ساعات الموسم من Hublot – من زهرة الخليج

ساعات الموسم من Hublot – من زهرة الخليج

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

ساعات الموسم من Hublot – من زهرة الخليج

⌚ #ساعات #الموسم #من #Hublot #Zahrat #Alkhaleej #زهرة #الخليج #منتوف #MANTOWF #ساعات
ساعات الموسم من Hublot – من زهرة الخليج



#مجوهرات وساعات

تعتبر «Hublot» من شركات الساعات السويسرية الفاخرة الفتية، التي طرحت مفهوم «فيوجن»، وأصبحت – خلال فترة وجيزة – من أشهر الماركات العالمية الفاخرة. ولطالما عودت «هوبلو» عشاق الساعات على مواكبة أحدث صيحات الموضة، وتقديم الابتكارات التقنية في الوقت عينه. ولهذا الموسم، أطلقت مجموعة استثنائية من الساعات، نلخص ملامحها في ما يلي:

بيغ بانغ أونيكو سامر بوربل

يُجمِع عشّاق الموضة، حول العالم، على أنّ الألوان الجريئة والزاهية تُطلّ برأسها من جديد هذا الموسم، وتواكب «هوبلو» صيحات الموضة هذا الصيف، وتطلق ساعة «بيغ بانغ أونيكو» بلون بنفسجي جديد، استوحِي من الألوان الزاهية والجريئة، التي تفيض انتعاشاً لربيع وصيف 2022. كان التنسيق بين الألوان المدوّية عنوان عروض الأزياء، التي أقيمت في العواصم الكبرى، في إطار فعاليّات أسبوع الموضة. واستمدّت «هوبلو» الإلهام من هذا الاتّجاه الجديد؛ لإطلاق حملتها الأخيرة «Summer in the City»، وطرح نسخة جديدة من ساعة «بيغ بانغ أونيكو» الشهيرة.

وتأتي هذه الساعة بعلبة مصقولة ولامعة، مصنوعة من الألمنيوم الخفيف والعصري، ويبلغ قطرها 42 مم، ويغلّفها اللون البنفسجي بالكامل، والألمنيوم متين ومقاوم للخدوش والضربات، بإنجاز تقني بامتياز. وزُوّدت ساعة «بيغ بانغ أونيكو سامر» بحركة كرونوغراف تمتاز بعجلة عمودية ظاهرة في القرص، وبعقارب ومؤشرات باللون البنفسجي نفسه مع لمسات من اللون الأبيض المتوهّج. وتكتمل إطلالة ساعة «بيغ بانغ» الجديدة بحزامَين من اللون البنفسجي نفسه: أوّلهما مزوّد بقفل عمليّ قابل للطي وبمشبك فلكرو مع درزات باللون نفسه. أما ثانيهما فهو مصنوع من المطاط الطبيعي، الذي تشتهر به «العلامة»، وقد زُوّد الحزامان بنظام التبديل السريع (وان كليك)، الحائز براءة اختراع.

بيغ بانغ وان كليك 33 و39 و42مم

بحلّة أكثر بريقاً هذا العام، تكشف ساعات بيغ بانغ وان كليك 33مم عن جوانبها المتعدّدة، وتطلّ بلمسة جديدة من الفخامة. وتشكيلة من اثنَيْ عشر سواراً بنعومة الحرير، مصنوعة من جلد العجل المحبّب الناعم (سوفت تاتش)، تتغيّر بتغيّر الفصول. وتتوفّر الساعات بإصدارات من ذهب كينغ غولد أو الفولاذ، مرصعة جزئياً أو بالكامل، وهي مزوّدة بأقراص ملمّعة بيضاء أو سوداء، ثبّتت على أطرافها مؤشرات الساعات الثمينة.

بيغ بانغ إنتغرال سيراميك

أبدعت «هوبلو» في ابتكار ساعة تكاملية مصنوعة من السيراميك، وأطلقت 4 ألوان جديدة، تحملكم في رحلة مميزة ومفعمة بالألوان حول العالم. وتتجلى هذه  الساعة بأبهى حللها، في انصهار تكاملي بين الكتلة الأحادية، والمادة الواحدة، واللون الواحد (المونوكرومي).هوبلو كلاسيك فيوجن أورلينسكي تيتانيوم بعد خمس سنوات من التعاون، تكشف «هوبلو»، جنباً إلى جنب مع الفنان ريشار أورلينسكي، عن مجموعة من الساعات المزينة بحزام معدني جديد بواسطة وجيهات المنحوتات الشهيرة للفنان الفرنسي. وتبدأ هذه المرحلة الجديدة في شراكتهما، من خلال تقديم أربعة إصدارات من Classic Fusion Orlinski مزود بسوار معدني مدمج جديد. وكل صانع ساعات يعرف أن تصميم هذا النوع من السوار تحدٍّ مذهل؛ إذ يجب عليك التأكد من أن السوار مدمج بشكل صحيح ميكانيكياً.

ساعات الموسم من Hublot – من زهرة الخليج
أقراء أيضا

المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇ساعات الموسم من Hublot – من زهرة الخليج


ساعات الموسم من Hublot – من زهرة الخليج
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

ساعات الموسم من Hublot – من زهرة الخليج