سحب الشاحنة بعد ربط السائق بالسرعة 🚀

سحب الشاحنة بعد ربط السائق بالسرعة 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

سحب الشاحنة بعد ربط السائق بالسرعة 🚀


#سحب #الشاحنة #بعد #ربط #السائق #بالسرعة

عندما تتعطل على جانب الطريق ، أو عالقًا في انجراف ثلجي ، فإن شاحنة السحب هي مشهد مرحب به. ومع ذلك ، إذا كنت في منتصف تنقلاتك ، فربما لا تريد أن ترى شخصًا يثقل كاهلك بسرعة هائلة. شعر ضباط شرطة هالتون الإقليمية بنفس الشعور عندما أوقفوا سائق سحب محلي بعد اصطيادهم بسرعة في وسط مدينة ميلتون ، أونتاريو.

يُزعم أن السائق قد تم تسجيله وهو يسير بسرعة 104 كم / ساعة في منطقة أمان مجتمعية تم وضع علامة عليها بسرعة 50 كم / ساعة. بحسب محطة إذاعية محلية 101.3 ميلتون الآن، وقع الحادث في أونتاريو ستريت ساوث بواسطة مرفق ألينديل للرعاية طويلة الأمد. يُقال ، إنها رابع رسوم “حيلة” للسائق منذ عام 2019. في قانون أونتاريو ، يمكن تحميل السائقين رسوم “القيادة البهلوانية” إذا تم ضبطهم بسرعة تزيد عن 50 كم / ساعة فوق الحد المعلن ، أو إذا شاركوا في أي نوع من المطاردة أو المنافسة ، من بين أعمال أخرى.

بشكل ممتع ، تم سحب عربة السحب بواسطة شاحنة سحب أخرى ، وهو أمر منطقي ولكنه لا يزال مرئيًا ممتعًا. اتخذت الشرطة إجراءات لإخفاء هوية السيارة المخالفة ، رغم أنها تحمل تشابهًا صارخًا مع الشاحنة البيضاء التي تم تجنيدها لسحبها بعيدًا.

ومن المثير للاهتمام ، أن شاحنة ذات تصميم مشابه تظهر في صورة نشرها قسم سلامة الطرق السريعة بشرطة مقاطعة أونتاريو في أوائل أغسطس. تتعلق الصورة بأربع شاحنات سحب تُشحن بـ “سباقات الشوارع” لإجراء تغييرات غير آمنة في الحارات ، ومرورًا على الكتف والقيادة بشكل خطير بشكل عام.

في هذه الصور ، تحتوي الشاحنة الثانية أمام طراد الشرطة على نفس المصابيح الخلفية والوحل مثل الشاحنات الموجودة في الصورة التي نشرتها شرطة هالتون الإقليمية. ومع ذلك ، فإن ضعف الإضاءة والدقة يجعل التحليل القاطع أمرًا صعبًا. تشير Hashtags إلى أنه تم تعليق رخصة القيادة للسائقين لمدة 7 أيام مع احتجاز الشاحنات لمدة 14 يومًا. تتيح هذه التواريخ الكثير من الوقت للمركبات للعودة إلى الطريق للظهور مرة أخرى في حادثة سبتمبر ، ومع ذلك ، فكلها تكهنات دون مزيد من الأدلة الداعمة المتوفرة في هذه المرحلة. تم تقديم استفسارات إلى الأقسام المعنية ، على الرغم من عدم تلقي أي رد قبل وقت النشر.

في حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت نفس الشاحنة أو السائق متورطًا في كلتا الحالتين ، فإن التهم التاريخية المتعددة تشير إلى وجود مشكلة مستمرة ، مع ذلك. شعر الكثيرون على تويتر بالسخط عندما علموا أن السائق يمكن أن يرتكب الكثير من الانتهاكات دون إجبارهم على الخروج من الطريق. واجهت صناعة السحب في أونتاريو مشاكل أوسع أيضًا ، مع اتهام العديد من ضباط الشرطة في تحقيق متعدد السنوات بشأن “خيانة الأمانة” كما ورد من قبل سي بي سي في وقت سابق من هذا العام.

يمكن أن يكون النقل بالشاحنات عملاً شرسًا ، كما قد يشاركه العديد من المشاركين ، كما أن جانب استعادة الملكية للأشياء يصبح أكثر جنونًا. يتعرض السائقون لضغوط ليكونوا أول من يصل إلى مكان الحادث من أجل تأمين الوظيفة. فكرة سحب الفرسان في أونتاريو من أجل المنافسة الخالصة تبدو غير مرجحة ؛ قد يكون السبب ببساطة أنهم يحاولون الوصول إلى الحوادث بشكل أسرع مع القليل من الاهتمام بالقانون. ومع ذلك ، حدثت أشياء غريبة ، وسنقوم بتحديث هذه القصة إذا تمكنت الشرطة المحلية من إلقاء المزيد من الضوء على المشكلة.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]




Source link