إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

زيت الزيتون: 4 فوائد صحية غير معروفة 

زيت الزيتون: 4 فوائد صحية غير معروفة 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

زيت الزيتون: 4 فوائد صحية غير معروفة 

🍕 #مطبخ #زيت #الزيتون #فوائد #صحية #غير #معروفة #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

زيت الزيتون: 4 فوائد صحية غير معروفة 
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

لا يخفى على أحد أهمية زيت الزيتون للصحة. وهذا الزيت النباتي الغني بمضادات الأكسدة لا ينفصل عن مطبخ البحر الأبيض المتوسط ونظامه الغذائي الشهير؛ فهو يحمي نظام القلب والأوعية الدموية بالكامل. إليكِ 4 فوائد صحية غير معروفة لزيت الزيتون.

1- زيت الزيتون حليف الجهاز الهضمي

إن تناول ملعقة طعام من زيت الزيتون على معدة فارغة في الصباح يحفز إفراز الأملاح الصفراوية التي تعمل كملينات طبيعية. كما أنه يساعد على تليين الجهاز الهضمي، ويحدُّ من مشكلة الإمساك.

2- زيت الزيتون منظِّم مهم

تناولي زيت الزيتون باعتدال لحماية القلب

الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة الموجودة في زيت الزيتون لها القدرة على تنظيم نسبة السكر في الدم وخفض مستويات الكوليسترول الضارِّ «LDL». وعلى العكس من ذلك، فهي تزيد من مستوى الكوليسترول الجيد «HDL» الذي يحمي الشرايين، ومن ثَمَّ يؤمن صحة القلب.

تابعي المزيد: مصادر فيتامين ك والأدوار التي يلعبها في الجسم

3- زيت الزيتون مضادٌّ للأكسدة قويٌّ جداً

زيت الزيتون غني أيضاً بالفيتامين «E» و«البوليفينول»، ومضادات الأكسدة المعروفة بإبطاء شيخوخة الخلايا؛ ما يضمن مرونة جيدة لأغشيتها.

4- زيت الزيتون أحد المغذيات المهمَّة للجسم

زيت الزيتون هو مصدر للدهون الجيدة، وذلك بفضل محتواه العالي جداً من أحماض «أوميغا 9» الدهنية «حمض الأوليك»، كما أنه يعزز الشعور بالشبع. لكن على الرغم من ذلك؛ يجب أن يقتصر على 40 مل في اليوم «3 ملاعق طعام»؛ لأنه من الواضح أنه يحتوي على سعرات حرارية عالية.
نصيحة «سيدتي نت»: تناولي زيت الزيتون بارداً للاستمتاع بفوائده الصحية. وفي أثناء تحضير الطبخات، أضيفي كمية زيت الزيتون التي تريدين إضافتها إلى الطبخة بعد رفعها عن النار؛ لكي تحتفظي بنكهة الزيت أولاً، وبخصائصه المهمَّة للجسم ثانياً.

• المصدر: «femmeactuelle.fr»

ملاحظة من «سيدتي نت» : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج تجب استشارة طبيب مختص.

تابعي المزيد: صحة القلب تحدد مدى شيخوخة الدماغ وفق دراسة علمية

زيت الزيتون: 4 فوائد صحية غير معروفة 
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇زيت الزيتون: 4 فوائد صحية غير معروفة 

زيت الزيتون: 4 فوائد صحية غير معروفة