميمها.

تم استبدال لوحة لوحة القيادة القديمة الخاصة بالجيل الحالي بواحدة أكثر حداثة تحتوي على نظام معلومات وترفيه يشبه الكمبيوتر اللوحي في المنتصف ، أسفل فتحات التهوية.

عجلة القيادة جديدة أيضًا ، على الرغم من أنها تحتفظ بتصميم ثلاثي الأضلاع ، وخلفها توجد لوحة أجهزة تقليدية مع شاشة LCD صغيرة بين العدادات.

وانتقل ذراع نقل السرعات إلى الخلف وهناك الكثير من مساحات التخزين في كل مكان ، حيث تقول رينو بأنها توفر أفضل مستوى تخزين في فئتها.

تحتوي Kangoo الجديدة أيضًا على حجم تحميل كبير جدًا يتراوح بين 3.3 إلى 4.9 متر مكعب، اعتمادًا على شكل الجسم ، معززًا بالوصول الجانبي السهل والحامل الداخلي المطور.

تشمل المستجدات الأخرى إدخال مرآة الرؤية الخلفية الرقمية ، ومساعد تأرجح المقطورة ، والفرامل النشطة في حالات الطوارئ المتقدمة ، والتحكم في ثبات الفرامل.

مجموعة المحركات لم يتم تفصيلها بعد ، لكننا نتوقع تقديمها مع وحدة البنزين والديزل التقليدية ، المقترنة بناقل الحركة اليدوي والآلي. سينضم أيضًا إصدار بطارية كهربائي إلى النطاق.

ستبني رينو الشاحنة الجديدة Kangoo و Kangoo Van في مصنع Maubeuge في فرنسا ، بينما سيتم بناء Express و Express Van في طنجة بالمغرب.

سيتم بيع Kangoo و Kangoo Van و Express Van في أوروبا والأسواق الدولية ، بينما سيتم تسويق Express خارج القارة القديمة.

رينو كانغو 2021 الجديدة بالكامل – الجيل العصري من السيارة التجارية الخفيفة الشهيرة

 

 

شاهد.. صخرة عجيبة في فرنسا وزنها 132 طنا ويحركها أي شخص!

سعر سيارة كونغو 2021 في فرنسا 🆎

أقراء أيضا

سعر سيارة كونغو 2021 في فرنسا 🆎

أيضا رينو كانجو فان (2021). على متن أداة الماس

رينو كانجو فان

رينو كانجو فان

وُلد الجيل الثاني الحالي من رينو كانجو في عام 2007 ، وسيُسلم أخيرًا إلى الإصدار الثالث في يونيو 2021. طراز جديد بالكامل وجميل وأكثر راقية بباب 2.0 منزلق. اكتشاف هذا الصديق الجديد للحرفيين.

نسخة فائدة رينو كانجو فانشاهد الصور في الأعلى
تفتح Renault Kangoo Van طلباتها في 1 أبريل وستصل الشحنات الأولى في يونيو 2021.
ماتيو ميهوست

بعد اكتشاف بابها الجانبي الشهير “افتح يا سمسم” في الاستوديو (اقرأ أدناه) ، تمكنا من تولي قيادة سيارة كانجو فان الجديدة. اكتشف انطباعاتنا وأبعادنا ونطاقنا وأسعارنا لأحدث المركبات الخفيفة الماسية في اختبارنا لإصدار Blue dCi 95 والمقارنات مع Peugeot Partner و Renault Express.

  • اختبار رينو كانجو فان 2021: يستعيد الصدارة
  • اختبار مقارن: Kangoo Van تتحدى شريك بيجو
  • اختبار مقارن: Kangoo Van تتحدى Express Van

سيارة فورد كهربائية الجديدة قد تقلب موازين السفر

رينو كانجو فان الجديدة ، بعبارة أخرى ، الإصدار المفيد ، تفتح أبوابها لنا. وبشكل أدق ، على جانبها الأيمن بابها المسمى “افتح يا سمسم” . لا يوجد ارتباط بأبواب السمسم لسيارة بيجو 1007. إنه أكثر من تجسيد ، على طراز سلسلة ، للباب ذي الزاوية العريضة الذي رسمته سيارة رينو فريندزي الاختبارية في معرض فرانكفورت للسيارات في خريف عام 2011.

للقراءة. رينو كانجو. العودة إلى ملحمة المرافق الأكثر مرحًا

2011 Renault Frendzy Concept car
سيارة رينو فريندزي الاختبارية (2011).

 

فيديو

بشكل كبير

فتح الجانب رينو كانجو فان
يوفر عدم وجود وسط القدم فتحة جانبية واسعة تبلغ 1.45 متر وارتفاعها 1.30 متر. لا أحد يقول ذلك أفضل.

