ستكون فرقة العمل البحرية الجديدة هي كل شيء عن جلب القدرات غير المأهولة إلى الشرق الأوسط 🚀

سبتمبر 9, 2021 0 By mantowf team


#ستكون #فرقة #العمل #البحرية #الجديدة #هي #كل #شيء #عن #جلب #القدرات #غير #المأهولة #إلى #الشرق #الأوسط

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

تم تعيين القيادة العليا للبحرية الأمريكية في الشرق الأوسط على تشكيل فريق عمل جديد على وجه التحديد لإدارة استخدام المنصات غير المأهولة للخدمة في جميع أنحاء المنطقة. سيشمل ذلك الطائرات بدون طيار في الهواء ، وكذلك السفن السطحية غير المأهولة والمركبات غير المأهولة تحت الماء ، أو USVs و UUVs. تأمل البحرية في استخدام هذه القوة لتحسين وعيها العام بالموقف الإقليمي ، خاصة فيما يتعلق بأنشطة إيران ووكلائها ، من بين مهام أخرى ، بالإضافة إلى توفير مساحة تمثيلية عملياتية لاستكشاف مفاهيم جديدة مختلفة للعمليات.

وكالة اسوشيتد برس كنت من بين أوائل الذين أبلغوا عن التخطيط لإنشاء هذه القوة الجديدة غير المأهولة في وقت سابق اليوم. قدم نائب البحرية الأدميرال براد كوبر ، رئيس كل من الأسطول الخامس والقيادة المركزية للقوات البحرية (NAVCENT) ، والتي يشار إليها مجتمعة باسم الأسطول الخامس / NAVCENT ، بعض التفاصيل الإضافية حول الوحدة ، والتي من المتوقع أن تسمى فرقة العمل 59.

عادة ما يتم تقسيم الأساطيل المرقمة للبحرية إلى فرق عمل دائمة مختلفة مسؤولة عن الإشراف على توظيف أنواع مختلفة من القدرات. في الوقت الحاضر ، الأسطول الخامس / NAVCENT ، الذي يقع مقره الرئيسي في البحرين في الخليج الفارسي ، لديه تسعة فرق عمل من هذا القبيل. وتشمل هذه فرقة العمل 50 و 51 ، المسؤولة عن إدارة أنشطة الناقلات ومجموعات الضربة الاستكشافية المنتشرة في المنطقة. تتعامل فرق العمل 52 و 53 و 54 و 55 مع حرب الألغام واللوجستيات وحرب الغواصات وعمليات الحرب السطحية على التوالي. تشرف فرقة العمل 56 ، أو القوات القتالية الاستكشافية التابعة للأسطول ، على مجموعة متنوعة من القدرات المتخصصة ، بما في ذلك التخلص من الذخائر المتفجرة ووحدات البناء المتنقلة. فرقة العمل 57 هي عنصر طائرات الدوريات البحرية ضمن الأسطول الخامس / البحرية الأمريكية. وأخيرًا ، هناك Task Force Shore Battlespace ، الذي “ينسق جميع المرافق والدعم الأمني ​​للمنشآت الساحلية في منطقة AOR [area of responsibility]، وفقًا لموقع الأسطول الإلكتروني.

استخدم الأسطول الخامس / NAVCENT في السابق فرقة العمل 59 كتسمية للوحدات المؤقتة التي تم تجميعها استجابة لحالات الطوارئ الإقليمية. على سبيل المثال ، في عام 2006 ، تم تفعيل فرقة عمل سابقة 59 للمساعدة في إجلاء الأمريكيين من لبنان بعد اندلاع صراع كبير في ذلك العام بين جماعة حزب الله وإسرائيل.

الآن ، ستحول فرقة العمل 59 الجديدة انتباهها إلى العمليات غير المأهولة. قال نائب الأدميرال كوبر ، وفقًا لـ وكالة اسوشيتد برس. “نريد المزيد من الأنظار على ما يحدث هناك.”

وكالة اسوشيتد برس ذكرت أن البحرية لم تحدد ما هي الأنظمة غير المأهولة التي ستقع تحت رعاية فرقة العمل. ومع ذلك ، قال المنفذ أيضًا إنه فهم أن المجموعة الكاملة من المنصات ستشمل بعضًا من تلك التي أظهرتها الخدمة خلال تمرين ضخم بدون طيار ، أطلق عليه اسم مشكلة المعركة المتكاملة غير المأهولة 21 ، أو UxS IBP 21 ، الذي تم عقده قبالة سواحل كاليفورنيا في وقت سابق من هذا العام.

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج


Source link