سالرنيتانا يدافع عن عدم ذهابه لمباراة أودينيزي بعد منعه من السفر

ديسمبر 22, 2021 0 By mantowf team



🗼 #سالرنيتانا #يدافع #عن #عدم #ذهابه #لمباراة #أودينيزي #بعد #منعه #من #السفر #منتوف #MANTOWF
سالرنيتانا يدافع عن عدم ذهابه لمباراة أودينيزي بعد منعه من السفر

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


سالرنيتانا يدافع عن عدم ذهابه لمباراة أودينيزي بعد منعه من السفر

روما (رويترز) – دخلت مباراة بين أودينيزي وسالرنيتانا في حالة من الفوضى يوم الثلاثاء بعد أن منعت هيئة الصحة المحلية الفريق الصاعد حديثا من السفر بسبب حالات كوفيد-19 بين صفوفه بينما رفضت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم تأجيل المباراة.

ووصل لاعبو أودينيزي إلى استاد فريولي وهم يعلمون أن هيئة الصحة المحلية منعت الفريق الزائر من السفر شمالا بسبب وجود حالتين إيجابيتين لكوفيد-19 في تشكيلته.

لكن رابطة الدوري لم تؤجل المباراة لأن النادي القادم من ساليرنو كان ما زال يمتلك عددا كافيا من اللاعبين في تشكيلته لخوض المباراة.

وأعلن أودينيزي تشكيلة للمباراة وبقي لاعبوه في غرفة الملابس، وبعد مرور 45 دقيقة على موعد انطلاق اللقاء، تم إلغاء المباراة.

وأبلغ بييرباولو مارينو مدير أودينيزي منصة دازون “رابطة الدوري محقة في عدم تأجيل المباراة. من واجبهم حماية انتظام الموسم ويجب عدم تأجيل المباراة لأن نتيجة اختبار لاعب إيجابية.

“ذهبنا إلى روما لمواجهة لاتسيو في غياب سبعة لاعبين والمدرب بسبب كوفيد الموسم الماضي وفزنا 3-1”.

لكن أنجيلو فابياني المدير الرياضي لسالرنيتانا قال إن ناديه كان ينفذ الأوامر.

وقال “الأمر ليس متروكا لنا، لقد دفعنا ثمن رحلة بالطائرة ثم أنفقنا المزيد على رحلة عارضة. لكن إذا منعتك السلطات من الذهاب، فماذا يمكننا أن نفعل؟”

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الموقف.

واعتبر نابولي مهزوما 3-صفر وتم خصم نقطة واحدة من رصيده بعد عدم ذهابه إلى مباراته ضد يوفنتوس الموسم الماضي عقب قرار من هيئة الصحة المحلية بمنعه من السفر لوجود حالات إيجابية لكوفيد-19.

لكنه نجح في الطعن على القرار أمام اللجنة الأولمبية الإيطالية وأقيمت المباراة في موعد آخر.

وقال جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء “لقد نجح البروتوكول دائما، ولكن عندما تتدخل السلطات الصحية المحلية، لا يمكننا فعل الكثير”.

(اعداد أحمد ماهر للنشرة العربية)

سالرنيتانا يدافع عن عدم ذهابه لمباراة أودينيزي بعد منعه من السفر
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇سالرنيتانا يدافع عن عدم ذهابه لمباراة أودينيزي بعد منعه من السفر

سالرنيتانا يدافع عن عدم ذهابه لمباراة أودينيزي بعد منعه من السفر
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا
سالرنيتانا يدافع عن عدم ذهابه لمباراة أودينيزي بعد منعه من السفر