إنه للوهلة الأولى باب كلاسيكي منزلق ، ولكن عندما تفتح الباب الأمامي على الفور ، فإن عدم وجود عمود مركزي يكون واضحًا لك. الميزة فورية ، ثم لدينا فتحة جانبية مريحة ، بعرض 1.45 متر وارتفاع 1.30 متر. من يقول أفضل؟ بالتأكيد ليس أبناء عمومتها ، الأشقاء ، ومع ذلك ، مرسيدس سيتان أو نيسان NV 250 اليابانية التي ستحرم منها.

” في الواقع ، سيكون هذا الباب” السحري “من اختصاص رينو كانجو التي ستحرسه بغيرة 

Thierry Plantegenis مدير المبيعات العالمي لشركة Groupe Renault و Kangoo Van.
تييري بلانتجينيست ، مدير المبيعات العالمي لمجموعة رينو.

وفقًا لقادة العلامة التجارية ، فإنها تجسد الحمض النووي للنموذج. إنها بطريقة ما الإصدار 2.0 من الباب المنزلق الذي تمكن Kangoo الأصلي من فرضه في عام 1997في فئة MPVs الناشئة. عندما يتم إطلاقه في يونيو 2021 ، سيقدم Kangoo 3 بشكل قياسي ، من مستوى الدخول ، باب “افتح يا سمسم”. عرض ، سيتم استكماله لاحقًا ، من الأسفل ، بمساعدة إصدارات بدون “سمسم” مما سيجعل من الممكن تحقيق وفورات تبلغ حوالي 1000 يورو باستثناء الضرائب ، كما أخبرنا تييري بلانتجينيست ، المدير التجاري. مجموعة رينو. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى باب جانبي على جانب السائق ، سيتم تقديم باب كلاسيكي منزلق – يفهم بالعمود الأوسط – كخيار. بالنسبة للإصدارات عبر القناة ، لن يكون هناك باب “افتح يا سمسم” .

رينو كانجو كومبيسبيس حمراء
في نسخة سيارات الركاب ، رينو كانجو …
رينو كانجو كومبيسبيس حمراء
… يأخذ اسم Combispace.

أخيرا،النسخة العائلية من Kangoo ، عمدرينو كانجو كومبيسبيسلن يحق لك “افتح يا سمسم” أيضًا.، لأسباب تتعلق بالموافقة على الاصطدامات الجانبية التي تكون أكثر تقييدًا لنقل الركاب من نقل البضائع. سيء جدًا بالنسبة إلى Kangoo VP الذي كان بإمكانه بعد ذلك الاستيلاء (الجانب الأيمن) على الشعلة التي أضاءتهافورد B-Max MPV. لكن عد إلى Kangoo Van لدينا واستخدامه الاحترافي تمامًا.

السعودية.. تداول فيديو اصطدام وانقلاب فتاة بسيارة والأمن يرد – سي ان ان العربية

رينو كانجو فان 2021 جميع الأبواب تفتح
يبلغ طول رينو كانجو فان L1 التي يبلغ طولها 4.49 مترًا ، وتوفر باب “افتح يا سمسم” بشكل قياسي.

من الناحية العملية ، مع باب “افتح يا سمسم” ، لن يبدو السلم أو السلالم أو الأنابيب الطويلة أو الصناديق الضخمة مرهقة. لم تعد هناك حاجة للذهاب من خلال الأبواب الخلفية ذات المفصلات بتنسيق 2/3 – 1/3 (دليل على الفيديو).

رينو كانجو فان 2021 باب السمسم مقعد الراكب مفتوح في مكانه
مقعد الراكب …
رينو كانجو فان 2021 باب السمسم مفتوح لمقعد الراكب
… يتراجع إلى الأرض.

خاصة وأن مقعد الراكب يتراجع في لمح البصر إلى الأرض بينما تدور الشبكة الواقية خلف المقعد المذكور ربع دورة. يمكنك بعد ذلك الاستفادة من سطح تحميل مسطح تمامًا من الأبواب الخلفية إلى لوحة العدادات بطول 2.60 متر .

رف ورشة رينو كانجو فان الداخلية
تمت دراسة حلول التخزين الذكية من قبل مصنعي المعدات لتحسين الحجم الداخلي لشاحنة Kangoo Van.
رف ورشة رينو كانجو فان الداخلية
نائب قابل للسحب في الخلف. لاحظ أنه في منتصف المخططات الرأسية ، لا يزال هناك متسع لـ europallet. ينظر جيدا !

بالتأكيد لا تفتقر Kangoo Van إلى الحيل. يبلغ ارتفاعها تحت السقف 1.30 مترًا ، وبعرض أقصى مفيد يبلغ 1.50 مترًا ، يبتلع حملها ما بين 3.3 و 3.9 مترًا.3اعتمادًا على ما إذا كان مقعد الراكب مطويًا أم لا. تستوعب شاحنة Kangoo Van حمولة 600 كجم كمعيار ويمكنها دعم ما يصل إلى 800 كجم كخيار.

كانجو فان في نسختين (L1 و L2)

لوحة رينو كانجو فان نسخة L1
ستتوفر رينو كانجو فان بطولين: L1 بطول 4.49 متر و L2 بطول 4.91 متر.

