ساندي تكشف تفاصيل تعرضها ل السرقة في فرنسا

ساندي تكشف تفاصيل تعرضها ل السرقة في فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

ساندي تكشف تفاصيل تعرضها ل السرقة في فرنسا

🦋 #ساندي #تكشف #تفاصيل #تعرضها #للسرقة #في #فرنسا #منتوف السرقة في فرنسا #MANTOWF

كشفت المطربة ساندي، عن تعرضها ل السرقة في فرنسا، بعد كسر زجاج سيارتها والاستيلاء على كل حقائب مشترياتها من ملابس واكسسوارات، كان من المفترض أن تستخدمها في تصوير أغنيتها الجديدة، والتي تمثل أول تعاون لها مع المنتج وليد منصور.

ساندي – الصورة من حسابها على انستغرام

ساندي قامت بنشر مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام يظهر زجاج السيارة وهو مهشم، ووجهت رسالة إلى جمهورها قائلة: اتسرقت في فرنسا يا جماعة، وكل شنط الشوبينج اتسرقت علشان تعرفوا بس إننا عايشين في أمان.. عمار يا مصر.

وكشفت ساندي عن سبب تواجدها حاليا في فرنسا، حيث أكدت انتهائها من تسجيل وتصوير أغنية جديدة من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيي، وإنتاج وليد منصور، في أول تعاون بينهما.

أشارت ساندي إلى تواجدها في فرنسا، لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب في أماكن متفرقة بالشارع هناك، ومن المقرر طرح الإعلان التشويقي للأغنية يوم 25 من شهر ديسمبر الجاري، تمهيدا لطرحها وطرح الفيديو كليب ليلة رأس السنة.

يذكر أن ساندي حظيت ببداية قوية لألبومها الجديد، بعدما تصدرت تريند تويتر في مصر، وقائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ساعات قليلة من طرح كليب أغنيتها الأولى “إزيك النهاردة”، الذي اعتمد على طريقة جديدة في التصوير بالرسوم المتحركة.

كليب “إزيك النهاردة” حقق 108 ألف مشاهدة في الساعات الأولى لعرضه على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات الملحن تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وميكس هاني يعقوب ومن إنتاج شركة جليتش.

واعتمدت ساندي في الدعاية للألبوم الجديد على نفس الأسلوب الذي اتبعته النجمة السورية أصالة قبل طرح ألبومها الخليجي “لا تستلم” حيث قامت المطربة المصرية بحذف كل صورها ومقاطع الفيديو من حسابها على موقع إنستقرام، وتركته خاليا لمدة 24 ساعة كاملة، وظن أغلب متابعيها إنها ستعلن اعتزالها الغناء كما فعلت سابقا، ولكنها عادت ونشرت بوستر يحمل صورتها واسمها فقط، ليتأكد أنها بدأت الترويج لعمل غنائي جديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام »

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر»


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ساندي تكشف تفاصيل تعرضها للسرقة في فرنسا


#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة