ستتيح لك هواتف Galaxy من Samsung قريبًا الرد على المكالمات دون التحدث

ستتيح لك هواتف Galaxy من Samsung قريبًا الرد على المكالمات دون التحدث

ستتيح لك هواتف Galaxy من Samsung قريبًا الرد على المكالمات دون التحدث

⚙️ #تطبيق #ستتيح #لك #هواتف #Galaxy #من #Samsung #قريبا #الرد #على #المكالمات #دون #التحدث #منتوف #MANTOWF


ستتيح لك هواتف Galaxy من Samsung قريبًا الرد على المكالمات دون التحدث

سامسونج تأخذ جانبًا جوجل بيكسل دليل التشغيل القادم واجهة مستخدم 5 تحديث برنامج يضيف طريقة جديدة للرد على المكالمات هواتف Galaxy دون الحاجة إلى صوتك. توفر ميزة Bixby Text Call القدرة على الرد على مكالمة هاتفية عبر رسالة نصية ، حيث يقوم مساعد Bixby بكتابة كلا الطرفين بين الصوت والنص.

هذه الميزة باللغة الكورية فقط لتبدأ بها ، ولكنها جزء من جهود Samsung لتسهيل تعدد المهام على أجهزة Galaxy المستقبلية – وهي واجهة مستخدم 5 تميل نحو تمييز أجهزتها عن Apple و Google. تخطط الشركة للتوسع في لغات أخرى ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية ، العام المقبل.

سامسونج ليست الوحيدة التي تختبر طرقًا لتحسين تجربة الاتصال الهاتفي الأساسية. كشفت Google النقاب عن مجموعة جديدة من الميزات التي تركز على الهاتف أجهزة البكسل يمكنه فحص المكالمات نيابة عنك ، ووضعها في الانتظار نيابة عنك وحتى توقع أوقات الانتظار عند الاتصال بأرقام مجانية. Bixby Text Call هو أهم استجابة من سامسونج لطموحات Google لتحديث المكالمات الهاتفية.

قالت سالي جيونج ، نائبة الرئيس ورئيسة أبحاث وتطوير البنية التحتية لأعمال تجربة الهاتف المحمول في Samsung ، من خلال مترجم: “لقد تطورت Bixby على مر السنين كوكيل متخصص في التحكم الصوتي”. “يتطلب ذلك الكثير من التدريب لـ Bixby حتى يتمكن بالفعل من التعرف على الأصوات وفهمها أثناء المكالمات الهاتفية.”

ومع ذلك ، يختلف نهج Samsung عن نهج Google. بدلاً من تلقي مكالمة هاتفية ، يساعدك Bixby في مكالمتك عن طريق الكتابة بين الصوت والنص في المواقف التي لا يكون فيها الرد على مكالمة هاتفية مناسبًا. إنه يجمع بشكل أساسي الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية معًا.

Bixby على Galaxy S10

حقق Bixby من Samsung ، كما يظهر في Galaxy S10 ، نجاحًا أقل مقارنة بالمساعدين الافتراضيين الآخرين مثل Alexa و Google Assistant.

جايسون سيبرياني / سي نت

جزء من سبب إطلاق الميزة الآن فقط ، بعد ما يقرب من خمس سنوات من ظهور Bixby لأول مرة ، هو أن التكنولوجيا وصلت إلى نقطة يمكنها من خلالها فهم الكلام بدقة. يعد التفريق بين الكلام الذي يتم تلقيه عبر ميكروفون الهاتف والمتصل على الطرف الآخر تحديًا تقنيًا آخر تحتاجه Samsung للحصول عليه بشكل صحيح قبل تقديم هذه الميزة.

قال جيونغ: “لقد حددنا المكالمات الهاتفية في المواقف التي يكون فيها تحسين التكنولوجيا مفيدًا جدًا” ، مشيرًا إلى كيفية تقدم التعرف على الكلام في Bixby. “لأننا ، كما تعلم ، عانينا جميعًا من ألم الاضطرار إلى مغادرة الغرفة لإجراء مكالمة هاتفية غير متوقعة.”

عند استخدام Bixby Text Call ، يمكنك كتابة رسالة نصية للرد على مكالمة واردة ، والتي يترجمها Bixby إلى خطاب المتصل على الطرف الآخر. سوف يسمع المتصل رسالة آلية تفيد بأنه يتم الرد على المكالمة بواسطة BigB. سيقوم Bixby بعد ذلك بترجمة كلام المتصل إلى نص للمستلم. تعمل هذه الميزة على الجهاز ، مما يعني أنه لم يتم إرسالها إلى السحابة للمعالجة ، ويتم تخزين نص المحادثة في تطبيق Samsung Call. تقول شركة Samsung أنه سيتم إزالة الصوت فورًا بعد عملية المصادقة.

ترى Samsung فرصة لتوسيع هذه التكنولوجيا في المستقبل. قال جيونغ إن سامسونج سترغب في النهاية في الحصول على شاشة Bixby لمكالمات البريد العشوائي إليك كيفية قيام مساعد Google بذلك على هواتف Pixel في الولايات المتحدة.

قد تكون ميزة تصفية البريد العشوائي Bixby مشابهة لتلك الموجودة في هواتف Pixel ، والتي تعترض مكالمات البريد العشوائي المحتملة قبل أن تصل إليك.

جوجل

قال جيونج: “تصفية المكالمات غير المرغوب فيها هي بالتأكيد شيء نتطلع إليه لتحويل كلامك إلى نص والعكس صحيح” ، على الرغم من أنه لم يستطع تقديم جدول زمني.

مساعد صوت Bixby من سامسونج أطلق في عام 2017، لكنه يفتقر إلى أمثال Apple’s Siri و Google Assistant و Amazon Alexa. تقرير عام 2020 فويسبوت من خلال دراسة اعتماد المساعد الصوتي بين البالغين في الولايات المتحدة ، تمتلك Bixby من سامسونج 6.7٪ فقط من سوق المساعد الصوتي المستند إلى الهاتف ، بينما يتقدم Siri بنسبة 45.1٪. وجاء مساعد جوجل في المرتبة الثانية بنسبة 29.9٪ ، يليه أمازون Alexa بنسبة 18.3٪.

لكن استخدام Bixby زاد منذ 2018. يرى نفس التقرير ارتفاع حصة سامسونج في السوق من 4.7٪ في 2018 إلى 6.7٪ في 2020 ، بينما تقلصت شرائح Apple و Google المعنية بشكل طفيف.

يبقى أن نرى ما إذا كانت ميزات مثل Bixby Text Call ستساعد مساعد Samsung الرقمي على مواكبة البدائل من Apple و Google. لكن من الواضح أن Apple و Google و Samsung يستخدمون مساعديهم الافتراضيين في جهود لتحسين تجربة المكالمات الهاتفية.

على سبيل المثال ، قامت Google بتحديث ميزة Direct My Call الخاصة بها ، والتي تستخدم مساعد Google لنسخ قوائم الهاتف التلقائية. مع بكسل 7، سيقوم مساعد Google بنسخ هذه القوائم قبل نطقها. في نظام التشغيل iOS 16 ، أضافت Apple أيضًا القدرة على السماح لـ Siri بإنهاء المكالمة بدون استخدام اليدين وإرسال الرسائل النصية تلقائيًا دون الحاجة إلى تأكيد.


يلعب حاليا:
لاحظ أن:

iPhone 14 Pro مقابل. Galaxy S22 Ultra: مقارنة الكاميرا

6:31

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ستتيح لك هواتف Galaxy من Samsung قريبًا الرد على المكالمات دون التحدث

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

ستتيح لك هواتف Galaxy من Samsung قريبًا الرد على المكالمات دون التحدث