قامت رينو بمراجعة سيارة كانجو من أعلى إلى أسفل. بنيت على منصة CMF / C التقنية في Mégane و Scénic ، وقد نمت أصغر مركبة متعددة الاستخدامات في النطاق ، من جيل إلى جيل ، بحوالي عشرين سنتيمترا. تنسيق هذا الإصدار القياسي (L1) هو 4.49 م. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من الحجم ، دون الذهاب إلى الطابق العلوي من Renault Trafic ، وهو كبير جدًا في الظروف الحضرية ، يصل طول Kangoo (L2) الممتد إلى 4.91 م. لم تصدر رينو حتى الآن صورًا لهذا الاختلاف والتي يجب أن تأخذ اسم Kangoo Maxi منطقيًا.

رينو كانجو فان اليورو البليت
يمكن لرينو كانجو فان أن تستوعب منصتين أوروبية بسهولة.

في غضون ذلك ، نعلم بالفعل أنه سيكون حجمه بين 4.2 و 4.9 م3وحمولة طن واحد. كما ستوفر بنية تتسع لخمسة مقاعد تُعرف باسم المقصورة الممتدة. على العكس من ذلك ، لم يعد Kangoo “القصير” (مضغوط Kangoo Express) موجودًا في البرنامج. الاستثمار غير مربح ، المنافسة (Citroën Nemo ، Fiat Fiorino Qubo أو حتى Peugeot Bipper) قد ألقيت في المنشفة.

ملك الشاشات والتخزين

رينو كانجو فان 2021 8 بوصة تعمل باللمس
يبلغ قطر الشاشة التي تعمل باللمس 8 بوصات.

حان الوقت للجلوس خلف عجلة القيادة. تندرج لوحة العدادات المستقيمة جدًا في سياق النمط الخارجي الذي هو أكثر زاوية ، وأكثر جدية في كلمة واحدة: هذا الإصدار الثالث أكثر نضجًا. تنتقل رينو كانجو إلى السوق الراقي ، مما يسمح لشقيقها الصغير رينو إكسبريس (الذي ليس سوى داسيا دوكر المحدث) بالاستقرار. أكثر راقية ،  تتمتع Kangoo بزمام الحرية في دغدغة فولكس فاجن كادي . يتضح هذا من خلال  وضع القيادة الذي تم تحسينه من خلال شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وشاشة أخرى مقاس 7 بوصات على السقف ، وهي ليست سوى شاشة الكاميرا الخلفية.. عديمة الفائدة في سيارة متعددة الاستعمالات أبوابها الخلفية مغطاة ، فإن المرآة الداخلية أفسحت الطريق لحل رقمي. إنه مرئي جيدًا. لكن Kangoo Van لم تدع نفسها تغزو بالبكسل ، فهي تحتفظ بعدادات الإبرة.

تخزين لوحة القيادة رينو كانجو فان 2021
سيكون هذا الدرج أعلى الكونسول الوسطي بمثابة حجرة تخزين يومية.
تخزين لوحة القيادة رينو كانجو فان 2021
هذا التخزين فوق مجموعة الأدوات عملي للغاية.

لن يقف الحرفي على عجلة القيادة ضده ، ومع ذلك ، فإنه سيقدر مساحات التخزين العديدة والواسعة ، بدءًا من تلك المخبأة بغطاء والموجودة فوق هذه الأجهزة القديمة. على اليسار ، حامل الهاتف الذكي مع مآخذ USB القريبة أنيق. يوجد صندوق كبير في أسفل الكونسول المركزي وفي الجزء العلوي منه ، بينما يتم إخفاء التخزين بعيدًا عن الأنظار أسفل مسند الذراع. وفوق ذلك ، فإن صندوق القفازات هو نوع من الدرج. في هذه النقطة ، ليس لدى Kangoo ما تحسده على سيارة Renault Captur . لتسهيل العمل اليومي ، تمكنت Kangoo Van من فهم كل شيء.

: من 20.700 يورو غير شامل للضريبة

نسخة فائدة رينو كانجو فان 2021
تبدأ أسعار سيارة رينو كانجو فان من 20.700 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة على البنزين و 21100 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة على الديزل.

ستصل رينو كانجو فان الجديدة إلى الوكلاء في2022 .

ستبدأ الأسعار من 20.700 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة للبنزين و 21100 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة للديزل. على  سبيل المقارنة ، يبدأ سعر Kangoo 2 Express الحالي من 18600 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة ، في الديزل. لكنها أقصر بمقدار 20 سم ، وتوفر حجم شحن أقل ولا تحزم جميع المنتجات التقنية للوافد الجديد. الخليفة الحقيقي لـ Kangoo 2 VU هو بلا شك رينو إكسبريس فان ، والتي تبدأ من 17500 يورو باستثناء الضرائب.

سعر سيارة كونغو 2021 في فرنسا 🆎

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

سعر سيارة رينو كانغو في فرنسا و كانجو فان الجديدة بالتفصيل و الصور

رينو كانجو فان