سامسونج تشارك تاريخ إطلاق شرائح Exynos 2200 مع AMD Graphics

سامسونج تشارك تاريخ إطلاق شرائح Exynos 2200 مع AMD Graphics

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

سامسونج تشارك تاريخ إطلاق شرائح Exynos 2200 مع AMD Graphics

🎡 #أخبار #سامسونج #تشارك #تاريخ #إطلاق #شرائح #Exynos #مع #AMD #Graphics #منتوف #MANTOWF
سامسونج تشارك تاريخ إطلاق شرائح Exynos 2200 مع AMD Graphics

موقع ويب شعار Exynos 1080
اشتهرت شركة Samsung بإطلاق معالجتها المتطورة من الجيل التالي، Exynos 2200 المزعومة، لبعض الوقت الآن وقد كشفت الشركة أخيرًا عن تاريخ إطلاقها. من المقرر إطلاق مجموعة الشرائح الرئيسية الجديدة في 11 يناير، وهو أيضًا الوقت الذي يمكن فيه الكشف عن Galaxy S21 FE (Fan Edition) المشهور منذ فترة طويلة على مستوى العالم. فيما يلي تفاصيل شرائح Exynos الرائدة القادمة من سامسونج.

قريباً Samsung Exynos 2200

أعلنت شركة Samsung عن هذا الإعلان عبر منشور رسمي على Twitter. الجيل القادم ستأتي شرائح Exynos مع وحدة معالجة الرسومات (GPU) القائمة على RDNA2 من AMD، كما هو مؤكد في التغريدة المرفقة أدناه. توجد أيضًا رسومات AMD RNDA2 على وحدات تحكم Xbox Series X و PlayStation 5. سيكون نتيجة لتعاون الشركة مع AMD في عام 2019.

ستركز الشرائح على الألعاب ومن المتوقع أن تأتي بميزات مثل تتبع الأشعة، والتي ستكون الأولى في هاتف ذكي SoC. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإن تتبع الأشعة هو محاكاة للضوء في عرض ثلاثي الأبعاد لإضاءة أكثر واقعية ورسومات أفضل.

سيكون هذا بالإضافة إلى عدد من الميزات التي تمت ترقيتها من المتوقع أن يجلبها Exynos 2200 إلى الطاولة. وفقًا للشائعات السابقة، يمكن أن تحتوي شرائح Exynos القادمة على ملف نواة واحدة Cortex-X2 مسجلة بسرعة 2.9 جيجا هرتز، وثلاثة نوى مسجّلة بسرعة 2.8 جيجاهرتز، وأربعة أنوية بسرعة 2.2 جيجاهرتز. تعمل بالطاقة AMD من المرجح أن يطلق على وحدة معالجة الرسومات اسم Xclipse 920، تقدم تحسناً يصل إلى 17٪ عن سابقتها، حسب التسريبات الأخيرة. يقال إن وحدة المعالجة المركزية تحقق تحسنًا في الأداء بنسبة 5٪ فقط مقارنة بـ Exynos 2100 ، بينما ستشهد ذكاء الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في SoC تحسنًا هائلاً بنسبة 117٪.

على الرغم من أنه لا يُعرف الكثير عن الشرائح القادمة، فمن الواضح أنه من المتوقع أن تأتي مع تحسينات في الأداء والكفاءة مقارنةً بـ Exynos 2100 العام الماضي. ومن المرجح أن يتم شحنها مع سلسلة Galaxy S22 المشهورة للغاية، ولكن بعض المناطق (بما في ذلك أوروبا والهند ) التي عادةً ما تحصل على نماذج مدعومة من شرائح Exynos ، يمكن أن تحصل على طرز Snapdragon 8 Gen 1 S22 هذه المرة.

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت مجموعة الشرائح التي تخطط Samsung لإطلاقها في 11 يناير هي Exynos 2200. لمعرفة ما تخبئه Samsung لنا في حدث الإطلاق 11 يناير، ترقبوا جميع التحديثات التي تحتاجها!


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇سامسونج تشارك تاريخ إطلاق شرائح Exynos 2200 مع AMD Graphics
[ad_1]

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة